(The End) 7

177 117 15
                                    

وها هو جالس امام كلُ من مايكي و دراكن وذلكَ الشخصُ ورائهُ بينما البقيةِ بنفس مكانهم..

"مرحباً! ادُعى كلارد، ما سبب هذهِ الزيارة المفاجأةِ؟" قالها وهو يضم ذراعيهِ لصدره..

"اهلاً! انا المحقق دراكن و هذا المحقق مايكي.. " قالها ليخرجَ بطاقةِ عملهُ من جيبهِ و يضعها امامه لينظر الاخر لها بلامبلاةِ وبعدها يكمل دراكن "منذ فترةٍ حدث الكثير من حالاتِ الاختفاءِ في هذا المتجر و انا هنا لتأديةِ عملي" قالها دراكن ليقاطعهُ كلارد ضاحكاً بخفة ليرمقهُ دراكن بستغراب ثم بعدها يعتذر كلارد..

"من انتَ بالضبط؟ وهل هذا المكان ملكك؟" قالها دراكن ببرود

"لا اعتقد انك تريد ان تَعرف" صرح كلارد

ليجيب دراكن "بل اريدُ"

"حسناً، انا حفيدُ ملك عالم الشَياطين-" قالها ببرود..

ليقاطعهُ الاخر ضاحكاً ثمَ يردف "هذا ليسَ الوقتُ المُناسبِ للمزاحِ"

ولكنَ لم يبدو على كلارد أي تَعبير.. ليتنهد بعد مدةٍ و يردف "نايكل!" قالها ليومئ الذي ورائهُ..

ثم تَسمع صوتِ تَكسر عِظام و تَقلصُ جسدَ نايكل لينمو به الشعر الرمادي.. ثم يقفز ذئب ذو فراء رمادي و عينان حمراء قُرمزية، ليستقيم كلا من دراكن و مايكي..

"اعتقد انَ هذا كافٍ" قالها بَينما بَقيا مُتصنمان ولم يَستطيعا الإجابةِ

ثم أضاف "اهدئوا، انهُ نصفِ مُستذئب و نصفُ مَصاص دماء وهو تابعي لن يفعل شيء لم أذن لهُ به" قالها ليجلس كلاهما..

"اعلم ما يدور في عقلكَ لذلك ساختصر لكَ كلُ شيء.. هناكَ بعضُ الحمقى الذين يقومونَ بطقوسٌ في هذا المتجرِ لاستدعائنا، وهذا ما يَجعل جدي غاضبٌ و يرغب بتدمير عالمكم، حاولنا اقناعهُ بشتَ الطرق لكنه لم يستمعَ.. و ذات يوم اخبرني جدي انهُ يُريد ارواح هولاء الحمقى ليرميهم في العالمِ السفلي ولم يكن باليد حيلة لذلك نفذنا أمرهُ" قالها ببرود

ليسئل دراكن باستغراب "لم اخترمتم هذا المتجرِ بالضبط؟"

ليجيب كلارد "صاحبُ المتجرِ كان احد هولاء الحمقى، ومنذ ان وضعناهُ في العالم السفلي اصبحَ المتجر مهجورٌ.. و هذا ما جعل المراهقينَ يقومون بتلكَ الحماقات هنا"

"استطيعُ جَعل جدكَ لا يغضبُ مرةٍ اخرى" قالها مايكي لينظر كلا كلارد و دراكن نحوهُ باستغرابِ..

ليخرج مُسجل الصوتَ من جيبِ سترته و يريه لكلارد "كل حديثكَ تَسجلَ هنا وان كُنت توافق على نشرهُ سياخافُ الناس ولن يقوموا بتلك الاشياءِ مرةٍ اخرى" صرحَ

ليردفُ كلارد "فكرةٌ جيدة، انا موافق"

ليتبادل كلا من كلارد و مايكي الابتسامة..

_________________________________

ولان بفضل مايكي و دراكن، البشر بانحاءِ العالم يَتحدثونَ عن هذا الموضوعِ و يحذرونَ بعضهم البعض، هناكَ من صدقهم و هناك من قال انهم كاذبون..
ولكن وحدها الأدلة هي التي تستطيعَ اسكاتهم..

_________________________________

"مايكي، قُم بنشرِ صور الجثث" قالها دراكن

ليرد بسخرية الاخر "حاضر سيدي البطل"

ليتنهد دراكن ثم يقول بخيبة وهو ينظر للاوراقِ امامه "ضننتُ انكَ تغيرتَ بعد هذهِ الرحلة"

ليجيب الاخر "باحلامك عزيزي.. وها قد تم نشرِ الصور، من الجيد انهم سمحوا لنا بتصوير كل شيء"

ليردف الاخر موافقاً الرئي "اتفقُ معكَ"

"سيدي البطل انا ادعوكَ على العشاء بمناسبةِ نجاحنا، و على حسابك لان الاكل المجاني مذاقعهُ افضل" قالها مايكي وهو ينظر لهاتفهُ و يمضغ العلكة و يجلس بفوضوية..

"حسناً ايها الوغد فقط هذه المرةِ" قالها بملل..

_________________________________

"اشَعرُ بأن شيء ما قد اختفى عن عاتقي" قالها دراكن وهو يتكأ على الكرسي في مطعمً ما..

"نعم.. نعم" رد مايكي بلا وعي وهو يحدق في المنيو بحيرةٍ ثم أضاف.. "ساكتبُ روايةٍ عن قصتنا ما رأيكَ؟"

"فكرةٌ رائعة" قالها بلامبلاة

ثم صرحَ مايكي بتنهد "ولان يمكنَ لأي احد دخولُ ذلكَ المتجر دون ان يخفتي" قالها ليضحك الاخر ومن ثم يومئ.


النهاية.

🎉 لقد انتهيت من قراءة «اسطورة المتجر - Store legend» 🎉
«اسطورة المتجر - Store legend» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن