𝐒𝐨𝐦𝐞 𝐖𝐡𝐞𝐫𝐞 𝐎𝐧𝐥𝐲 𝐖𝐞 𝐊𝐧𝐨𝐰
•******•"هممم ، خالص اعتذاري ؛ سامحيني يا آنسة ؛ لا داعي لأن تنزعجي من كل هذا".
قال دوما بابتسامة شريرة. "الآن ، أين كنت أنا - آه ، نعم ، أختك ، هل كانت كذلك؟ نعم ، نعم ، كانت ضعيفة جدًا وفي الواقع غبية جدًا ؛ لم ترني حتى خلفها!"
ضحك دوما على تعابيرك الباهتة. "اخرس"قلتِ ، وشعرك يغطي عينيك الدامعتين وأنت تحدق في الأرض تحته.
شعرت بتوتر جسدك. "لا تحزنِ! (Y/n) لقد تأكدت من موتها سريعًا! لذا لا تقلقي ، بالإضافة إلى ذلك! لقد تناولت لدغة واحدة منها فقط!" قال وهو ، سعيدًا برؤيتك تغضبين .
في تلك اللحظة ، في ذلك الوقت ، في ذلك اليوم. كل ذلك جاء متسربا.
شعرت بالموت والبرد والوحدة.شعرت أن قلبك بدأ ينبض بشكل أسرع ، كما لو كان يخفق من صدرك
بسرعة بحيث يقتلك. "لقد ألقيتها في النهر البارد! إنها على الأرض الآن ؛ كن سعيدًا لها!" تحدث نيومو وهو يبتسم وهو يحدق في وجهك الباهت الشاحب الميت.
شعرت بالغضب والغضب والحزن يتراكم على تلة ملطخة بالدماء ، تمامًا كما في الحلم الأول عندما زارك دوما لأول مرة.
أحبك يا أختي الكبرى.
لا تقلقي ، سأعود ، وسأحرص على جعل والدينا يصنعون لكِ هاوري ، مثلي تمامًا! يمكننا أن نكون توأمين بعد ذلك.
مع السلامة!
انتبهي لنفسك،، إتفقنا؟ سأعود قريبا!
في تلك اللحظة ، في ذلك الوقت ، في ذلك اليوم. كل ذلك جاء متسربا.
شعرت بالبرد والوحدة.شعرت بحرارة جسدك لدرجة حرارة غير إنسانية.
ظهرت علامة قاتل الشياطين الخاصة بك. 2♧"همم؟" أصبح دوما متوترًا وشدد موقفه ، واستعد لما كان عليه
يأتي.
قفزت فجأة وبرزت أمامه على الفور تقريبًا. لقد ركلته في وجهه بساقك ، مما جعله يتمايل في العديد من أشجار الخشب الأحمر ، ويكسرها واحدة تلو الأخرى. إن جعل الأشجار تسقط على الأرض يجعل الأمر يبدو وكأنه مليون زلزال.
ضرب حوالي سبع أشجار حتى سقط أخيرًا على الأرض ، دمويًا ومتفاجئًا.
لقد فاجأته بالركلة المفاجئة من العدم.
سرعان ما استعاد نشاطه ووقف ، وكبرت ابتسامته لتصبح وجهًا متحمسًا.
♡♡_______♡♡قفز دوما إلى حيث كنت تقف في الشجرة في محاولة لمحاولة قطع رأسك بيده ، لكنك اختفيتِ بالفعل قبل أن يتمكن من الاقتراب منك بأكثر من 10 أقدام.
ذهبت إلى حيث كان سيفك ، وأمسكت به ، وأمسكت به بين يديك ، وضغطت عليه بشدة ، وأظهر عروقك.
استغرق الأمر من دوما ثانية للعثور على المكان الذي ذهبت إليه. "انتِ سريعة جدا ، أليس كذلك؟" قال ثم عاد إلى المكان الذي كنت فيه مرة أخرى.
لقد قفزت قبل أن يتمكن من لمسك.
لم تضيع وقتًا في تأرجح سيفك لقطع عينيه ، وجعله أعمى ، ولكن فقط لبضع ثوان.قبل أن تذهب أبعد من ذلك إلى رقبته ، ركل ذقنك ، مما جعلك تطير في الهواء مرة أخرى. "اللعنة عليك ، اللعنة عليك جميعًا ، فقط مت!" قلت
رقصة الزهور: الشكل الأخير للانفجار المنتشر
♧__________♧كنت تعلم أنه لا يمكنك استخدام هذا النموذج إلا مرتين في حياتك.
كان هذا شكلًا أنشأه أسلافك ؛ يمكن استخدام النموذج مرتين فقط من قبل مستخدمي رقصة الزهور.
ومن صنعها استخدمها ثلاث مرات فقط ، وعندما استخدمها للمرة الثالثة قتل.
أغمضت عينيك وركزت كل قوتك في ذراعيك. لقد ارتدت عن شجرة ، مما أدى إلى سقوطها بقوة الصدمة المفاجئة. لقد جئت مباشرة إلى دوما ، قطعت رأسه على الفور وقسمته إلى عدة قطع مع جسده حتى يرحل نهائياً.
لقد وقفت هناك.
أحدق في الأرض ، واستمعت إلى
سقوط أكثر من 300 من الأشجار على الأرض ، مما يجعل الأصوات أعلى من أصوات الزلازل الكبيرة. "أنا متعبة للغاية ، كل شيء يؤلمني."
شعرت بجفونك تتساقط ، ثم وقعتِ على الارض. "ميوتشيرو ، أنا أحبك". ميوتشيرو ، أنا أحبك.𝐸𝑛𝑑 𝑜𝑓 𝑐ℎ𝑎𝑝𝑡𝑒𝑟12
✦✦✦✦✦𝐴/𝑛
حسنا اذا كيف كان الشابتر اي انتقادات
وايضا قررت أن يكون الشابتر 13 اخر شابتر
و ستكتمل القصة مع السلامة ♡.
أنت تقرأ
𝓫𝓮𝔂𝓸𝓷𝓭 𝓽𝓱𝓮 𝓶𝓲𝓼𝓽. ⁎❃⁎ᴍᴜᴄʜɪʀᴏᴜ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ✓⁎❃⁎
Lãng mạnوَما هيَ الحياةُ دُونَ رُؤيةَ عَينَيِكَ، وَما هيَ السَعادةِ إذا لَم تَكُن نَظَراتي مَعّكَ.♡