💗👥اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم، وأكـرم نزلهم ووسع مدخلهم، واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقِّهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهم عطِّر قلوب أمواتنا برائحة الجنة، اللهم ارحم تلك الأنفس الطيبة، اللهم ارحمهم واغفر لهم واجعلهم من الضاحكين المستبشرين بالجنة.
اللهم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك. اللهم قِهم عذابك يوم تبعث عبادك.
اللهم انقلهم من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود، لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم اسقهم من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمؤون بعدها أبدا.
اللهم وأظلهم تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، ولا باقي إلا وجهك. اللهم بَيِّض وجههم يوم تبيضُّ وجوهٌ وتسود وجوه، اللهم يَمِّن كتابهم. اللهم ثبت أقدامهم يوم تزل فيها الأقدام.
اللهم اغفر له وعافه واعفو عنه، وارحمه وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات. اللهم أدخلهم جنات النعيم واجعل قبورهم روضةً من رياض الجنة. اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وحاضرنا وغائبنا، اللهم ارحمنا وارحمهم. اللهم اغفر لمن سبقونا إليك، واعفوا عنهم وزد من حسناتهم.
اللهمّ أعذهم من عذاب القبر، وجفافِ الأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبورهم بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور، اللهمّ إنّهم في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِم فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لهم وارحمهم، إنّك أنت الغفور الرّحيم.
{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ} [البقرة: ١٥٦]
{كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ}
[آل عمران: ١٨٥]⬛🤲
أنت تقرأ
إذا دعانِ
Spiritualهذا الكتاب هنا، أشبه بالمرجع البسيط، بالمكتبة المتواضعة حيثُ تُصنَّفُ الأدعية على الرفوف حسب المشاعر. لطالما خالجتنا تلك المشاعر وعايشنا تلك اللحظات، حيثُ تتوق روحنا لعطاء خالِقها، حين نرفع أيدينا إلى السماء راجين دعوةً مقبولة فتختَنِقُ الكلمات في ص...