قرائة ممتعه♡
------------------------------------------------------------------
«follow +like pls <3»Part 17......
"هات ما لديك"
اردفتُ انتظر سماع كلامه.
"من قام بقتلها، هم شخصان من ثاني اخطر عصابه في اليابان، عصابه بلاك داون، هم من الفرقه الخامسه، السمين ذو البطن كالحوامل، سكيتلر، و الرقيق كعود الحطب،برينز، في الحقيقه، طلبت منها اخذها و محاوله تعذيبها و الاعتداء عليها، و لكن... حصل و انها كانت غير مطيعه و تم قتلها، لو انها سمعت الكلام لها حصل هذا"
اعترافه، جعل بدني يقشر من بشاعه مشاعره لاخته، كلمه اخ عار عليه.
لم امسك مانجيرو، بل تركت له حريه لكمه، قبضه مايكي التي وُجهت في منتصف وجهه، رغم انه لكمه باقصى قوته، لكنه ليس كثيرا على ما فعله لاخته، جرحها، عنفسها، اغتصبها، يعطنا للاخرين ليستمتعو بها، اتمنى ان ترقد بسلام فحسب.
"و اللعـ•نة!! من انت لتجرأ على لكمي!!"
صاح بجنون يخاطب لاكمهُ."انا.؟ انا سيجعل حُكمك بدل المُأبد، الى الاعدام، عن طريق فقط قولي لكلمه«اِعدموه» ستجد رأسك بعيدا عن جسدك!"
ابصره بنظره قاتله و كانه سيتشرف بقطع رأسه بدل السكين."انت.."
لفَظت الضميرَ قاصدا الساقط ارضا بأعينه تشتعل نار الغضب."حكم 40سنه قليل بحقك، لن اقول شيئا ان اصبح حكمك هو القصاص"
نهضت من مكاني متوجها رفقه مانجيرونحو الباب قاصدين الخروج."مهلا انت! ستوفي بكلامك و تنزله ل30 سنة!! انت ايها اللعـ•ين!!!"
لم استدر له، و لا مانجيرو، تركانه يصخر على راحته و نترك الباقي للشرطه، ستسكته بطريقتها.
أنت تقرأ
𝐼'𝑙𝑙 𝑇𝑎𝑘𝑒 𝑌𝑜𝑢𝑅 𝐻𝑒𝑎𝑟𝑡-سآخذ قلبك
Romanceسِآظُلَ آحًبًکْ وٌ لَوٌ طِآلَ آنِتٌظُآريَ.، فُآنِ لَمً تٌکْوٌنِيَ قُدٍريَ فُآنِتٌيَ آخِتٌيَآريَ •♡ •sano manjiro