بداية التحكم

3.5K 83 13
                                    

ماريا
دخلنا الى مكتب جونغكوك والذي كان في آخر طابق الطابق 45 كانت شركته كبيرة جدا .
عندما دخلنا إلى المكتب انا كنت في حضنه ابكي وهو كان يمسك بي باحكام قام بوضعي على الاريكة السوداء الموجودة في مكتبه وقال بصوته الرجولي المثير
جونغكوك (بطريقة امرة نوعا ما): انتظري هنا لا تقفي ولا تتحركي سوف أحضر علبة الاسعافات الأولي .
انا فقط قمت بهز راسي بنعم ولكن ملامحه مالت للغضب ولكن لماذا غضب هل فعلت شيء خاطأ ؟ لا اضن ذلك في الوقت الذي انا افكر فيه عاد كوك وهو يحمل علبة الاسعافات.
جونغكوك
بعد ان وضعتها على الاريكة واخبرتها ان لا تتحرك و سادهب لاحضر علبة الاسعافات قامت بهز راسها بنعم وهذا ازعجني كان من المفروض ان تقول حاضر او على الأقل ان تقول حسنا ولكن سوف تتغير بعد ان اصبح مالكها والمسيطر عليها عدت وبدات بمعالجة جروحها ولقد غضبت لان جسمها  قد تاذى بسبب شخص احمق ولكن لن يحدث هذا بعد ان تصبح ملكي الوحيد الذي له حق بان يتحكم ويفعل ما يريد بهذا الجسد سيكون انا لا غير واقسم انني ساعاقبها على انحنائها لشخص اخر وسيكون هذا عن قريب .
بدات اضع الدواء لها وهي تتاوه بضوتها الانثوي الذي احدث مشكلة اسفلي ولما رأيت دموعها شعرت ان قلبي انقبض.
ماريا
بداء بوضع لي الدواء وكم راقت لي لمساته ولكن الدواء بدا يحرقني لذلك بدات ابكي بصمت . انهى جونغكوك معالجته لي وقام بحركو جعلتني انصدم لقد قبل جرح يدي وقال
جونغكوك : سوف يشفى جرحك اسرع هكذا .
جونغكوك
قمت بتقبيل يدها حتى ارى ردة فعلها وكانت مثلما توقعت انصدمت واصبحت وجنتيها حمراء ولم تقم بنزع يدها من يدي وهذا يدل على انني أثرت عليها وهذا اسعدني وقفت و اعطيتها بضهري وقلت
جونكوك: لماذا اتيتي الى هنا؟
ماريا: سيد جونغكوك انا أسفة على الشيء الذي حدث بالاسفل  ولكن انا حقا كنت اريد رايتك .
جونغكوك: همممم فقط قولي لماذا كنت مصرة على مقابلتي
وقفت ماريا وقالت : انا اتيت لاعتذر على تصرفي الاحمق والطفولي لما قلت لك انك س...س...سارق و...   و... ومتحرش أسفة حقا .
جونغكوك ببرود: هل هذا كل شيء امممم اذا انتهيتي من الكلام غادري الان واغلقي الباب بعد خروجك .
ذهب جونغكوك نحو النافذة وماريا تقدمت نحوه وقالت
ماريا بصوت باكي: ارجوك سيد جونغكوك فقط اسمعني انا.... انا حقا أسفة لانني كنت وقحة ولكن ارجوك لو سمحت سامحني هذه المرة انا ......انا اتيت الى هنا الدرس وكان هذا بسبب المنحى الذي قدمتها حضرتك لي وانا كنت حقا ممتنة لك لانك ساعدتني انا لا امتلك المال حتى لكراء غرفة ارجوك سيدي سامحني واسمح لي ان اكمل دراستي في جامعتك انا لن اتصرف بطفولية مرة اخرى .
جونغكوك يتصنع الغضب: الجامعة خاصتي وادرس من اريد فيها واطرد من اريد .
ماريا بعد ان فقدت ان يسامحها قالت : انت محق سيد جيون الجامعة خاصتك وانا مجرد بنت لا امتلك اي قوة ولا سلطة انت من حقك ان تطردني وارجو منك ان تسامحني وانا سوف اذهب الان ولن تراني مجددا أسفة مرة اخرى على ازعاجك.
سارت ماريا نحو الباب وصدمة صدمة صدمة اعتلت وجه جونغكوك ليس هذا ما كان يريده لا لا وكذلك هو راى نضراتها المنكسرة ونصراتها المترجية له هو لا يريد هذا أين ستذهب الان اوووفففف
ولكن الصدمة كانت هنا لما استدارت ماريا وتقدمت منه وقالت
ماريا : سيد جونغكوك هل تضنني سوف اذهب بهذه السهولة لا أكيد ارجووووكككك سامحني ارجووووكككك
كانت تتكلم وتنضر له باعين القطة وهو زادت صدمته وقال في نفسه : هذه هي فتاتي ولكن يجب ان تفعلي شيء حتى تظهري لي طاعتك صغيرتي .
جونغكوك
لم ارد عليها وجلست فقق الكرسي
ماريا
تقدمت منه وبدات ابكي من كل قلبي وقلت: ارجووووكككك انا لا امتلك اين اذهب _شهقة _ انا لا امتلك اموال كثيرة ولكن سوف افعل كل شيء حتى تسامحني _شهقة_ انحنت الى اقدامه وبدات ابكي وامسك برجله واقول :حتى لو اردت ان اعود الى بلادي لا امتلك ثمن التذكر و أين اذهب _شهقة_ هل اذهب للشارع انا لا اريد ان اصبح لعبة بين الناس ولا اريد ان اصبح عاهرة الكل يتمتع بها واذا لم تسامحني وتساعدني يا جونغكوك سوف تتدمر حياتي .
جونغكوك
لما انحنت لي وامسكت رجلي كانت مثل طفلة صغيرة تتثبت برجل ابيها حتى يشتري لها لعب لقد راق لي ذلك وشعرت انها ستكون طفلة صغيرة مشاكسة ومطيعة في نفس الوقت وكذلك هي عنيدة ولا تفقد الامل بسرعة وهذا اعجبني فيها ولكن يجب ان تكون مع الناس عنيدة ولكن معي يجب ان تكون مطيعة وسوف اعودها واربيها على ذلك لانها صغيرة وسوف تتعلم بسرعة ولكن لما قالت اصبح لعبة بين الناس وعاهرة يتمتع بها الكل اغضبني ولكن طريقتها في طلب العفو والمساعدة وكيف تترجاني جعلني ابتسم وكيف خرج اسمي من فمها مثل العسل ولكن لا يجب ان تقول اسمي حاف حتى تصبح عاهرتي الخاصة المطيعة وسوف اروضها على ذلك.
قمت بالمسد على شعرها وهي اصبحت شهقات بكائها تقل .
جونغكوك : اششش لا تبكي لا تبكي سوف نتفاهم انا وانت وسوف نجد كل يرضي كلانا حسنا.
ماريا وهي تمسح دموعها وهي في نفس جلستها تمسك برجليه كانت لطيفة جدا وحركة راسها بنعم .
جونغكوك بغضب خفيف: لا تحكي راسك اسمعيني سوتك قولي حاضر هل فهمتي؟
ماريا : حاضر
ماريا
بعد ان قال لي ذلك الكلام ومسد على شعري اوقفت البكاء كنت ساقوم من على الارض ولكن قال
جونغكوك: لا تحاولي حتى ان تتحركي سوف تجلسين هكذا كفتاة مطيعة وسوف تقولين لي كل مشاكلك وانا سوف أحاول ان لحلها لك هل فهمتي؟
ماريا: نعم فهمت حاضر. انا اريد ان اكمل دراستي هذا حلمي من الصغر وكنت احلم ان ادرس في جامعتك وكان هذا الحلم من الصعب تحقيقه لان مصاريف وتكاليف جامتك غالية جدا ولكن بفضلك انا تحصلت على منحنى وكان افضل يوم في حياتي ولما اتيت الى كوريا احضرت معي مال ولكن انا صرفته كله في الفندق والاكل وادوات الدراسة ولم يبقى لي الكثير انا لم أعتقد انني ساطرد"كنت اتكلم وامسك رجله كانه سيهرب مني"
جونغكوك: امممم حسنا ولكن انت من قللتي الادب معي لذلك فعلت ذلك.
ماريا: اعلم ولكن انا لم لكن اعرف أنه انت حقا أسفة "عبست وقلت" ولكن انت عقابك قاسي حقا .
جونغكوك ضحكت على مظهرها اللطيف خاصتا عندما عبست ومسكها لقدمي جعلها الطف قلت: ههههه حسنا حسنا ماذا تريدين الان؟
ماريا بحماس: اريد ان اعود للجامعة واريد صورة معك فهذا حلمي "قامت بوضع يدها على فمها لانها قالت ذلك واحنت راسها واحمرت خدودها"
جونغكوك وهو يضحك بكل قوة : لم أضحك هكذا منذ مدة طويييلة جدا إذا تريدن العودة الى الجامعة وان تاخي صورة معي.
ماريا
قمت باخفاء وجهي في قدمه من قمت الاحراج وقلت بنفسي انتي غبية يا ماريا غبية.
جونغكوك
بعد كلامها ذلك علمت انها بنت بريئة وهذا جيد ولكن قمت بجعل ملامحي صارمة ورفعت راسها بيدي وقالت لها بقليل من الحدة
جونغكوك: سوف يحصل ما تريدين سوف تعودين للجامعة ولك...
لم انهي كلامي لانها قاطعتني بقول
ماريا : حقاااا حقاااااا ياسسسسس.
انزعجت ومسكت شعرها بالقليل من القوة وقلت
جونغكوك: اذا قاطعتني مرة اخرى سوف يكون عقابق عسير. المهم لا تتكلمي حتى اسمح لك ذلك . سوف تعوديين الى الجامعة ولكن انا عندي شروط  وقوانين التي تتمثل في : 
الشرووط:
1/سوف تعودين الى الجامعة ولكن لن تعودي الى السكن الجامعي.
2/ سوف تكونين مطيعة وتنفذين كل الاوامر.
3/ يجب ان تدرسي بجد وان لا ترسبي في أي مادة والا سوف تعاقبين.
اذا قبلتي بهذه الشرووط سوف نتوجه الى القوانين
ماريا : ولكن أين سوف اعيش اذا لم لسكن في السكن الجامعي؟
جونغكوك بكل حدة :اذا قبلتي بالشروط هذه سوف ننتقل للقوانين وهناك سوف تعرفين اين سوف تعيشين.
ماريا: انا أقبل الشرووط سيد جونغكوك.
جونغكوك
مسدت على شعرها بعد ان قبلت بالشروط وقلت : مطيعة مطيعة أبقي هكذا سوف تتحصلين على كل الذي تريدين اذا بقيتي مطيعة لي.
الان سوف ننتقل الى القواعد:
سوف تعيشين في بيتي سوف تكونين معي وسوف تكونين المسؤولة عن نضافة غرفتي وسيتكون لك غرف مع خدم القصر واهم شيء يجب ان تكونين مطيعة وتنفذين كل اوامري وسوف ابدا بتربيتك من جديد وساحرص علي أن تكوني طفلة مثالة وقوية واهم شيء انك سوف تصبحين عاهرتي الصغيرة الخاصة لي وحدي . قبل ان تعترضي فكري أنه ان يلمسك شخص افضل من ان يلمسك العديد من الاشخاص لأنه لو رفضتي هذا لن ترجعي للدراسة ولا حتى لجامعة وسوف تتشردين واذا وافقتي لا يجب ان يعرف أي شخص بهذا .
ماريا:
كنت جالسة في الارض امام رجليه وهو كان يتكلم حتى وصل ل ان اصبح عاهرته كنت ساعترض ولكن كلامه الاخير جعلني اعرف ان كلامه صحيح ولكن مع ذلك قلت: لا لن أستطيع 
جونغكوك ببرود : لن اجبرك يمكنك الخروج الان .
ماريا
كنت ساقف ولكن كلامه منطقي
ماريا: سيد جونغكوك سوف أقبل ولكن هل يمكن أن أقول شيء؟
جونغكوك قال ببرود مسطنع: تفضلي .
ماريا : هل يمكن أن تمهلني بعض الوقت قبل ان تجعلني عاهرة وافقد عذريتي.
جونغكوك: العاهرة ليست شرط ان تفقد عذريتها ولا تخافي انا لن افقدك عذريتك الان ولكن سوف افعل هذا عندما تصبحين جاهزة لذلك سوف تروضين وتربين بالاول على يدي ولكن هذا لا يعني انني لن المسك .
المهم الان سوف تقومين بالتوقيع علي ورقة قبول الشرووط و القواعد حتى نصل القواعد التي يجب ان تتبعيها يا عاهرتي .
ماريا
كذت ابكي من كلامه الجارح ولكن هذا افضل من ان  اصبح عاهرة في ملهى ليلي لكل الشباب أعطاني الاوراق وانا قمت بالتوقيع عليها واعطيته له .
جونغكوك : امممم الان بعد ان اصبحتي طابلة في جامعتي من جديد وخادمتي وعاهرتي سوف اعطيك قواعدي :
1: تناديني سيدي او مالكي
قالت ماريا بدون ان تعي ضنت انها تكلم نفسها: او دادي هذا افضل الكل يقول دادي جونغكوك له حتى وانه ليس دادي خاصتهم.
جونغكوك مسك ضحكته بقوة وقال: اما بالنسبة إلى كلمة دادي فيمكن ان تقوليها وانا المسك ولما تصبحين مطيعة وخاضعة جيدة.
1: سوف تنهضين على الساعة 6 تقومين بروتينك وتصعدين لي تقضيني على 6:45 وبعدها تقومين بترتيب الغرفة وتحضرين ملابسي وتنتضريني في الغرفة حتى اسمح لك بالمغادرة.
2: طريقة انتضارك لي تكون بالجلوس في الارض على ركبك واضعتا يديك وراء ضهرك تنضرين للارض.
3: كل شيء أقوله تقولين حاضر او امرك واذا اردت ان تعترضي ارفعي يدك  اذا سمحت لك تكلمي واذا لم اسمح لك تصمتين واذا اردتي الاعتذار فقط تجلسين عند قدمي تنتضرين مني الأذن لسماح لك بالاعتذار ولا تتكلمي حتى اسمح لك
4: انا من سيتحكم في اكلك شربك ملابس خروجك ودخولك ودراستك وكلامك وكل شيء 
5: ممنوع التكلم مع الاولاد اما بالنسبة الملابس القصيرة اذا اتى يوم ونسيت أن أحضر لك ملابسك احذري ان تلبسي قصير الى لي انا.
6: كل يوم تقبلين يدي للرضى عنك تقبلين في الصباح والليل وقبلة لقدمي في الليل قبل النوم
7: تنضفين ملابسي واحذيتي بيديك وتلبسيني حذائي انت بفنسك .
8: تنضفين اقدامي كل مساء وتعملين لهم مساج وكذلك مساج ليدي و جسمي على 9 ليلا تقومين بتنضيف اقدامي ومساج لهم .
9: هناك ايان لن تذهبي فيها للجامعة وسوف تدرسين في المنزل وسوف ادرسك بنفسي وهذا الشهر لا خروج من المنزل وسوف ادرسك بنفسي .
10: النوم يكون على 10 ليلا وممنوع إستعمال الهاتف حتى اسمح لك و مشاهدة التلفاز لا تتجاوز الساعة حفاضا على عينيك .
11: سوف تتقبلين العقاب ولن تعترضي وسوف تعترفين بخطاءك وتشكرين لانني عاقبتك حتى تتعلمي وتقولين انك تستحقين العقاب.
ملاحظة لك
اذا كنتي تريدين ان ارضى عنك اعتني بنفسك وبي وشيء مهم يجب ان تقبلي  يدي قدمي بعد ان تطلبي اي شيء سواء قبلت طلبك أو لا وكذلك تقبيل رجلي في الصباح قبل الذهاب للعمل واذا رايتي في مكان ما تنحنين 90درجة كتعبير عن طاعتك واذا امرتك بالجلوس عند اقدامي امام أي شخص تنفذين
جونغكوك
كنت ارى صدمتها بعد كل قانون ولكن كانت صدمة طبيعية اما بعد ان قلت الملاحصة تقبيل قدمي و الجلوس عند قدمي امام شخص آخر  عرفت انها صدمة ممزوجة بشعورها بانكسار غرورها وكبريائها ولكن لا ليس هذا ما اريده اريد ان تكون ملكي وتتقبل كي شيء مني وانا لن اجعلها تجلس عند اقدامي امام شخص آخر لكن قلت ذلك لاجردها من كبريائها امامي تتعلم انها لا شيء امام وهذا من اجل أن تكون مطيعة (الكاتبة تقول: اعدك با جيون لعنة جونغكوك سوف اجعلك انت من يقبل اقدامها ويديها جالسا عند اقدامها طالبا الرضى منها والسماح انتضر فقط )  . لذلك قلت لها محاولا ممازحتها : لا تخافي اقدامي اوحذائي سيكون نضيف لان يديك هي من تكون قد نضفتهم صغيرتي وهذا سوف يزيد من امكانية قبول طلبك كثيرا صغيرتي  و الجلوس عند اقدامي ليس شيء سيء بل هو شيء يتمنونه البنات وانت خضيتي بذلك"ربتت على راسها".
ماريا
انا كنت مصدومة من قوانينه سوف يجعلني اتخلى عن كبريائي ياربي هل امنيتي بان اصبح معه ويفعل بي ما يريد قد تحققها ولكن اضن انني تمنيت بطريقة خاطئة مهلا مهلا ماذا قال حسنا تقبيل يده محرج ولكن ماذا تقبيل رجله اوووفففف لا لا لن أستطيع وماذا الجلوس عند اقدامه لوحدنا محرج ولكن امام شخص آخر مهين يا لن أستطيع تحجرت الدموع في عيني ولكن بعد كلامه الاخير بانه سيقبل طلبي بسرعة ارتحت نسبيا واتتني فكرة .
قمت بتقريب يدي السليمة من حذائه الامع ومسحته ونزلت لاقبله  لا اعلم لماذا فعت هذا ولكن اردت ان اجرب الشعور وصعدت الى يده مسكتها وقبلتها ورفعت راسي قليلا له اشاهد ردة فعلت لقد رأيت الصدمة والفخر في عينيه.
جونغكوك
نزلت ماريا تمسح حذائي وتقبله وتصعد الى يدي وتقبلها لقد صدمة ولكن عرفت انها قبلت وعلمت ايضا انها تريد ان تطلب شيء هههه هي من بدايتها تريد ان تطلب شيء ولكن كل شيء يحضر لصغيرتي .
مسدت على شعرها عدة مرات وقلت
جونغكوك: اذا انت قبلتي بشروطي؟
ماريا بطاعة : نعم سيدي.
جونغكوك: اذا وقعي على آخر ورقة:
ماريا بطاعة : حاضر سيدي.
مسدت الورقة ووقعت عليها واعطتها له وقالت: تفضل سيدي . هل من اوامر اخرى سيدي.
جونغكوك: اجلسي في مكانت ولا تتحركي الان الساعة 3:45 بعد ربع ساعة سوف نغاذر . ولكن بما انك قبلتي قدمي ويدي فأنت تريدين شيء . قولي ما هو .
ماريا: انا عندي سؤال فقط
جونغكوك: ماهو؟
ماريا: انت متزوج ؟
جونغكوك: اجل واضن انكي تعرفين قولي ما لديك من الاخر صغيرتي " رفعت راسها لي وحملت يدها اضعها بين يدي حتى تشعر بالأمان وتقول لي ما تريد "
ماريا: اضن ان هذا غريب واعلم انها هي اولى لها بك ولكن ولكن انا لا أريد أن أكون معها في نفس المكان 'تتكلم عن زوجته'.
جونغكوك وهو يبتسم لها ويحملها يضعها في حضنه: لا انت اولى بي عنها وهي سوف تعيش في منزل آخر وانت سوف تعيشين معي في القصر
ماريا وهي محرجة من جلوسها في حضنها قالت : حقا جونغكوك. اههه حقا أسفة سيدي لن اكررها .
جونغكوك بحدة: لا تكرري هذا الشيء انت لست من مقامي حتى تناديني باسمي انت عاهرة لدي لا لا تنسي مكانتك ابدا ولا عاقبتك . الان أنهضي سوف نذهب الان للمنزل.

ماريا بقلب مكسور قالت في نفسها ......
انتهى البارت
2292 كلمة اتمنى ان يعجبكم البارت .
الذي لا يجب مثل هذا النوع من القصص لا يكمل
أسفة عن الاخطاء الاملائية

special loveOù les histoires vivent. Découvrez maintenant