𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑⁸

402 27 9
                                    

𝐈 𝐖𝐚𝐧𝐧𝐚 𝐁𝐞 𝐘𝐨𝐮𝐫𝐬•°•°•°•°•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


𝐈 𝐖𝐚𝐧𝐧𝐚 𝐁𝐞 𝐘𝐨𝐮𝐫𝐬
•°•°•°•°•

يحدق فيك ميوتشيرو  مع تسارع تنفسه. "هل سأكون بخير؟" لقد سألت ، كما لو أن ميوتشيرو يعرف الإجابة. "أعتقد ذلك. أنا أكره سانيمي ، لكنني لا أعتقد أنه سيفعل شيئًا من شأنه أن يؤذيك." قال مويشيرو بصوت هادئ.
لقد تركت الخوف عندما نهضت من السرير وطلبت من ميوتشيرو زوجًا جديدًا من الملابس.

عندما ذهب ميوتشيرو للحصول على بعض الملابس ، لم يسعك إلا أن تنظر من النافذة وترى أنه سيكون غروب الشمس قريبًا. عندما وقفت هناك وشاهدت السماء ، بدأت تفكر في نفسك. "ماذا قال سانيمي عندما غادر ، وماذا أعطاني؟ أحتاج إلى إجابات الآن."

{°°°°♥︎°°°°}

عندما عاد ميوتشيرو إلى الغرفة ، قفزت وخطفت الملابس وغيرت ملابسك بسرعة في ذلك الوقت و بينما كان ميوتشيرو يحدق بك في حالة صدمة. لم يقل شيئًا: أعتقد أنه كان مشغولًا جدًا بفحصك بينما تغيرت أمامه.
بمجرد أن تتغير ، ركضت وأمسكت بالكوب الذي وضع فيه سانيمي السائل الغامض. ثم نقرت ميوتشيرو على شفتيه وخرجت من الباب قائلة ، "أنا آسف جدًا! لكني بحاجة إلى إجابات ؛ لا تنساني !
لم يعرف ميوتشيرو ماذا يفعل ، لذلك شاهدك للتو ولوح وداعًا.

بمجرد وصولك أخيرًا إلى قصر الفراشة ، كانت الشمس قد غربت بالفعل وكنت تتنفس قليلاً لأنك لم تتعافى تمامًا من مرض العنكبوت.
كما اقتربت من قصر الفراشة.
لا يمكنك إلا أن تشعر بعدم الارتياح. "شينوبو! هل أنت ِ في المنزل؟" صرخت نحو القصر القصر. لا يوجد رد.

𝓫𝓮𝔂𝓸𝓷𝓭 𝓽𝓱𝓮 𝓶𝓲𝓼𝓽. ⁎❃⁎ᴍᴜᴄʜɪʀᴏᴜ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ✓⁎❃⁎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن