انظمام مريب

480 17 7
                                    

كان هناك فتاة اسمها ساكوا ، كانت ساكورا لا عبة ممتازة في كرة القدم . لكن ، كانت كرة القدم محظورة ، ولا يوجد فريق اخر يلعب كرة القدم سوى فريق رايمون . هذا الفريق انظمت اليه . لكن، شيندوا شك في انها لا تريد فقط حماية كرة القدم معهم بل القيام بشيء ما اخر غير ذلك . دخلت ساكورا الى قاعة الفريق .

شيندوا : ماذا تريدين هل ضعت ؟

ساكورا : اظن اين هو نادي رايمون لكرة القدم ؟

انصدم الجميع ، فلم تعد كرة القدم تُلعب من طرف لاعبين غيرهم

تسورجي : هل انت تمزحين ؟ ام تريدين تضييع وقتنا ؟

ساكورا  : انا لا امزح ، اه تذكرت ..... الحظر . حسنا انا احب كرة القدم ولا اريد ان ابتعد عنها .

استوعب الجميع انها لا تمزح ، وبذلك قال لها تينما : كيف تعرفين بذلك ؟ ومن اخبرك بهذا ؟

ساكورا : اخبرني اخي جوينجي .

الجميع (صدمة ) : ماذا ؟ جوينجي اخوك !؟.

ساكورا : نعم ، ما الامر ؟

تينما : اذن ما هو الفريق الذي انظممت اليه ؟

ساكورا : اعلم انكم ستنصدمون ، لكن هذه اول مرة انظم فيها الى فريق .

تسورجي : هل هذه اول مرة تدخلين فيها الى فريق ؟ . حسنا ، هذا لن يؤثر ، لكن هل انت مبتدأة ؟

ساكورا : نعم ، انا مبتدأة .

شيندوا : عليك ان تتعدي اختبار القبول ، ان لم تمري به فانك لن تكوني لاعبة من فريق رايمون .

تسورجي : هذا ليس من عادتنا !

شيندوا (همس ) : انا اريد ان ارى مهارتها ، رغم انها تقول ذلك ، لكني احس انها ستطون لاعبة استثنائية .

ساكورا (في نفسها ) هل انت هنا اخي ؟ . ساجدك رغم انها مخاطرة مني . لا اعرف لماذا يريدون ان اعدي اختبار القبول .لكن ، سيكون اسهل اختبار في حياتي .

شيندوا : حسنا ، فلنذهب الى الملعب .

ذهب الجميع الى الملعب ، وقد بدا اختبار القبول ، وقد نجحت فيه ساكورا ، لكنها لم تستعرض مهاراتها الكامنة .

شيندوا : مبروك ! انت الان عضو في رايمون . اوي ، هل يمكنك ان تحضري لها ملا بس الفريق ؟

اوي : نعم ، بالتاكيد !

ساكورا : انت ضعيف حقا شيندوا . لا اعلم هل ساستمتع بكرة القدم ، ام ساغادر هذا الفريق نادمة بسبب ضعفه واعود لاعبة فردية مثلما كنت . اه تذكرت ، عندما نعيد كرة القدم ، ساغادر هذا الفريق ، واعود لاعبة فردية من جديد .

هنا انصدم الجميع ، فهل هي تقول الحقيقة ام لا ؟ وهل هي حقا بالقوة التي تتكلم عنها ؟ سنتكلم عن الباقي في البارت الجديد . باي .

اخوة ماضي ومستقبل (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن