especial part 6

179 22 5
                                    

أعتذر عن أي خطأ إملائي غير مقصود.
Happy 20k✨

________

بداخـل منـزل تايـهيونغ  .

تجـلس إيميلا وهـي تستنـد برأسها علي صـدر زوجهـا ويـده تحـاوطهـا كي تشـعر بالدفء قـدر الإمكـان  .

وجونغـوون أمامهم يقـوم برسم شئ مـا بينما يقـع نظـره علي التـلفاز أمـامـه يكتـب تـارة ويشـاهد تارة أخرى  .

« تايهيـونغ لمـاذا تلتصـق بـي هكـذا ؟
أتـرك لـي مساحتـي رجاءً  . »

نظـر لهـا تايهيـونغ بتفاجأ وهـو يبعـدها عنـه ينـاظر وجههـا كـي يتحـقق من جـدية حديثـها  .

أوليـست هـي من تُحـب الجلـوس بقـربـهِ ومعـانقتـه
لمـاذا تبـعده الآن؟

«  إيميـلا أنتِ من عانقني أولًا
أيضـًا ما المـانع من الإلتصـاق بكِ؟ »

جعـدت ملامحـها لتبتعـد عنه
وتجـلس في آخر الأريـكة .

« أُمـي هـل يمكـنني معـانقتكِ؟ »

أردف جونغوون وهو يقتـرب من إيميـلا ويحـمل في يـده تلك الورقـة التـي كان يرسـم فيـها سابقًا  .

نظرت إيـميـلا لهُ بسـعادة لتحمـله وتضـعه بداخـل زراعيـها تعانقـه بحـب شديـد .

« أمـي أنـظري ماذا رسـمت  . »

« هذا أنـا »

أردف وهو يُشـير إلي طفـل يتوسـط زراع والدتـه
ومن ثـم أشـار إلي إيميـلا وهـا هما يبحـثان عن تايهيـونغ بداخـل تلك الرسمة  .

رسـمة فوضوية..
ولكنـها تحتـوي علي مشـاعر لطفـل صغـير ولطـيف  .

جعد تايهيونغ ملامحـه بإنزعـاج عندمـا رأي جونغـوون يعـانق إيميلا وهـي تبعـده عنـه  .

أقتـرب ببطئ من نهايـة الأريكـة كـي يجـلس بالقـرب من إيميـلا ليحـاوطهـا بزراعـية ويوجه حـديثه إلي جونغـوون  .

« جون أين والدك؟ »

نـظر جونغون بتفكـير ليـشير إلي طفـلٍ صغـير يبكـي في آخـر الورقـة بعيدًا تمامًا عنهمـا ليـردف وهو ينـاظر والده بشـر .

« ها أنـت ذا  . »

« جونغـوون وهل أنـا بهذا الحجـم؟
أيضًا لمـاذا أبكـي هُنـا  . »

« هـذا لأن أمـي تُحبـني أكثـر منـك  . »

حـاول تايهيـونغ إخفـاء ضـيقه هـو يشعـر بأن طـفله بعيـد عـنه هو مـقرب من والدتـه أكثر علي الرغـم من أنه يحـاول جاهدًا لجـعله سعيدًا  .

𝘏𝘖𝘞 𝘛𝘖 𝘉𝘌𝘊𝘖𝘔𝘌 𝘞𝘐𝘛𝘏 𝘒𝘐𝘔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن