البارت الثاني

3.9K 67 15
                                    

قال جونغكوك في نفسه: انا اقسمت لو رايتك مرة اخرى ساجعلك تصبحين عاهرتي الصغيرة الخاصة يا ذات الجمال الفريد .
نعم جونغكوك يريد ان يعاقب ماريا ويريد ان يجعلها تاتي اليه وايزا هي اعجبته واعجبه جمالها المختلفة وجسمها الصغير و مناطقها الانثوية المتناسقة.
_عند ماريا_
انا عندما رأيت السيد جيون انصدمت وخفت علمت انني فعلت شيء سوف اندم عليه وكذلك كل احلامي الخيالية التي كانت تجمعني معه تبخرت.
_عند جونغكوك_
لقد وجدتك ياصاحبة اللسان الطويل اقسم لك انك ستصبحبن عاهرتي وصغيرتي لوحدي لقد اعجبني جمالك الفريد المختلفة عن الجمال الاسياوي وكذلك لك مقومات تجعلك تستحقين مكانت  صغيرة وعاهرة الخاصة لجيون جونغكوك واحرص على ان تاخذي  تكوني في امن دائما صغيرتي.
_عند ماريا_
ذهبت مع صديقاتي الى السكن الجامعي وانا كل تفكيري عند السيد جيون لقد كان اوسم من الصور واكثر رجولية انا افكر في ان اذهب واعتذر منه لذلك سألت صديقتي جيسو
ماريا : جيسو انت كورية أكيد تعرفين اين تقع شركة السيد جيون
جيسو : نعم أعرف ولكن لماذا تسالين عنها ؟
ماريا : لا فقط مجرد فضول، هل يمكن أن تدليني عليها ؟
جيسو وهي مستغربة: أكيد غدا مساءا سوف اخذك لهناك لانني سوف التقي باصدقاء لي و المكان قريب من شركته.
_عند جونغكوك_
انا لا اسمح لاي شخص بان يكلمني بتلك الطريقة وكذلك نعتتني والسارق والمتحرش ولكن بعد ان قالت لي هي ذلك بدت لطيفة ساجعلها تاتي الي وسوف تقبل بكل كلامي بارادتها .
انا الان ساذهب وافرغ غضبي بتلك المسمات زوجتي.
_عند لانا _
انا اشتقت لجونغكوك كثيرا ولكن هو لا يهتم لي ابدا اهههه ولكن المهم أنني اراه على الأقل ويعطيني المال
يدخل جونغكوك عليها ويقول
اسمعي جهزي حالك بعد ربع ساعة ساعود واجدك مرتدية ملابس مثيرة واريد ان اجدك جالسة على الارض امام السرير واذا دخلت ولم اجدك فعلتي ما قلته لك سوف تعاقبين هل فهمتي.
لانا بخوف : اوكي جونغكوك حسنا.
جونغكوك وهو غاضب من طريقة كلمها معه : يا ايتها العاهرة تقولين حاضر سيد جونغكوك او الافضل ان لا تلفضي اسمي بفمك القذر قولي حاضر سيدي انت لست حبيبتي حتى تناديني جونغكوك انت هنا عاهرة فقط يمكن أن ارميكي في أي دقيقة هل فهمتي. قال آخر كلامه بغضب وصراخ .
_لانا _
تقدمت من جونغكوك وامسكت يده تقبلها وتقول أسفة أسفة فقط سامحني سيدي سوف انفذ ما قلته لي
جونغكوك نزع يده من يديها وربت على راسها وقال: عاهرة جيدة وكلبة مال مطيعة اذا اسعدتني اليوم سوف اعطيك مال اكثر يا قذر ة.
خرج وتركها سعيدة لانها سوف تحصل على المال (لا تستغربوا ولكن هذا هو جونغكوك لقد قلت لكن أنه سادي اما بالنسبة للانا فهي كل همها المال وهو قد اخبرها قبل زواجه بها انها ستكون فقط عاهرة وخاضع له لوقت محدد ويمكن ان يرميها في اي وقت ولكن سوف يعطيها مبلغ مالي كبير لانها تحب جونغكوك ولكن تحب المال ايضا )
_لانا تقول_
لقد خفت ان يغضب مني ويرحل ولا يعطيني المال اوفف لحسن حظي لم يرحل انا ساجهز نفسي قبل ان يأتي
بعد ربع ساعة دخل جونغكوك ووجد زوجته قد قامت بفعل ما امرها به وهي جالسة في الارض امام السرير تقدم منها وقال : انت مطيعة ياعاهرتي :
لانا : افعل كل شيء من اجلك يا ززجي
ضحك جونغكوك وقال : انت تقصدين تفعلين كل شيء من اجل المال ، المهم انت سوف تحصلين على المال بمقابل ان تتحملي كل الذي سوف افعله لك
لانا تكلم نفسها :
أكيد سوف يمارس معي بوحشية لذلك يقول هذا
اجابت لانا جونغكوك :نعم سوف اتحمل ممارستك القوية
ضحك جونغكوك ضخمة خبيثة وقال : اكيد سوف تتحملين ممارستي ههههه
حمل جونغكوك حزامة وقال :ولكن اليوم سوف تتحملين حزامي وضربي لك لا ممارستي لان جسمك لم يعد يصلح لي.
_جونغكوك _
قمت بضرب لانا بكل وحشية وغضب لقد افرغت كل غضبي بها ضليت اسمع كل ترجياتها وتوسلاتها بان إستمر نعم ههههه كانت تطلب المزيد لانها تحب الألم وكذلك لقد فكرت أنه كلما ضربتها اكثر واعنف كان المال اكثر وانا اعطيتها قدر من المال يكفيها لسنة كاملة حتى اكافؤها على جعلي افزغ غضبي بجسمها اللعين انا لم استطع ان لمارس معها لان كل تفكيري في ذات العيون الجميلة لا اعلم ولكن شعرت انها الشخص الوحيد الذي يستحق ان اتملكه.

special loveOù les histoires vivent. Découvrez maintenant