الفصل الخامس عشر ... النهايه

27.2K 1.3K 887
                                    

شكرا على تفاعلكم فى الروايه ...

البارت طويل جدآ جدآ جدآ

اتمني الاقي تفاعل يعطي حق البارت ده حاجه ترجع ليكم و زوقكم ....

أنجوي بالبارت الاخير ..

_______________________

امسك جونغكوك بيد تاي الذى كان مستلقي على السرير ويده الأخري تعبث فى خصلات شعره الرماديه الطويله .

تنهد جونغكوك وهو ينظر الى ملامح زوجه وشريكه الآن قبل أن يتحرك و يأخذ جانبه قليلاً يعانقه بقوه ويدفعه اتجاه صدره بقوه يضع تلك القبلات المتفرقه فوق رأسه .

اغمض جونغكوك عيناه عندما شعر بذلك النعاس وسريعاً وقع فى النوم ...

فتح جونغكوك عيناه ينظر إلى المكان الفارغ من حوله ولكنه شهق عندما وجد رجل يشبه تايهيونغ يقترب منه وهو يمسك بتلك الصاعقه يريد الهجوم عليه ولكن صراخ من الجهه الأخري كان وحش ربما اقوي من ذلك الذى تقاتل معه تايهيونغ .

تراجع جونغكوك إلى الخلف وهو يرى تلك المعركة القويه بين الإثنان احياناً يربح الوحش و احيانا يربح ذلك الرجل الذى يشبه زوجه مع تلك الشرارت الزرقاء التي كانت تخرج من جسده .

تراجع جونغكوك مره أخري عندما تم ضرب الأرض بقوه كبيره من قبل الرجل الذى يشبه زوجه وهو يقوم بإيقاع ذلك الوحش تحت الأرض ثم حمل أحد الجبال بيده فقط مما جعل جونغكوك يفتح فمه لتلك القوى الكبيره التي يمتلكها التي تجعله يحمل جبل من مكان إلى مكان.

وضع الرجل الجبل فوق قبر ذلك الوحش بقوه ثم ظهرت النيران من فواهه الجبل.

تراجع جونغكوك وهو يراقب النيران التي كانت على وشك أن تلتهم قدماه ولكن ظهور رجل آخر يحمل رمح ثلاثي وضع يده على الأرض وسريعاً انشقت الأرض التي بها الجبل الذى تحول إلى بركان .

رفع الرجل ذو الرمح يده وضرب الرمح على الارض وسريعاً كانت الماء تناسب بين يداه بسهوله جعلت من أعين جونغكوك تتسع أكثر وهو يراقب كيف هؤلاء صنعوا جزيره بعيده من الأرض و أصبحت النيران التي تخرج من الجبل الذى كان قبر الوحش تنزل إلى الماء بسهوله تنطفئ .

" هل تعتقد أن ذلك السجن يكفي له زيوس ؟ "
تسأل الرجل صاحب الرمح إلى الآخر مالك الصاعقه وهو يهز رأسه نافياً

" أنه سجن مؤقت تايفون لايمكن قتله و لا توجد طريقه لقتله حتي الآن "

تحرك الرجلان معاً وتحرك جونغكوك خلفهم على الرغم من فضوله كان ينظر إلى الخلف كل فتره طويله وهو يفكر أن هذا هو تايفون الذى يريد قتل زوجه .

Qatrb _ قُطرب TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن