Enjoy .
_______
يوم جديد بداخل ذالك المنزل المفعم بالحيوية والحُـب .
وإن كان لهُ وصف دقيق فهو دافئ كضوء الشمس وهادئ كصفاء السماء ليلًا .
إيميلا التي بدأت بالشعور بتوعك شديد وآلم في بطنهـا بسبب حملها ومحاولات تايهيونغ الدائمة للتخفيف عنها .
استيقظت صباحًا من جانبه لتركض ناحية الحمام لتتقيأ وهو ركض خلفها كعادته .
أمسك بظهرها يُعدل من استقامتها ورفع شعرها بيدٍ أخري حتي تأخذ راحتها .
« أُ.. خـرج . »
نظر لها بـلوم ليـفتح الماء
ويمسح علي وجهها بلـطف .« لا تعتقدين أنني سأتقزز منكِ صحيح؟
لسـت زوجًا لكِ لأراكِ في أحسن حالاتكِ مُزينـة وجمـيلة فقط .بل أنا زوجكِ لأخفف آلامكِ وأشارككِ معاناتكِ ليـس لأترككِ خلفـي والعودة إليك في فرحك فقط . »
ابتسمت لهُ بألم لتستند برأسها علي كتفيه
أغمضت عينيها بألم لتردف .« تايهيونغ أشعر بألم شديد . »
« عينا تايهيونغ وقلبـه أفديكِ أنتِ وألمكِ
سنذهب لنتابع مع الطبيبة همم؟ »« أليس مبكرًا ؟ »
« بالطبع ليس كذلك.
لن أصمت علي تألمكِ هذا . »عانقته بدفء لتجده يحملها بلطف بين زراعية نظرت له بتفاجأ وتحدثت .
« تايهيونغ ماذا تفعل ؟ »
« أُدلل زوجتـي ما شأنكِ أنتِ؟ »
أخذها ليضعها علي السرير وشرع في تمشيط شعرها كما تفعل هي كل صباح وما إن أنتهي حتي طبع قبلة علي جبينها .
« سأُعد الفطور ولنأكله هُنـا سويًا . »
أنزلت قدميها من علي السرير
لتنفي بقوة وهي تُصر .« لست مريضة لتلك الدرجة يمكنني التحرك أنا من سيعد الفطور تايهيونغ . »
أمسك بقدميها
ليضعهم علي السرير مجددًا وهو يردف .« حبيبي أعلم ، ولكن الحياة مشاركة ما المانع من أن أُحضر الفطور مكانكِ أو أنا أقوم بما تُريدين فعلـه ؟
فالنهاية نحن زوجان ونعيش سويًا
لذا يجب أن تشارك كل شـئ . »
أنت تقرأ
𝘏𝘖𝘞 𝘛𝘖 𝘉𝘌𝘊𝘖𝘔𝘌 𝘞𝘐𝘛𝘏 𝘒𝘐𝘔
RomanceK.TH | short story | completed " كنت متيقنه انك ستصبح ملكِي بعد كل هذه السنوات ، كنت متيقنه انني سأصبح حقًا الفتاة الرابحـة التي ربحت بقلبك ، انت تستحق كل الحُبٍ تايهيونغ " 1 #taehyung 🏅 3 #jungkook 🏅