عندما ذهب اصدقائنا الى حقبة زمنية جديدة ، خرجوا للبحث على الشخصية التي سيوحدون قواهم معها قالت لهم ساكورا : اريد ان اتنزه قليلا حتى استكشف المكان
تسورجي : حسنا يمكنك ذلك .
تينما : حسنا ، لكن كوني حذرة .
ساكورا (تصرخ): حسنا ، انا كذلك .
وعندما كانت ساكورا في نفسها : يجب ان اعود الى الجماعة كي لا اضيع .
ثم اتى الفا الذي كان يراقبها وقال : طور الانتقال وقد نقل ساكورا معه الى مقر الدورادوا الرئيسي الذي كان ضخم البنية . ثم دخلوا الى غرفة
الفا : سيدي ، نفذت المهمة بنجاح .
ساكورا : اي مهمة ؟
رئيس الدورادوا : مهمة خطفك .
ساكورا : ومن انت ؟
رئيس الدورادوا: انا رئيس الدورادوا
ساكورا : وفيما تحتاجني ؟ ولماذا فعلت هذا ؟
رئيس الدورادوا: حسنا يمكننا ان نقول انها مهمة مخصصة لك .
ساكورا : ولماذا اخترتني لهذه المهمة ؟
رئيس الدورادوا: لانك الاقوى بين زملائك في الفريق ، اعلم انك اخت المدعو بتسوروجي كيوسكي يا ميناري كيوسكي .
ساكورا ( في نفسها ) : سحقا ، كيف يعرف كل شيء .
رئيس الدورادوا: يبدوا انك متوترة ، ان لم تقبلي فان زملائك في فريق رايمون سيتأذون .
ساكورا : لماذا التهديد ؟
رئيس الدورادوا: ارجوا ان تقبلي بعرضي والا سيتأذى رفاقك .
ساكورا : سحقا ، ما هي المهمة ؟
رئيس الدورادوا : حسنا اظن انها ستكون صعبة قليلا ، ان تكوني قائدة فريق بروتكول اوميغا ضد فريق رايمون .
ساكورا : ماذا ؟ هل تريدني ان اواجه فريقي ؟
رئيس الدورادوا: نعم ، وستكونين قائدة الفريق .
ساكورا : اظن انك مخطأ ، فانا لا اجيد القيادة .
رئيس الدورادوا: هل نسيت انك قد قدت فريق رايمون في احد مبارياتكم ضد الدورادوا؟
ساكورا : حسنا ، لكن مبارة واحدة فقط .
رئيس الدورادوا: لكي ذلك . الفا هل يمكنك مرافقتها الى غرفتها .
ساكورا : ماذا غرفتي ؟
رئيس الدورادوا: نعم ستبقين هنا هذه الليلة وفي الغد ستواجهين رايمون ، لست احمقا حتى اتركك .
ساكورا : اوف ، لو انك لم تهددني لكنت في ذلك الوقت قد هربت .
رئيس الدورادوا: وبالنسبة للهرب ، ان هربت فان زملائك سيؤذون .
ساكورا : حسنا !؟
وفي الغد ذهبوا لمواجهة فريق رايمون الذين كانوا قلقين عليها قال الفا الذي كان عضو في الفريق : عليك ان تلتزمي بالاوامر ولا تتكلمي مع احد من فريقك .
ساكورا : لا تخف ، انا لن اخالف العهد .
عندما رأى تينما ساكورا قال لها : كنا نبحث عنك .....لكن لم تتكلم معه كلمة ثم قال الفا : سنبدأ معركة كرة القدم
شيندوا : لماذا انت في فريقهم .
ساكورا : ..........بدأت المباراة ، ولم تكن تلعب مثلما كانت فقد كانت تلعب لعبا ضعيفا و بعد انتهاء المباراة اعلن الحكم فوز رايمون على بروتوكول اوميغا .
الفا : انتهت مهمتك ساكورا .
اومأت ساكورا برأسها دليل على الموافقة . ثم اختفت بعد لحظات
يا ترى ما هي حال رايمون بعد الذي قامت به ميناري ؟ و ماذا ستفعل ميناري ؟ وهل ستخبر فريقها بالحقيقة ؟ تابعوني في البارت المقبل .
أنت تقرأ
اخوة ماضي ومستقبل (مكتملة )
Genç Kurguهذه القصة تتكلم عن فتاة تدخل فريق رايمون من اجل ان تعثر على شخص و تعيد كرة القدم . يا ترى من هذا الشخض ؟ وهل ستعود كرة القدم حقا ؟