جونغكوك
بعد ان قمت بترتيب مهام البنات مرت اكثر من ساعتين وكان قد بقي لي القليل من العمل ولكن قاطع صوت البكاء الطفولي عملي عرفت الصوت أنه صوت صغيرتي ولكن لماذا هي تبكي قفزت من مكاني وذهبت أبحث عنها اللعبة انا لا اعرف الا اي غرفة اخدتها رينا ولكن بما انني اسمع صوتها فهي قريبة من مكتبي.
ماريا
سرت مع رينا ودخلنا الى غرفة كبيرة جدا مليئة بالاسواط وعصى عديدة الاشكال واحزمة جلدية متعددة الاحجام واشياء لا أعرف ما هي دخلنا وبدون سابق اندار قامت بضربي بذلك السوط وقالت لي على ركبتيك الان وانا من الألم صرخت فضربتني مرة ثانية بقوة اكبر وقالت
رينا بتكبر: لما اامرك بشيء تنفذين انت هنا عاهرة لا أكثر هل فهمتي.
ماريا بالم : لماذا تعاملينني هكذا.
رينا: قلت على ركبتيك الان.
نفذت ماامرتني به رينا وانا في قمت المي وخوفي جلست في الارض على ركبتي وسمعتها تقول
رينا : اخبريني بكل القوانين التي قالها لك السيد جيون.
ماريا : حسنا هو قال لي
الشرووط:
1/سوف تعودين الى الجامعة ولكن لن تعودي الى السكن الجامعي.
2/ سوف تكونين مطيعة وتنفذين كل الاوامر.
3/ يجب ان تدرسي بجد وان لا ترسبي في أي مادة والا سوف تعاقبين.
اذا قبلتي بهذه الشرووط سوف نتوجه الى القوانين وانا قبلت وقمت بالامضاء على ورقة
وبعدها قال لي
القواعد:
سوف اعيش في بيته سوف اكون معه وسوف اكون المسؤولة عن نضافة غرفته وساتكون لي غرف مع خدم القصر واهم شيء يجب ان اكون مطيعة وانفذ كل اوامره وسوف يبدا بتربيتي من جديد وسيحرص علي أن اكون طفلة مثالة وقوية واهم شيء انه سوف اصبح عاهرته الصغيرة الخاصة له وحده و قال ايضا قبل ان اعترض افكر أنه ان يلمسني شخص افضل من ان يلمسني العديد من الاشخاص لأنه لو رفضت هذا لن ارجعي للدراسة ولا حتى لجامعة وسوف اتشرد واذا وافقت لا يجب ان يعرف أي شخص بهذا .
وانا وافقت بعد ان فكرت وبعدها قلت له انني أملك شرط واحد وانه سوف يمهلني الوقت حتى اسلمه نفسي وهو وفق وقال أنه لن يلمسني حتى يروضني
وانا وافقت وبعدها أعطاني قواعد العيش معه
رينا : ماهي القواعد العيش معه.
ماريا: حسنا هو قال لي
قواعدي :
1: تناديني سيدي او مالكي
قالت ماريا بدون ان تعي ضنت انها تكلم نفسها: او دادي هذا افضل الكل يقول دادي جونغكوك له حتى وانه ليس دادي خاصتهم.
جونغكوك مسك ضحكته بقوة وقال: اما بالنسبة إلى كلمة دادي فيمكن ان تقوليها وانا المسك ولما تصبحين مطيعة وخاضعة جيدة.
1: سوف تنهضين على الساعة 6 تقومين بروتينك وتصعدين لي تقضيني على 6:45 وبعدها تقومين بترتيب الغرفة وتحضرين ملابسي وتنتضريني في الغرفة حتى اسمح لك بالمغادرة.
2: طريقة انتضارك لي تكون بالجلوس في الارض على ركبك واضعتا يديك وراء ضهرك تنضرين للارض.
3: كل شيء أقوله تقولين حاضر او امرك واذا اردت ان تعترضي ارفعي يدك اذا سمحت لك تكلمي واذا لم اسمح لك تصمتين واذا اردتي الاعتذار فقط تجلسين عند قدمي تنتضرين مني الأذن لسماح لك بالاعتذار ولا تتكلمي حتى اسمح لك
4: انا من سيتحكم في اكلك شربك ملابس خروجك ودخولك ودراستك وكلامك وكل شيء
5: ممنوع التكلم مع الاولاد اما بالنسبة الملابس القصيرة اذا اتى يوم ونسيت أن أحضر لك ملابسك احذري ان تلبسي قصير الى لي انا.
6: كل يوم تقبلين يدي للرضى عنك تقبلين في الصباح والليل وقبلة لقدمي في الليل قبل النوم
7: تنضفين ملابسي واحذيتي بيديك وتلبسيني حذائي انت بفنسك .
8: تنضفين اقدامي كل مساء وتعملين لهم مساج وكذلك مساج ليدي و جسمي على 9 ليلا تقومين بتنضيف اقدامي ومساج لهم .
9: هناك ايان لن تذهبي فيها للجامعة وسوف تدرسين في المنزل وسوف ادرسك بنفسي وهذا الشهر لا خروج من المنزل وسوف ادرسك بنفسي .
10: النوم يكون على 10 ليلا وممنوع إستعمال الهاتف حتى اسمح لك و مشاهدة التلفاز لا تتجاوز الساعة حفاضا على عينيك .
11: سوف تتقبلين العقاب ولن تعترضي وسوف تعترفين بخطاءك وتشكرين لانني عاقبتك حتى تتعلمي وتقولين انك تستحقين العقاب.
ملاحظة لك
اذا كنتي تريدين ان ارضى عنك اعتني بنفسك وبي وشيء مهم يجب ان تقبلي يدي قدمي بعد ان تطلبي اي شيء سواء قبلت طلبك أو لا وكذلك تقبيل رجلي في الصباح قبل الذهاب للعمل واذا رايتي في مكان ما تنحنين 90درجة كتعبير عن طاعتك واذا امرتك بالجلوس عند اقدامي امام أي شخص تنفذين.
وانا وافقت على هذا وانتهى بي الحال امامك .
رينا :امممم هذا جيد، الان هيا سوف نبدا بطريقة جلوسك امام سيدك ولكن بالاول اذهبي على هناك _تاشر على احد الطاولات_ واحصري طوق قطط او كلاب انت اختاري واحصري عصا ولي شيء اعجبك هيا.
ماريا: اوه لماذا_ لم اكل كلامي حتى اتتني ضربة على صدري بالعصا كانت حقا مالمة._
رينا : بدون اسالة هيا .
كنت ساقف ولكن اتتني ضربة اخرى على رجلي بالسوط وقالت
رينا: لا تقفي لا تمشي على رجليك انت خاضعة لسيدك يعني انت مثل حيوانه الاوليف و الحيوانات يمشون على اربعة
هنا بعد كلامها انا بدات ابكي ولكن اتتني ضربة اخرى جعلتني امشي مثل القطط ذهبت اخترت طوق وردي وعصا وردية وبعدها امراتي بارتداء الطوق وانا نفذة وامرتني بالجلوس على ركبتي ووضع العصا في فمي واضع يدي على ركبتي اضهر كفي لسيدي وانزل راسي وقالت ان هذه هي وضعة انتضار سيدي واذا طلب ان اخضر عصا او اي شيء اقوم بوضعها بفمي ودائما راسي لاسفل . كانت تعلمني طريقة الجلوس امام ارجل سيدي وكيف انحني له عندما اراه في مكان عام وكيف أقبل رجلية وكيف اتكلم معه باحترام وكنت اتلقى منها العديد من الضربات كلما اخطات او لم انفذ ما اريده انا ان اكون اريد ان اطيعها هي انا لست تابعة لها انا كنت اعترض على كلامها وماتذلب مني ان افعل وهذا جعلهت تضربني كثيرا وهذا جعل جسمي كله ازرق من الضرب وكنت اتاتلم في الداخل اكثر من الم جسمي لانها كانت تهينني ايضا . وقالت أنه لما يكون ياكل انا اكون عند رجليه لا اطلب الطعام لان سيدي يعرف الجيد لي اذا منعني من الاكل فهو لصالحي واذا تكرم واطعمني بيده فهذا يعني انه راضي عني وقالت أنه اذا وضع باقي طعامه على الارض لاكل من اكله ومن ملعقته فهذا يوم فرحي وقالت أنه كل امر يقوله يجب ان انفذه وتقبيل يديه ورجليه لا تعني الاهانه بل تعني الطاعة له وتعبيرا عن الحب له وان جلوسي امام اقدامه ليس اهانة بل هو تعبير عن ضعفك وانوثتك امام رجولته وانكي ملكه وله فقط وهو سوف يساعدني عندما يتحكم بي وانها سوف يفعل اشياء لراحتي فقط . وتعرضي للعقوبة ما هو الا حب من سيد لخاضعته وعاهرته وهو يعاقب لأنه يريد مصلحتك .وتعرضي للضرب منه دون سبب هو مساعدته على التحفيفة عن عضبه ومساعدته وانا كخاصعة له يجب ان اساعده و بعدها وصلت لتقول كلمات التي يجب ان اتقبها منه وفي تلك اللحضة كانت تمسك بحبل الطوق وهي تجرني ورائها وانا كنت اعترض بقوة واتخبط لم تكن اريد ان تجرني ورائها مثل حيوان وتقول أنه انا مجرد كلبة مال وعاهرة قذرة لسيدي وانه يجب ان اتقبل كل كلامه لي كانت تمسك بالطوق تضربني بشدة بالسوط انا لم اتقبل هذا ولكن هي تقول لي ان اتقبل كلام وحقيقة انني عاهرة باعت نفسها وكلبة مال وقذرة لقيطة عديمة التربية و الاخلاق مجرد لعبة جنية يفرغ فيها شهواته و حيوان لسيدي وممسحة لاقدلمة وكيس ملاكمة يفرغ فيه غضبه وخادمة تخدمه دون مقابل وانا لم اتحمل الام الضرب الكثير اكثر من 160 ضربة تلقيتها بالسوط وكلامها الجارح كنت ابكي بصوت عالي ومسموع وكأنني ساموت لم تالمني ضرباتها كالمي لسماع الكلام المهين الذي تقوله لي وللاسف كل ذلك حقيقي كانت تردد الكلام القاسي وقالت انه لما يأتي سيدي يجب ان امشي عنده كحيوانه اطلب منه السماح لقولي له متحرس وسارق وامرتني ان اهين نفسي امامه وبعدها اعادة و تضرب كلام قاسي من جديد وانا لا افعل شيء سوى البكاء .
جونغكوك
وجدت الغرفة وكلما كنت اقترب كنت استمع لبكائها وكلمات رينا لها وصوت السوط كانت قاسية بحق لقد ندمت لو انني روضتها بنفسي كان افضل فتحت الباب لارى صغيرتي تحاول النهوض من الارض لتجلس على اربعة مرة اخرى بعد ان خارت قوتها وسقطت ورينا فقط تضربها وتتكلم لما راتني رينا توقفت عن ضربها وقالت لجيون
رينا : اهلا بك سيدي انا الان اقوم بتدريبها على حياتها الجديدة _نضرت لماريا تشري لها بعيناها _
لم إفهم لماذا نضرت لماريا ولكن ماريا بدات تمشي على اربعة وانا خوفا عليها تقدمت لها ولكن هي الان تنحني لتقبل رجلي وتعتذر اللعنة لماذا هي تعتذر وتنحني لي امام رينا انا لم اطلب منها هذا .
ماريا بصوت باكي: أسفة سيدي أسفة لن اكرر ذلك ابدا لن أقول لك كلام...شهقة... سيء مرة اخرى .
انحنيت لها وقلت
جونغكوك:لماذا تعتذرين عن اي كلام سيء قلتيه صغيرتي._مسدت على شعرها_
ماريا:_ شهقة _ انا قلت لك متحرش و ... و سارق أسفة .
جونغكوك: الم تعتذري مني بالمكتب وانا قبلت اعذارك ؟ وتصالحنا حبيبتي امممم.
ماريا: نعم فعلت ولكن سيدتي هي من قالت لي ان اعتذر منك
جونغكوك بغضب قاتل: ماذا قلتي أين هي سيدتك اااااا.
ماريا بملامح باردة: انها سيدتي رينا.
جونغكوك : اللعنة انا سيدك الوحيد لا تقول لي اي شخص سيدي او سيدتي انا هنا الوحيد مالكك الوحيد هل تفهي ؟.
ماريا: حاضر سيدي لقد فهمت _قالت وهي تعدل جلستها تجلس مثلما علمتها رينا تنضر للارض_ وقالت سيدي انا عاهرتك وخاضعتك انا قذرة انا ممسحة لرجليك انا خادمتك انا كيس ملاكمة لك هل تسامحني وتعفو عني.
جونغكوك: ماريا هل انت غبية؟ _تكلم بغضب_
ماريا كانها جسد بلا روح قالت: سيدي ذا كنت تراني غبية فأنا كذلك لا كلام ياتي بعد كلامك انا هنا لعبة لك انا حيوانك انا لا شيء أسفة اذا قصرت في شيء ما.
طريقة كلامها جعلت قلب جونغكوك ينزف دما والندم يأكله .
هل كانت قاسي معها هي بنت صغيرة اللعنة رينا رينا عاهرة حقيقية انا لم اطلب منها ان تفعل هذا انا طلبت منها بشكل مباشرة ان تدربها على الجلوس والانحناء وكلمات الطاعة وكيف تعبر عن ما تريده واشياء تتقبلها ليس ان تضربها وتهينها انها عاهرة سوف اعاقبها اقسم ان كل دمعة نزلت من عين ماريا سوف ادفعها ثمنهالقد قلت لرينا ان تكون لطيفة معها لماذا فعلت هذا بطفلتي ولكن كل الخطا خطئي كان ذ تفكير جونغكوك.
جونغكوك: رينا ماذا فعلتي لها ااااا ماذا فعلتي الم أقل لك انها مميزة لي اااااااا هل انت مجنونة _قال ذلك بينما يصفعها العديد من الصفع _ اخرجي من هنا واذهبي للغرفة رقم 12 ولا تخرجي منها حتى تتلقي عقابك ايتها النكرة.
ذهب جونغكوك ليحمل ماريا وهنا لاخظ علامات على جسمها انها ليست بليغة ولكن لقد تشوه جسمها الجميل هو قال لها ان تعتني بجروح ماريا وهي إضافة لها جروح حملها وهي لم تبدي اي ردة فعل او حركة لقد كانت كدمية حقيقة وهذا لم يعجبه ذهب وجلس في الكرسي وكانت ماريا في احصانه يعانقها بقوة ويربت على شعرها وهو يقول لها
جونغكوك:اشششش انا هنا انا هنا لا تخافي .
جونغكوك قال لرينا بصراخ قوي وغاضب وهو يضع ماريا في حضنه يضمها بقوة: اخرجي الان .
رينا وهي خائفة لانها تعرف ان الغرفة رقم 12 هي اسوء غرفة تعذيب وهي سوف تتعذب هناك هي لم تحب ماريا لذلك عاملهتا تلك المعاملة القسبة ولكن لم تكون تعلم انها كانت تلعب مع جوهرة جونغكوك خرجت بسرعة وقال
جونغكوك: سوف نذهب
ماريا بضغف هل تكرهني لهذه الدرجة ؟انا كنت قبلت كل شروطك وقلت لك ان تروضني انت ولكن انت تراني فقط عاهرة ولكن هذا من حقك لانني حقا كذلك انا عاهرة وسوف اصبح عاهرة للجميع امام كل الناس .
جونغكوك : اشششششش انت لي وحدي لن تمل منك مهما كبرتي انت سوف تكونين عاهرتي وصغيرتي الى يوم مماتك انا امتلك العديد من العاهرات ولكن انت هي المفضلة وعاهرتي الجميلة المميزة الصغيرة حتى انني اناديك عاهرتي حتى قبل ان المسك حبيبتي الصغيرة .
ماريا بدات بالبكاء: لا تجعل شخص آخر يلمسني ارجوك لا اريد أن أكون عاهرة للجميع ولا تجعل شخص آخر يهينني ارجوك.
جونغكوك: حاضر صغيرتي هههه سوف انفذ ذلك.
ماريا: انت أضحك على اسفة لانني نسيت نفسي وامرتك.
جونغكوك: لا صغيرتي انت طلبتي شيء وبما انني مالكك وسيدك سوف انفذه عادي هيا الان تمسكي بي جيدا لن اتركك هنا سوف ادربك بنفسي وسنذهب الان الى القصر وقبل ان تسالي لقد انتقلت زوجتي الى بيت آخر .
ماريا : هل انت حقا لن تتركني هنا ؟
جونغكوك: ههههه وهل جيون جونغكوك يكذب؟
ماريا : انا لم اقصد اممممم انت رائع رائع شكراااا
جونغكوك: هههه صغيرتي انا لقد جهزت لك مفاجأة في البيت .
ماريا:حقااا شكرا لك ، هل يمكن أن اطلب منك شيء؟.
جونغكوك: انا تحت امرك إيتها الصغيرة .
ماريا : انا كان عندي حلم كان من المستحيل ان يحقق .
جونغكوك: قولي ما هو انا سوف انفذه لا مستحيل معي.
ماريا : الحلم متعلق بك.
جونغكوك: ههههه اضن ان عاهرتي كانت تحلم بي كثيرا .
ماريا : انا كنت من اشد معجبيك ومحبيك .......
جونغكوك: كنتي الم تبقي من معجبيني ومحبيني.
ماريا بصوت حزين: انا كنت معجبة بك واحبك حتى بعد ان قلت لي انني سوف اصبح عاهرتك ولكن بعد ان احصرتني الى هنا وبعد سماع كلامك الاخير امممم لا اعرف ماذا سوف اقول .
جونغكوك وهو يشعر بالم في قلبه: اممممم حسنا ماهو حلمك
ماريا: انا اريد ان انام معك في حضنك . _ تكلمت وهي تشعر بالاحراج_
اراد جونغكوك ان يستفزها مع انه اعجبه كلامه وراقه انها تحبه وتريد النوم معه في حضعه ولكن قال : هل خاضعة عاهرة تنام في حضن سيدها اكيد هذا لن يحدث_ تكلم بطريقة مستفزة وبارة بتخللها بعض الحدة _
ماريا : أسفة لانني نسيت من اكون ." بدات دموعها بالنزول"
لم يتكلم جونغكوك سار بها خارج ذلك المكان ووضعها في حضنه كانت ماريا كل الطريق تبكي بدون صوت وهو فقط يمنع نفسه من قول لها انه سوف ينفذ حلمها ولكن يريد ايعرف ردة فعلت.
وصلت للقصر ......2127كلمة.
اعتذر عن الاخطاء الاملائية
VOUS LISEZ
special love
Romanceجيون جونغكوك: رئيس مجموعة شركات ازياء وصاحب اكبر جامعة تصميم ازياء في كوريا الجنوبية (سيول) . عمره 30 سنة هو بارد متسلط نرجسي متملك وسادي . وهو متزوج. لانا : زوجة جيون جونغكوك عمرها 25 سنة هي تحب المال كثيرا وتحب جونغكوك. ( كوك تزوج لانا حتى يتمل...