تستيقظ ماريا من النوم على صوت المنبه وتقوم بفعل روتنها الصباحي وترتب ملابسها في حقائبها لانها ستخرج اليوم من الفندق الذي قصت فيه تقريبا شهر بعد ان تركت بلدها واتت للدراسة في كوريا وسوف تنتقل لسكن الجامعي بعد ان نجحت في الاختيار التجريبي التي اقامه مالك الجامعة السيد جيون جونغكوك الذي هو ملهمها وسبب دخلها لعالم تصاميم الازياء.
من جهة اخرى يستيقظ بطلنا من نومه في غرفته السوداء كقلبه كما يقول هو، بعد ان قضى ليلة حمراء مع احدى عاهراته ولكن هو لا ينام بجانبهم ابدا حتى ان لا احد يدخل لغرفته حتى زوجته . يذهب بطلنا الى الحمام يفعل روتينه الصباحي ويخرج وهو في ابهى طلاته يرتدي بدلة سوداء وقميص اسود هو كل حياته سوداء او هذا ما يعتقده يخرج من قصره ماوجه الى شركته ويدخل بكل هيبة كل الموضفين خائفين منه وهناك من يحسده اما عن الموضفات فهم فقط يريدون ان يلفتوا انتباهه حتى يقضون ليله واحدة معه هذا فقط ما يحلمون به اما بان يصبحون حبيباته يعلمون ان هذا من سابع المستحيلات .
تخرج بطلتنا من الفندق حاملة حقائبها متجهة الى الجامعة بسعادة في هذه الاثناء يخرج بطلنا من شركته وهو متوجه الى جامعته ولكن في طريقه تتعطل سيارته فينزل منها وهو غاضب .
بينما ماريا تمشي تبدا تفكر في ملهمها السيد جيون وهي تقول : اهههه انا حلمي ان التقي بك اههههه انا معجبة كبيرة بتصاميم السيد جيون اتمنا ان اراه هو شخص ناجح وانا اريد ان اتعلم منه القليل من مهاراته ان رايته سوف اطلب توقيعه.(تتكلم بصوت عالي قليلا)
اما من جهة اخرى يكون فيها السيد جيون غاضب بسبب تعطل سيارته وحتى لا يعرفونه الناس قام بارتداء كمامة ولكن سمع كلام بنت جعل ابتسامة تفر من ثغره .
جونغكوك قال في نفسه : امممم اذا هناك الكثير معجب بتصاميمي ...... نعم لقد سمع كوك كلام ماريا لانه يمشي ورائها .
ولكن وهي تمشي سقطت منها حقيقتها الصغيرة ولكن هي لم تلاحظ ذلك فقام جونغكوك بحماها
جونغكوك قال: هاي يا انسة لقد سقطت منك حقيبتك .
ماريا كانت شاردة الدهن تفكر في جونغكوك اممممم هي تفكر في ملهما وصاحب اكبر شركات التصميم هل هذا صحيح ؟ لا ليس صحيح يمكن ان تقولوا عنها غبية او مجنونة ولكن هي تحب جونغكوك نحن سنقول انه حب لشخص معروف ومشهور ولكن هي تقول انه حب حقيقي هي لا تراه فقط كملهم ومشهور بالنسبة لها هي تحبه امممم لا اعلم هذا كلام ماريا يمكن هذا الشيء خاطأ .
حاول جونغكوك ان ينادي عليها ولكن هي لا تسمع فمشى بسرعة حتى يصل لها وامسكها من كتفها ولكن هي انتفظت صارخة في وجهه
ماريا : هل انت مجنون ام ماذا ، ابتعد عني ايها المتحرش هل تخفي وجهك تحت الكمامة حتى لا نكتشف من انت ايها المتحرش.
جونغكوك بينها هو انتصدم من جملها ولكن غضب من كلامها فقال: يا انسة انت هي المجنونة الوحيدة هنا انا كنت اناديك منذ مدة حتى اقول لك انك اسقطتي حقيبتك وانا اتيت لك حتى اعطيها لك .
ماريا بينما تصرخ : ومن ضمن لي ان كلامك صحيح يمكن انت من سرق الحقيبة وكذلك تريد ان تتحرش بالبنات ايها الوقح.
جونغكوك بينما عيناه اصبحت حمراء من الغضب ولكن اعجبته شخصيتها القوية والبريئة في نفس الوقت : اذا اردتي صديقي واذا لم تريد هذه مشكتك .
ماريا اخذت الحقيبة من يده بسرعة وقالت لك بينما تذهب: ندل وقح لعين.
جونغكوك قال في نفسه : قتاة شرسة تحتاج لترويض اقسم لو التقيت لك مرة ثانية سوف اجعلك.......
بعدة مدة وصلت ماريا الى الجامعة ودخلت الى مكتب مدير الجامعة تكلمة معه بشئن المنحى واعطاها رقم الغرفة التي ستبقى فيها وقال لها انه بعد ساعة ونصف من الان سوف يكون هناك اجتماع لطلبة السنة الولى مع ادارة المدرسة .
خرجت ماريا من عنده بعد ان شكرته وذهبت الى السكن الجامعي تدور على الغرفة بينما تفكر في الصديقات اللواتي ستعيش معهم .
وجدت ماريا الغرفة التي رقمها هو 169 دخلت لتجد ثلات بنات جميلات .
ماريا : سلام بنات انا ماريا عمري 18 سنة انا من دولة عربية وفزت بالمنحى الدراسية اتمنى ان نصبح صديقات وان نعتني ببعض .
تقدمت بنت فرفوشة وقالت : احمممم انا ليسا وعمري 18سنةوانا من تايلند لقد فزت بالمنحة الدراسة اكيد سوف نصبح صديقات . وقامت بضم ماريا .
ليسا
VOUS LISEZ
special love
Romanceجيون جونغكوك: رئيس مجموعة شركات ازياء وصاحب اكبر جامعة تصميم ازياء في كوريا الجنوبية (سيول) . عمره 30 سنة هو بارد متسلط نرجسي متملك وسادي . وهو متزوج. لانا : زوجة جيون جونغكوك عمرها 25 سنة هي تحب المال كثيرا وتحب جونغكوك. ( كوك تزوج لانا حتى يتمل...