With mikey part 14"رحلة الى الماضي"

293 22 3
                                    

قرائه ممتعه ♡

------------------------------------------------------------------
«follow +like pls <3»


Part14......

"عن... ماضيَ.؟"
اجابت باستغراب، لم تتوقع منه سؤال عن شيء كهذا.

"اجل.. فكرت اني اعرف كل شيء عنك، كوني تحريت عنك في البدايه.. و لكن، هناك الكثير مما لا اعرفه.. فلا يمكنني دخول عقلك لايجاد المعلومات."
اردف قائلا.

صمتت قليلا كونها متردده بخباره، انه مجرد ماضي فحسب.

"انه ليس بالشيء المهم مايكي، لن يحدث فرق ان اخبرتك."
ردت بينما تأكل قليلا من الايسكريم.

"انه مهم بالنسبه لي، كي تشان.. ايمكنك الثقه بي و اخباري.؟"
امسك يدها و كانه يترجاها لتتردد بضع ثواني.

"ليس اني لا اثق بك، لكن.. لكن..حسنا حسنا ساخبرك."
نزعت يدها من قبضته لينظر لها بحماس ينتظر بدأها.

"اوه حسنا... انا عاديه، كنت مجرد فتاة رفقه اخيها الصغير الذي تكبره بسنتين و ابويهما، كانت امي تعمل في عمل بدوام جزئي و ابي موظف في شركه، كانت حياتنا متوسطه و كنا نعيش في سعاده كأي عائله. لم اعلم ما حصل، و لكن كل شيء انقلب، وكأن اعين الناس و حسدهم لنا تسبب في ذلك، اصيب امي بمرض مزمن مما اضطرت لترك وضيفتها و ملازمه المشفى، فمرضها كان من النادر شفائه، وبسبب خطأ بسيط ارتكبه ابي خسر وظيفته و تراكمت علينا الديون، كنت في ال12عشر من عمري بينما اخي 10،اضطرتت للعمل في ذلك العمر لمساعده والدي بدفع ديونه ومعالجه امي، و لكنها تزايدت اكثر فأكثر، مما كان من الصعب تسديدها، توفت امي بسبب عدم تواجد النقود لعلاجها، انتحر والدي بعدما علم بالامر بالاضافه لصدمه هروب اخي، اجل.. اخي الذي يصغرني ذهب للعب مع اصدقائه و لم يعد، هل سرق، هل هرب، هل قتل، لا اعلم عنه شيئا سوى شكله، كان لون شعره احمرا، مثل امي، و بشره صافيه ذو اعين عسليه مثل والدي، يدعى ساشا، سيكون عمره حاليا 14،كوني لا ازال في 16من عمري.
و بقيت لوحدي، اضطررت لبيع المنزل و تسديد بقيه الديون، طبعا بعد نقاش طويل مع الشرطه، باعتباري قاصره لا افهم هذه الاشياء، لكني كنت واعيه بذلك العمر الصغير..
اُخذت للميتم، اين يكمن مكان الايتام، تبنتني عائله مكونة من عجوزه و عجوز، كانو يسكنون بشقتي القديمه تلك، عشت معهم لغايه وفاتهما في 14من عمري، حينها اعيدت الديون الي لاسددها و عدت للعمل في عمر14،و بالكاد سددت نقود المدرسه، فمن الصعب الدراسه و العمل"
انهت كلامها مع ابتسامه لتلطف الجو، هي لا ترغب بالدراما حاليا.

𝐼'𝑙𝑙 𝑇𝑎𝑘𝑒 𝑌𝑜𝑢𝑅 𝐻𝑒𝑎𝑟𝑡-سآخذ قلبكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن