Especiall part 5

256 26 2
                                    

Enjoy

ايه رأيكم في الكوڤر الجديد؟ من صنعي 💕.

التعليقات بتحفزني أنزل أكتر وأكتر  .

20k almost 🦋.

______

أمـام أحد الشـواطئ يقـف تايهـيونغ بعائلتـه الصغـيره لكـي يقـوم بحجز أسبوعـان لهم  .

كان يحـجز الغـرف ولكـن عينيـه تقـبع علي ابتسـامة زوجته اللطـيفة ، التي تظـهر دائـمًا عندمـا يذهـبان إلي أي مكان سويًا  .

وهـذا أكثـر ما يحـبه تايهـيونغ بإيـميلا ..

وجههـا دائمًـا مـبتسم حينما يحـاول اسعادهما تظهـر ابتسـامتها وهـذا مـا يحتاجـه كل زوج ..
أن يـرى أن ما يفعـله لعائلته يسعـدهم حـقًـا  .

جـونغـوون الذي كـان واقفًا يُمـسك بيـد والدته بذات ابتسـامتها ، هو يـرث كل مميزاتهـا أيضًا  .

أمـسك تايهيونغ بيـد جونغوون الآخـري ليتجهـوا نحـو جنـاحهم ، أفـلت جونغوون يديهما ليـركض نحو الداخل بحمـاس بعد أن قـام تايهيونغ بفتح الباب  .

« أبـي هـذا رائـع حقًـا  . »

ركض ناحيـة أباه ليعانقـه  .

« هل أنت سعيـد؟ »

« أجل أجـل ولكن هيـا ..
لن نـبقي في الغرفـة أليس كـذالك؟ »

« كلا لـن نفعـل بدل ثيابك أولًا . »

دخـل جونغوون غرفته
ليقتـرب تايهيونغ من إيميـلا  .

« أخبرتيني من هـو سبب سـعادتك؟ »

وضعت إيميـلا يدهـا حول عنقـه لتهمس له  .

« أنـت لست سبـبًا في سعـادتـي تايهيـونغ .
بـل أنـت سعادتـي كلهـا  . »

فـك عقـده حـاجبيه التـي تشكـلت عندمـا سمـع الجـزء الأول مِـن حديثـها إلا أنه كان متأكد من وجـود كمـاله لحـديثها  .

ففـم معـشوقته لا يلـفظ إلا بالغـزل وكـل ما هـو لطـيف فـقط ، في الآونة الأخيرة أصبح تايهيـونغ عاشـقًا لهـا أكثـر مما كـانت هِـي علـيه سابقًا  .

كـان القــلق يجتـاحه من أن يتحـول حبهـا لهُ بعد الزواج ولكـنه تطـور بمـراحل  ، لأن ما بينهـما لـيس بهـين كـي يتـدمر سريعًا  .

« كيـف ذالك يا أميرتـي؟
كيـف أكـون أنـا سعادتـكِ بينمـا أنتِ هي سعادتـي؟
فـأنتِ تُسعـدينني أكـثر ممـا أفعـل أنـا  . »

𝘏𝘖𝘞 𝘛𝘖 𝘉𝘌𝘊𝘖𝘔𝘌 𝘞𝘐𝘛𝘏 𝘒𝘐𝘔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن