𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑¹⁰

365 27 4
                                    

𝐖𝐞𝐫𝐞 𝐀𝐥𝐥 𝐆𝐨𝐧𝐧𝐚 𝐃𝐢𝐞♥︎°°°°♥︎

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝐖𝐞𝐫𝐞 𝐀𝐥𝐥 𝐆𝐨𝐧𝐧𝐚 𝐃𝐢𝐞
♥︎°°°°♥︎

"ميوتشيرو"
نظرت إلى ميوتشيرو ، ينظر اليك بعيون حزينة بينما كان يمسك بك بأسلوب الزفاف. "لقد كنت قلق" اعترف. مستديرًا لمواجهة المنزل الضخم الذي أمامك و الذي سقطت منه للتو.
نظرت إلى المنزل ، واتسعت عيناكِ من حجمه.
كان عملاق ، وربما أكبر من جميع قصور هاشيرا مجتمعة.
لم يكن قصر سانمي. كنت تعرف ذلك .
شعرت فجأة بقشعريرة عندما ضربت الريح وجهك ، وأدركت أن الثلج كان يتساقط.

"أوه ، لقد نسيت أنه كان الشتاء ، فكرت وأنت تنظر إلى وجه ميوتشيرو. "انتظر ، كيف عرفت أنني هنا؟"
كنت تحدق في عيون ميوتشيرو وهو ينظر
في (e / c) الأجرام السماوية الخاصة بك. "غرابك". قال ، مشيرًا إلى الاعلى

لقد نظرت مرة أخرى إلى ميوتشيرو. "علينا أن نذهب قبل أن يكتشف سانيمي إلى أين ذهبت".
لقد قلت إنك كنت خائفًا مما سيفعله لك إذا وجدك مرة أخرى.

شعرت أن ميوتشيرو يضغط عليك قليلاً ، ثم انطلق يركض إلى أسرع حد .
لدغ الهواء البارد وجهك بينما كنت تخنق وجهك في صدر ميوتشيرو ، وترتفع وتنخفض بينما كان يجري معك في الثلج البارد.

لقد استيقظت في غابة عائلية. "ليس مجددا." قلت والتفت إلى دوما الذي كان يتكئ على شجرة. "أهلاً!" قال نيومو مع تجاهل تصريحك تمامًا.
لقد قفزت أمام نيومو وصفعته بقوة في وجهه. "مرحبًا! ما هو ذلك و-" لقد قطعته قائلة "إذا كنت ستتصرف بهذه الطريقة ، توقف عن كونك جبانًا ، أو هل أنت خائف من قطع رأسك."
دوما.
فتح فمه للاحتجاج لكنك قطعته مرة أخرى. "أنا راحلة ، إذا كنت تريد التحدث ، تحدث معي عندما لا أحلم" قلت.استيقظت بوجه مستقيم ونظرت إلى محيطك.
يبدو أنك في قصر الفراشة. "ربما يمكنني أن أعود في يوم من الأيام إلى عقاري.
فكرت ، فكرت كيف ماتت كل الزهور الخاصة بك.
استدرت لترى شينوبو تدخل الغرفة. "انت مستيقظة!" قالت ، وأغمضت عينيها وابتسمت وهي تضع يديها معًا بفرح. "لقد كنت بالخارج لمدة 3 أيام! ." قالت وهي تحدق في عينيك الباردة (e/c) وأنت تحدق بها ، تنتظرها لتتحدث مرة أخرى. "لقد كان الزولبيديم هو الوحيد الذي يجعلك تنام ؛ ولم يحدث أي ضرر. أعتقد أن الأمر استغرق بعض الوقت للعمل معك لأنك شقت طريقك إلى قصري في نفس الليلة.

𝓫𝓮𝔂𝓸𝓷𝓭 𝓽𝓱𝓮 𝓶𝓲𝓼𝓽. ⁎❃⁎ᴍᴜᴄʜɪʀᴏᴜ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ✓⁎❃⁎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن