الفصل الثامن

15.2K 915 286
                                    

احب التعليقات على الفقرات ♥️

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________

تحرك الفتي ذو الثانيه عشر بكسل من فوق السرير الذى يتشاركه مع الألفا خاصته ، ينظر إلى مكانه الفارغ بعبوس كبير .

لقد كُبر تاي وأصبح فتي جميل فى الثاني عشر  من عمره ، شعره الاسود الطويل الذى وصل إلى نصف أكتافه المغلف ببعض الخصلات الرماديه التي تعطيه الكثير من الجمال.

عيونه الرماديه ظهرت مع ملامحه اللطيفه ابتسامته لا تغادر شفتاه لقد اكتشف الكثير عن قدراته خلال هؤلاء العامين الماضيين.

ليس فقط مزاجه يتحكم فى الطقس ويتحدث مع الشجر و يسمع تخاطر الذئاب .

بل أصبح يسمع جميع الحيوانات و الطيور يتحدث معهم براحه وأحيانا النباتات ، لم يخبر جونغكوك حتى الآن بأمر من يونغي الذى قال له

" جونغكوك يخشي عليك من الهواء كيف سوف يكون رد فعله إذا علم انك شئ ما "

لذلك صمت تاي وهو يستمع إلى نصائح يونغي التي كان يستفيد منها .

دفن رأسه داخل وساده الألفا هو لم يكتفي فقط بالنوم داخل أحضانه طوال الليل و لكن هو يريد رائحه جونغكوك تتغلغل داخله و تعطيه تلك القوه من أجل تحمل هذا اليوم .

على الرغم من أن كان يوم مولد تاي و ذات الوقت مولد الألفا هذا يعني أن ربما سوف يجد جونغكوك شريكه لقد أصبح جونغكوك فى الثاني و العشرون من عمره و ليس لديه شريك و لا يمكن أن يكون يرأس القطيع .

" اكره هذا اليوم "

تمتم المراهق بأسي كبير مع نبض قلبه المرتفع فهو سوف ينتظر الى نهايه اليوم حتى يظهر شريك الألفا .

اغمض تاي عيناه الرماديه دافع شعره الطويل إلى أعلي داخل ذلك الدبوس المعدني وضم يده معاً يفعل مثل ما رآه جين يفعل فى الأسبوع الماضي لقد كان وقت البحث عن شريك نامجون الذى تم الثامن عشر ومع صلوات جين لم يجد نامجون هو الاخر شريكه .

Qatrb _ قُطرب TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن