كشف اول حقيقة

223 17 0
                                    

ساكورا فتاة مريبة حقا . عندما سمع الجميع ما قالته انصدموا .

شيندوا : اذن ارني قوتك .

ولم تمر لحظة حتى كانت الكرة عند ساكورا ثم قالت : ارأيت هذه قوتي .

شيندوا : ولما لم تستخدميها في اختبار القبول ؟

ساكورا : اردت ان استمتع قليلا ، لا تغضب !

شيندوا : هل انت من الدورادوا عدونا ؟

ساكورا : بالطبع لا ، و بالاصل من هم الدورادوا ؟

تينما : انهم المنظمة التي تسببت في حظر كرة القدم

ساكورا : هكذا اذن ! ، لكن كيف ؟

تينما : عن طريق السفر عبر الزمن .

ساكورا ( في نفسها ): اه فهمت سبب تغير احداث الحياة عندي ، انا اعرف توأمي اين هو ، لكن اخي الضعير ......

شيندوا : مابك ؟ لقد كنا نناديك !

ساكورا : اسفة لقد كنت تائهة .

اوي : اليوم ، سنبدأ التمرين . و ستتدربون ثنائي حسب القائمة التالية :
1_تينما مع شيندوا .
2_تسوروجي مع ساكورا .
.........( الباقي غير مهمين )

بدا التدريب ، وقد ايقن تسوروجي قوة ساكورا . وقد كانت ممتازة . حيث ان تسورجي لم يستطع اخذ الكرة منها رغم محاولات عديدة منه . و قد كان من السهل على ساكورا ان تنزع منه الكرة ، مع العلم من ان تسوروجي من اقوى لاعبي رايمون . و بذلك تصبح ساكورا اقوى لاعبة في رايمون .

التقى شيندوا مع تسورجي

شيندوا : شيء مريب في تلك الفتاة ، لا اعلم من هي ؟ بحثت عنها كثيرا ، لكن ماعرفته  انها اخت جوينجي وانها بنفس عمرنا ولا شيء اخر

تسورجي : انها حقا قوية ، ففي التدريب لم استطع ان انزع منها الكرة وهي في لحظات قد نزعتها . انها لاعبة لا يستهان بها .

شيندوا : علي الذهاب الى المنزل ، الى اللقاء .

تسوروجي : الى اللقاء .

وعندما كان تسورجي عائدا من المنزل ، رأى ساكورا داخلة الى منزل كان منزلها . ولكن بعد دقائق ، خرجت مرتدية بذلة سوداء ، وقد ركبت اوزان على يديها ورجليها و تضرب الكرة في قماشة مطاطية المئات من الضربات .

تسورجي ( في نفسه ) : تدريب قاس حقا ، كيف تستحمل .

وذهب الى بيته ، وفي الغد ، اخبر الرفاق بما راه ولم ينصدم شيندوا .

شيندوا : من الطبيعي ذلك فلاعبة مثلها لايمكن ان تكون محترفة الا عندما تتدرب تدريب جاد ، وبذلك فلنقل ان تدريباتنا تعتبرها هي احماء . 

في المرة القادمة سيكتشف الرفاق حقيقة طالما اخفته تلك اللاعبة المحترفة ، حقيقة لن يتوقعها احد .

اخوة ماضي ومستقبل (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن