الفصل : السادس

2K 128 65
                                    

سلام ~

8900 كلمة


فوت وكومنت فضلا وليس أمرا


استمتعوا حبايب قلبي

=============


صوتك كالسحر يأسرني ~

لا تنظر لغيري والا فقعت عينيك ...


كيف يمكنني النظر إلى الشياطين والملاك يقف أمامي ......


مثلما تغوي الشياطين البشر فالملائكة تغوي الشياطين .....


انا لك حتى النهاية فلنذهب الى قاع الجحيم ......

معاً .....

============


بعد مرور 9 اشهر


أبتدأ فصل الخريف جالباً بعض الغيوم التي تناثرت في أفق السماء كما تتناثر الكرات الزجاجيه عند اصدامها ببعض  من أيدي الأطفال البريئه  ....


هذا الفصل الذي يحمل من الحزن محملاً حيث تشيب أوراق الشجيرات بردائها الاصفر حاملةً كماً من الحزن لا يصفهُ الا تيبسها بعد أن كانت خضراء يانعه .....


فصلٌ قد حُمل آهات الحيوانات و هي تغادر ارضها وعلى اعناقها تحمل سلاسل الاشتياق نحو موطنٍ جديد لا تعلم أن كانت قيودها سوف تفك او تظل مقيده تخنقها ببطئ حتى تموت وحيدة في فصل الشتاء العجوز  ......

فصلٌ قد تراقصت فيه الاشجار حزناً على أنغام الرياح وهي تتسلل بين أغصانها فتطرب المياهُ بأمواجٍ عاتيه صارخه بصوتها المخيف كزوجةٍ قد فقدت زوجها في احد الحروب .....


فصلُ انذر الناس كتحذير أخير ليقتاتوا المحاصيل ويجمعوا المؤن من اجل دهرٍ تكون فيه الاراضي جرداء و النفوس صفراء ولا يذيب ذلك الجليد سوى عناق دافئ من حبيب يكون هو الدافئ الوحيد والأمان من عصف الرياح .....


 
كم هو جميل هذا الصوت الرقيق لانسياب مياة بين أراضي الحقول مغذياً المحاصيل و يعزفُ بخريرهِ انشودة النهاية وعازفها كان أبيض الرأس مجعد الوجه متجمد كفصل الشتاء .....

ابن كيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن