( حسنا لتسورجي اخ اكبر منه بخمس سنوات وهو مريض مكسور في رجله )
في يوم و ساكورا خارجة من النادي ، كانت تحمل في يدها كيس مجهول ، ذهبت الى المستشفى .......
ساكورا : سيدي اريد منك طلب
........: ما هو ؟
ساكورا : اظن اني وجدت الشخص الذي ابحث عنه ، تفضل اريد ان اتاكد من ذلك .
...........: غدا في الصباح تعالي الى هنا لتاخذي النتيجة .
ساكورا : شكرا لك .
بعد هذه المحادثة عادت ساكورا الى منزلها وفي الغد عادت الى المستشفى ، ثم قالت : اخيرا وجدتك ولن افقدك ، ساحميك بكل قوتي .
مرت الايام ، وقد كان عليهم الذهاب الى حقبة زمنية ، وقد كان من بين اللاعبين المختارين هي ساكورا وكانت اول مرة تقوم بهذه الرحلة ، لكن الصدمة ، هي انها تخاف ركوب اي وسيلة نقل . لكن تسوروجي شجعها وقال : لا تخافي ، فنحن سنذهب الى حقبة زمنية اخرى و بالاصل فالحافلة جيدة جدا ولا تؤدي الى الهلاك فهي من المستقبل هنا تشجعت ساكورا واصبحت لا تخاف ركوب الحافلة وشكرته على تشجيعه لها .
بعد الوصول الى الحقبة الزمنية عثروا على مبتغاهم وعادوا الى الحاضر ( اسفة على عدم التفصيل ، لكن السبب وراء انتقالهم عبر حقبات زمنية مختلفة هو العثور على اساطير ليوحدوا قواهم معهم و بذلك ينتج اقوى احدى عشر لاعب في التاريخ )
بعد هذا رأى شيندوا ساكورا ذاهبة الى منزلها وبعد ذلك كادت ان تصدمها سيارة ، ولكن رغم ذلك فقدت وعيها . اخذها شيندوا الى الطبيب
الطبيب : لا اعرف ماذا حدث لها لكن اظن ان لديها صدمة . هل يمكنني ان اسئلك سؤال .
شيندوا : ماهو ؟
الطبيب : هل تخاف ركوب وسائل النقل ؟
شيندوا : نعم ، تخاف ركوب وسائل النقل وتصبح حالتها يرثى لها . ولكن لما سالتني سؤال كهذا ؟
الطبيب: وفقا لما قلته فان لديها صدمة ، قد تكون في صغرها تعرضت لحادث سير جعلها هكذا ، و تكون الصدمة قوية جدا و حالتها النفسية مدمرة ، يجب ان تتكلم مع شخص تثق فيه حتى يستطيع تهدأتها غيرهم لا يمكن ان يحسن من حالتها .
شيندوا : اظن اعلف شخصا يمكن ان يهدئها ( في نفسه ) لماذا لم تقولي لنا هذا الامر يا ساكورا نحن فريق واحد .
اتصل شيندوا بجوينجي الذي استطاع تهدأتها وشكره على اخذها للمستشفى . وعندما عاد الى النادي في الغد حكى لتسورجي وتينما ما حدث ثم قال تسورجي : نعم حدث معي هذا الامر ذات مرة عندما ركبت اول مرة في الحافلة وكنا ذاهبين الى حقبة زمنية اخرى .
شيندوا : وهل استطعت تهدأتها ؟
تسورجي : نعم وبكل سهولة .
شيندوا : اذن مبروك ! فانها تثق بك على عكسي .
تسورجي : لكن كيف ؟ انا لا اعرفها حتى .
شيندوا : حقا ! اذن فهي تخفي عنا شيئا . وبالاصل فانك لا تملك اختا .
وهنا كانت الصدمة فلعقاب اخت غير اخيه المكسور ، ولكنه فقدها عندما كانوا صغارا ومن هناك لم يلتق بها و هي بنفس عمر يويتشي اخوه الاكبر . هنا زالت شكوك شيندو فعمر ساكورا ليس مساويا لعمر يويتشي
لكن اصدقائنا لا يعرفون ان تلك الفتاة مليئة بالاسرار المخفية ، وفي البارت المقبل سنتعرف اكثر عن هذه الفتاة الغامضة
أنت تقرأ
اخوة ماضي ومستقبل (مكتملة )
Teen Fictionهذه القصة تتكلم عن فتاة تدخل فريق رايمون من اجل ان تعثر على شخص و تعيد كرة القدم . يا ترى من هذا الشخض ؟ وهل ستعود كرة القدم حقا ؟