من يكونو!!

24 3 0
                                    

➖️
هنا جلست رفيف مع اختاها رنيم ورنى واخذت في تدريسهم كالعادة والإهتمام  بهم واعطائهم بعض النصائح  بما ان رفيف قد فصلت من المدرسة بسبب معدلها السيء وغياباتها الكثيرة بسبب المرض فحاولت مساعدة اهلها قدر الامكان ولكن في احيان كثيرة تكون نائمة وتواجه الكوابيس ومع ان رفيف ذهبت لاكثر من شيخ لكن لم ينجح معها شيء وفي احد الايام بينما كانت رفيف نائمة في وقت العصر كانت الكهرباء مقطوعة والامطار تهطل بغزارة لدرجة ان النهار اصبح ليلا هنا سمعت رفيف صوت امها تقول لها رفيف..رفيف...استيقظي بسرعة ...لقد جرف الوادي اباك واخواتك علينا الذهاب لانقذاهم...استيقظت رفيف مذعورة وخرجت مع امها وجدتها كان المطر يهطل بغزارة والمكان يكاد يغرق من قوة الامطار ..خرجت رفيف مع جدتها وامها باتجاه الوادي بدات الشمس بالغروب والمطر يهطل بغزارة والمكان يزتاد ظلمة رأت رفيف شيء يطفو على الوادي تبدو كجثة طفل لكن هيئتها تبدو مثل اختها رنى هنا بدأت رفيف تصرخ رنى امي انها رنى علينا ان نخرجها هنا الجدة نظرت الى رفيف وقالت اخرسي علينا ان نواصل ان اهلك ينظروننا علينا ان نجد طريقة لعبور الوادي هنا رفيف ناظرت الى امها وجدتها بذهول حيث انهم لم يعطو اي اهتمام للجثة هنا امها امسكت بيدها بقوة هيا لنعبر الوادي اهلك في خطر علينا ان ننقذهم ...هنا رفيف احست بالغرابة وامها تسحبها من يدها باتجاه الوادي وهي تصرخ امي الوادي قوي للغاية سوف يجرفنا اتركي يدي سوف نغرق لا تنزلو للوادي سوف يجرفنا جدتيي ما بك قولي شيئا!!!الجميع صامت...هنا رفيف احست بشيء غريب واخذت تسحب نفسها بكامل قوتها لتفلت يد امها التي كانت تبدو اكثر قوة من المعتاد وهي تصررخ اميي..ارجووك افلتيني!!اميي...هنا رفيف سحبت نفسها بكل قوة الى ان وقعت على الارض واخذت تشعر بالدوار وتحاول النظر الى امها وجدتها الذين يقفون وينظرون اليها بغرابة وبعد ثواني استيقظت رفيف على صوت الرعد القوي ولم تجد احدا بجوارها واخذت تنظر يمينا ويسارا لم تجد احدا فقالت في نفسها علي ان اعود بسرعة واتصل بالشرطة ليبحثو عن اهلي وبصعوبة مع جسدها المتعب وصلت للمنزل وهي مبللة وتتنفس بصعوبة ولكنها تفاجئت برؤية جدتها جالسة بجانب اختها اثير فانصدمت وسالتها جدتيي!!اين امي وماذا حدث➖️ ..

رفيف وجسدها المسكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن