𝐋𝐨𝐯𝐞𝐥𝐲
☆••••☆"حسنًا ، أنا أحبك أيضًا ميوتشيرو". ابتسمت له
ابتسم أيضًا ، ولم ينظر إليك رغم ذلك. "ربما يجب أن أذهب لإعداد الطعام للنزهة." قلت و عدت إلى الداخل.
بقي ميوتشيرو في الخارج رغم ذلك ، ولا يزال يحدق في الثلج لسبب ما.
لقد انتهيت من إعداد الطعام للنزهة ، وجلبت أيضًا بعض البطانيات لأسباب واضحة. "ميوتشيرو ، الطعام جاهز ولدي بعض البطانيات. ألا تشعر بالبرد؟"
قلت هذا له بينما تدير رأسك إلى الجانب بطريقة مشوشة بينما لا تزال تمسك بالطعام. "أنا بخير"قال ميوتشيرو ، "أوه ، حسنًا" قلت بعد حوالي 20 ثانية ، وضعت الطعام على الأرض : "تعال واجلس" قلت واقفًا ووضعت بطانية على كتفيه. "حسنا." قال التفت إليك وجلس.بدأت أنت وهو في تناول الطعام في صمت حتى بدأ ميوتشيرو في الكلام. "يجب أن أستخدم دورة المياه." وقف وقال "اطلب من إحدى الخادمات أن تقودك إلى الحمام". ردت عليه وهو يسير إلى الداخل ، تاركًا وحدك في الخارج - أو هذا ما كنت تعتقده.
ولكن على الأقل كان الطعام جيدًا.
عندما كنت تحشو فمك ببعض شطائرك ، بدأت تسمع خطوات خفيفة من فوقك على سطح قصرك ، وتقترب ببطء من المكان الذي كنت فيه. ربما طائر كبير.
فكرت ، ثم تناولت قضمة أخرى من الشطيرة الخاصة بك.سمعت أن الخطوات تتوقف فوق المكان الذي كنت جالسة فيه ، مما جعلك تشعرين بعدم الارتياح.
لقد دفعت بقية الشطيرة في فمك ، ثم وقفت وخرجت إلى الثلج لمحاولة رؤية ما فوقك.
لقد تجمدت بينما يقف شخص كبير طويل القامة هناك على سطح منزلك في مواجهتك. "سانيمي؟" لقد رجعت خطوة إلى الوراء بعد أن قلت "انظر ، لا تفهم فكرة خاطئة عن هذا."
تحدث سانيمي بهدوء وهو يرى تعابير وجهك الصادمة. "لماذا أنت هنا؟" قلت ، أخذ خطوة أخرى إلى الوراء. "للتحدث ، لذا من فضلك فقط دعني أتحدث."
قال سانيمي بهدوء محاولا تهدئتك. "بعد ما فعلت ، هل تريد التحدث؟"
صرخت غضبًا حل محل خوفك.بدأ سانيمي يقول "اسمعيني! أردت أن أقول إنني آسف" ، لكنكِ قطعته. "القرف! لقد أخذتني إلى الجحيم
وحاولت اغتصابي والآن
تأتي و تقول آسفًا فقط؟! "صرخت ، وأخذت يديك في قبضة اليد وتقبض على أسنانك." حسنا ، لا تقبل اعتذاري ، ولكن
انا لم أفعل معك
شيء بعد! "صرخ في الخلف ثم قفز إلى الأشجار بسرعة تنذر بالخطر.
قبل أن تتمكني من الرد سمعتي الباب يفتح بقوة وينكشف ميوتشيرو
كانت عيناه متسعتان ، وكان متوترًا حقًا. "أين هو؟" صرخ ميوتشيرو "لقد هرب في الأشجار .." قلت مرة أخرى ، مدركةً أنه ربما كان يجب أن تطارده ، لكن ميوتشيرو دفعك بالفعل.
كان يقفز على الأشجار أسرع مما تستطيع أن ترمش ، وكان بعيدًا عن الأنظار. "هل علي الذهاب؟"
فكرت في الأمر ، لكنك أدركت أنه من الأفضل أن تخبر الجميع بالحادث بدلاً من ذلك.
ركضت إلى الداخل بأسرع ما يمكن وأخبرت جميع الخادمات وغرابك الأبيض بما حدث للتو.
بعد إخبار كل من سيحتاج إلى المعرفة ، بدأت في الركض إلى القصر الخاص بك لمحاولة الذهاب في نفس الاتجاه كما فعل سانيمي و ميوتشيرو ، على أمل العثور على واحد منهم على الأقل.
بمجرد عودتك ، سمحت لخادماتك بمعرفة إلى أين أنت ذاهب ، وقالوا لكِ أن تكون حذرًا.
ثم كنتِ خارج الأشجار.
قررت أخيرًا أن تأخذ قسطًا من الراحة.
جلست على فرع طويل لالتقاط أنفاسك ونظرت إلى محيطك. 'أشجار الخشب الأحمر؟ إنهم لا ينمون هنا. إلى أي مدى ذهبت؟ "فكرت وأنت تحدق في كل أشجار الخشب الأحمر.
فجأة ، أصبح دمك باردًا جدًا حيث سمعت صوتًا عميقًا لم ترغب أبدًا في سماعه مرة أخرى.
"إذن! فكرت في ما قلته ، و
قررت أنك كنت على حق بالفعل! لذا بدلاً من مقابلتك في أحلامك ، سألتقي بك شخصيًا الآن. " "دوما".
استدرت لترى عيونًا ذهبية تحدق في الأجرام السماوية (e / c).
لقد بدأت في صمت. "هل أنت سعيد لرؤيتي؟" كسر دومل الصمت. "مُطْلَقاً." قلت و قفزت إلى الشجرة التالية. "هذا ليس لطيفًا جدًا! لقد جئت بهذه الطريقة لرؤيتك!" "ماذا تريد!؟" صرخت ، اصطدمت بدوما على حين غرة. "من فضلك ، لا -" لقد قاطعته كما هو الحال دائمًا. 'اتركني وحدي؛ ماذا تريد مني؛ لماذا تقابلني باستمرار؟ "
حسنًا ، لقد بدأ بالقول لكنه توقف عندما رأى نصلتك في حلقه.قفز بسرعة بعيدا. "يا لها من فتاة -" توقف مرة أخرى بينما كنت أمامه تحاول قطع رقبته مرة أخرى.
هذه المرة قفز عالياً جدًا حتى يتمكن من التحدث بالفعل. تنهد "حسنًا ، أردت فقط أن أقول إن أختك الصغيرة كانت لذيذة حقًا ، و
كنت أرغب في معرفة ما إذا كأن طعمك نفس الشيء ".
قالها بصوته السعيد المزعج. "ماذا؟" شعرت بكتلة في حلقك وأنت تحاول معالجة ما حدث
قال دومل للتو. "أوه ، لقد قلت أن أختك كان طعمًها رائعًا!"
قالها بابتسامة شريرة ، وعيناه مغمضتان تقريبًا.شعرت بجسدك يعرج كما أسقطت سيفك. "لكن ألم يقتلها القمر العلوي الاول؟" "ك كاذب! قتلها القمر العلوي الاول ! "صرخت عندما بدأت الدموع تتشكل في عينيك." أوه لا ، أيتها السخيفة! "ابتسم ابتسامة عريضة وأخذ خصلة طويلة جميلة من الشعر اللامع من جيبه.
شعرت بالغضب يتراكم فيك.
الغضب الذي كان يتراكم على مدى سنوات عديدة "لا تتحدث عنها ."☆𝐸𝑛𝑑 𝐶ℎ𝑎𝑝𝑡𝑒𝑟 11☆
••••
𝐴/𝑛
حسنا اذا كيف كان الشابتر واتمنى أن تكونوا بخير وداعا.♡
أنت تقرأ
𝓫𝓮𝔂𝓸𝓷𝓭 𝓽𝓱𝓮 𝓶𝓲𝓼𝓽. ⁎❃⁎ᴍᴜᴄʜɪʀᴏᴜ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ✓⁎❃⁎
Romanceوَما هيَ الحياةُ دُونَ رُؤيةَ عَينَيِكَ، وَما هيَ السَعادةِ إذا لَم تَكُن نَظَراتي مَعّكَ.♡