تفاجئ الجميع بقراري حتى ڤيور نفسها، لم يتوقعو أن اتهم جيمين فقط، لكن لا تعتقدو إنني اعتبر ڤيور بريئة من كل هذا، بالطبع مذنبة..مذنبة لأنها وقعت في شباكه مذنبة لأنها كانت تكرهني و تفكر عني بسوء، وحان الوقت لتطهر نفسها من كل شيء"ربما لم أبلغ عنك لكن هذا لا يعني إن الشرطة لن تعرف عن أعمالك القذرة"
"اعرف هذا، لكنك منحتيني فرصة و هذا معروف كبير، تعرفين ماذا سأفعل الآن؟"
"تبحثين عن جيمين؟"
"اجل"
"لا اريد ان ادخل معك في جدال، أعرف إننا لا نختار من نحب، لكن يجب ان نعرف كيف نتعامل معهم، انظري ماذا فعلتي بعائلتك بسبب الحب؟"
"لا تنسي إنكِ أيضاً تحبين؟"
"الشخص الصح، شخص يستحق أن امنحه كل ثقتي، أم إنكِ تريدين مقارنة جيمين بـتايهيونغ؟"
"افهمك تماماً، سأتراجع لكن قبل أن افعل، لدي شيء لاقوم به"
"اسمعك.."
"انا اعرف مكان جيمين"
"و احتفظتي بذلك كل هذا الوقت؟ لماذا؟"
"لا اعرف، جزء مني يريد رؤيته مرة أخرى و الهروب معه، لكن عندما اتذكر ما فعله بـكارمن و أليكس.."
"اشخاص أبرياء كادوا أن يدفعون ثمن غلطتك و ثمن جشعك، أين جيمين الآن؟"
"في فندق، استأجرت له غرفة هناك منذ بضعة ايام، واستخدمت بطاقة مزورة حتى لا يصل لنا احد"
"سأخبر الشرطة بهذا"
"اتصلي بالشرطة و اخبريهم بسرعة، إلى اللقاء ڤارين"
اختفت ڤيور ولم تتصل بي، لم اكن اعرف على ماذا تنوي، لكن شعرت بأنها قد تختفي للأبد
.
.
.كانت أطول ليلة في حياتي، شعرت بالراحة عندما أنتهى كل شيء، و عاد الجميع إلى منزله، كان هذا بمثابة أختبار لمدى قوتنا، كان أليكس نائم مع يونتان بأمان، اغلقنا الباب خلفنا وعانقنا بعضنا بحرارة
"انا سعيدة لأن كل شيء قد انتهى"
"لا اعتقد هذا، جيمين لازال هارب"
"سيقبضون عليه، لا أعتقد أنه ابتعد كثيراً و على العموم لست خائفة طالما أنت بجانبي"
"هذه هي ڤاريني التي احبها، صدقيني سأفعل كل ما بوسعي لأحميك، لن اتركك ابداً"
أنت تقرأ
𝐕𝐀𝐑𝐈𝐍 | مكتملة
Mystery / Thrillerتفقد ڤارين ذاكرتها كلياً ومن ثم تستعيدها جزئياً، ولكن ما لم يكن بالحسبان هو إنها بدأت تعيش حياتها وتحب أحدهم في حين إنها تمتلك حياة أخرى بالفعل. Start : 2022\7\29 End : 2023\5\15 published : 2023/5/21