رفيف وصراعها بكل يأس

26 2 0
                                    

...هنا ناظرت الجدة بذهول لرفيف وقالت لقد خرجو للبحث عنك من ثلاث ساعات اين كنتيي!!لقد رأتك اختك رنيم وانت خارجة من المنزل وشعرنا بالقلق عليك فخرج والدك وامك للبحث عنك وبقيت انا مع البنات الى ايين ذهبتي؟؟هنا رفيف بدأت تسترجع ذكرياتها وقالت الم تكن امي وجدتي معي وذهبنا للبحث عن اخواتي وابي؟؟اذن ما الذي يحدث...دقائق قليلة وعادت الام للمنزل وصرخت رفييف الى اين ذهبتي؟؟لقد قلقنا عليك ما الذي دفعك للخروج في مثل ذالك الطقس أنتي مبللة للغاية سوف تصابين بالبرد..هنا رفيف اصيبت بالذهول هناك الكثير من الاشياء المبهمة لم تدري ماذا تقول لاهلها هنا والدها ادرك ان ابنته ليست طبيعية فقال اذهبي لترتاحي يا رفيف وبعدها نتحدث غيري ملابسك ونامي جيدا لاننا غدا سنبحث عن شيخ اخر ..قال رفيف حسنا يا ابي لك ما تريد..فذهبت رفيف ونامت لكن اخذت الكوابيس تاتيها فتنهض من نومها مفزوعة لدرجة انها تسمع امها او اختها تناديها وعندما تذهب تجدهم نائمين وايقنت انها مجرد هلوسات وهي تغط في النوم سمعت صوت الباب يفتح واذ به اخوها وليد ينظر اليها بغضب ويقول كله بسببك لقد رموني في مصحة نفسية بسببك انتي اتمنى لو لم تولدي فتقدم اليها وهي عاجزة عن الحركة من الارهاق فبدأ بخنقها وهي تحاول المقاومة بصعوبة وتنظر اليه وتتقول بصعووبة ارجوك...وليد  توقف..ساموت..بدأت الصورة تتلاشى ويبدو ان رفيف ستفارق الحياة ...

يتبع...

رفيف وجسدها المسكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن