بعد مرور اسبوعين مليئه بالهدوء المقلق... ممكن يوصف بهدوء ما قبل العاصفه..... . كان جسمه ممدد على السرير بدون ما تصدر منه اي حركه او دليل على وجود روح ما عدا نفس خفيف شبه مسموع ومغذي ممتد لايده والي ضهرت عروقها بشكل محبب للنفس .... ووجهه الي نحف وبين تفاصيل تهيم بيها الروح اكثر من السابق...... لكن يبقى وضعه بهذا الشكل ذا تأثير سيء على أرواح المحبين...................... ................................................................................
بعيدا عن جناح عزام وتحديدا بالطابق السفلي كانت تسود حاله هرج ومرج والسبب كان تحضيرات ل زواج حيعقد وممكن تكون قدم خير للعائله او ممكن شر غير معروف..............
هيله وامجد.........
امجد: هيله عيوني انتي مو تدرين ما نكدر لعزام وجدج انطه قراره وخلص... و كمل بعصبيه... شنو سبب رفضج وتأخيرج لهذا الموضوع هيله فتيتي گلبي ولج عليتيني...
قاطعته هيله بصوت قريب للبكاء: امجد والله اني احبك بس شوف المشاكل الي تصير يعني شنو تتوقع بهالحاله شنو لازم افكر لو اتصرف و............... قاطع كلامها دخول المساعده بيدها كوبين .....
المساعده: عفوا من جنابكم السيد عزام طلب مني احضرلكم شاي بالنعناع ويوصيكم انو تهدون اعصابكم......... تاركه الصينيه على سطح الطاوله الزجاجيه وبعد خروجها انفجرت الغرفه بالصراخ الشديد المبطن بالعصبيه....................
امجد وهو يرمي الصينيه وما عليها: شنو هالتصرف ها...... واندار لج هيله..... ها احجي لو تخورستي............ دافر الطاوله واگع ما عليها من أشياء ........ گوليلي احجي شي...... انعل ابو هيج عيشه مصخمه يعني نكضيها بأمر هذا وذاك لو من تحترم لازم يوكلوك تبن... بس صوجي اني گواد اني.... قطع كلامه صوت شهگات مسموعه..... التفت واتفاجا بهيله ودموعها تنزل بغزاره...........................................
امجد تقدم بهدوء وندم: حبيبتي اسف والله نسيت نفسي......... لكن قاطعته هيله برفع اقدامها وحضن وجهه
وحطت بوسه رقيقه على شفته مانعته يكمل كلامه..... بعد دقيقه ابتعدت عن وجه المصدوم الي ماثل أمامها... أما امجد والي كان بعالم ثاني.... وبعد خروجه من الصدمه وهو حاط ايده على شفته وفاتح عيونه بشكل مضحك........
امجد بعد استيعاب للوضع: هاي شنو سويتي.....
هيله بوجه احمر: احم شسويت يعني احاول أهديك وهم........ ما كملت جملتها بسبب شفايف الاخر الي حطت على شفتها مداهم روحها ومحول عقلها لصفحه بيضاء خاليه من اي شي... استمر بيها امجد بأختراق حواجز فم هيله وتحسس كل جزء من داخلها ويهمهم بفرحه طفل حصل على أول هديه بحياته.......... بعد فتره من هالشي ابتعد عنها هامس: اول بوسه النا مليانه جمال وبوساتنا الجايه حتكون مليانه سعاده.............. احبج هيلتي.......................................................................
الساعه ٥:٣٠ العصر
في بيت اخر " بيت دلهم"
كان الباب قريب ان يتفلش من الدگ القوي...... هند " كاعدين بأمان الله وماما نايمه بسبب المهدئات الي تأخذها........ بس الي فززني من صفنتي هو دگه الباب الي كانت غير طبيعيه بحيث ضليت فتره مصدومه....... بعدها اتجهت للباب فاتحته....... بس الي فاجأني هو صوت وهيأه ما توقعت ممكن تجي لبيتنا نهائياً....... كانت زهاء زوجه جهاد......... اول ما خطر ببالي انو جهاد صارله شي بس الي حجته كان عكس توقعاتي تماما......................
هند مرعوبه وبقلق: خير ان شاء الله شبيج زهاء.... جهاد بي شي....
هند" عيونها ونبره صوتها خلتني أجرها من ايدها لغرفتي لان لو ماما سامعه كلامها كان صارت مصيبه.... والي صدمني هوه معرفتها بحب جهاد لنوفل.... والي كنت كلش خايفه انو اعرف جهاد هو السبب بمعرفته.......
زهاء والدموع بعيونها:اسألج بالله وبدون كذب.... شنو العلاقه بين جهاد واخوج......
هند محاوله تهدأ نفسها وبكل ثقه: أصدقاء وأولاد خاله وبس...... لكن جوابها صدمني والي اكدلي ان جهاد لهاي اللحظه ما وگف حبه لنوفل.....
زهاء وبضحكه وكلام قريبه للهلوسه: هههههه لج ما تعرفين.... غير طلعت مخدوعه بحبه طول هاي السنين.... واخوج الشفيه ....
هند مقاطعتها : رجاءً زها لا تحجين على نوفل وگتلج ما بينهم شي.... منو گلج الحجي هذا...... كله كذب اا......
قاطعتني وهيه تصرخ بوجهي وتهز براسها: الي گلي هو جهاد.... واختنگ صوتها.... تعرفين شوكت..... نايم وياي وعلى سريري ويصيح بأسم نوفل لج تعرفين شنو يصير من رجال نايم ويه مره ويصيح باسم غير اسمها.... والمصيبه اسم ولد
هند" انهارت زها بنحيب وهيه عاضه على ايدها والي خلاني ابكي حضها هيه ونوفل وجهاد"
زها: كل مره اشوفه ينام وياي كحق مو حب او اهتمام.. راضي الله بكل شي وياي بس من توصل هنا يخلص بسرعه ويبتعد وينام..... بالعه غصه مؤلمه....... دائما كنت افكر ممكن جهاد حب غيري، على الرغم كان احساس انو احد شاغل تفكيره ويجبر نفسه عليه بس تجاهلت هذا الشي... لكن صدمتي كانت لما رجع قبل يومين ولأول مره يكون سكران ومارس وياي بمشاعر مختلفه ومتلهف وهو يصيح بأسمه...... نوفلي...... تعرفين شصار بگلبي..... وضحكه مرافقه بكاءها..... توقعي صارلي يومين بالعتها وساكته مثل الموس الي يجرح بس ما اگدر اصبر اكثر ما اگدر..... شسوي ها انطيني حل ولج تصخمت يعني معقوله هذا جهاد الي يعرف الحلال والحرام هيج يسوي وبيمن مرته وأم جهاله......
هند" طول كلامها واني بصدمه ورعب وخوف مو على نفسي او على جهاد بس على هالمسكينه وخوفي من جهه ثانيه على نوفل وشنو ممكن يصير اذا احد عرف بمشاعر جهاد...... ومن هنا كانت بدايه اسوء فتره يعيشها جهاد".................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.......................................
كانت الخيالات مرافقته وافكاره متضاربه.... شيسوي هنا ومنو جابه هنا........ يحاول يتذكر اي شي ممكن يساعده يعرف شي لكن محاولاته باءت بالفشل........
متمدد على السرير هادء الملامح ما يظهر شي من الصراع الي داخل روحه.......
لكن الي قلب هذا الهدوء إلى تلبك وتشويش هو دخوله من باب الجناح تارك اطياف المرحله السابقه تنهش ذكرياته وبشده........
مشى بطريقه أقرب للهروله جالس أمامه وماسك ايده ضامها لصدره: نوفلي انت زين.... الحمدلله يارب الحمدلله گمتلي بالسلامه.... دافن راسه برگبته وانفاسه المتسارعه تلفحها بقوه...... هسه رجعت روحي الي ..... موزع بوساته على وجه الماثل أمامه بصدمه والذكريات تداهم عقله منو هذا وشنو سوه بيه دافعه بقوه عجيبه صادره من شخص كان بغيبوبه لفتره طويله... هذه الحركه خلت عزام يتحرك من مكانه مصدوم ومتوتر: حبيبي شبيك اني عزام متجه اله محاول يحتضنه....... والي فاجئه هو مبادله نوفل اله.......
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
. كانو يمارسون عليه أشد انواع الذل الاهانه الي ممكن يتعرض لها انسان في مكانه....... كان الشي الي يتحرك داخله مخلي ينهار قهر وبكاء على نفسه
بصوت خشن ونبره بارده وثقيله: لتخاف سيد جهاد الا اخليك تحبل باثنين..... ما احب على گلبي سالفه اكثر من الن.. بالحلوين.... متلمس عضلاته بأيده واصل لمنطقته.... والنوب الفرخ مربيلي عضلات بس لتخاف حيكبرن من غير شي.....
..........................
نوفل والدم ملوث ملابسه: هذا ذنب حبكم الي....... هذا ذنب معاملتي ك متعه الك ولغيرك......
....
كل ظني فاقد الذاكره ما توقعت يكون بهالقوه بس عجبتني وصرت مهووس بيك اكثر......
....
هذا الطفل ما أريده مستحيل يجي للدنيه وابوه قاتل
.......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
توقعاتكم للبارت القادم / نعتمد على هاي الأبيات
عزام:
"لعل فتى غسان يجمع بيننا
فتأمن نفسي منكم لوعه الصد"
.......
جهاد
"خذ النساء
ودع لي مما يلدن غلاما"
أنت تقرأ
ابيل (طاغوتي)
Fiksi Umum"لكل أولئك الأثمين، سقوطهم من الجنه هو فقدان نعيم الرب وفوزهم بنعيم الجحيم " مو كل الملائكه بعد سقوطها تبقى ناصعه البياض ولا كل الشياطين تبقى باجنحه سوداء *هيتروكروميا كانت سبب تحول حياته إلى جحيم كأنو الرب حكم عليه بابتلاء ما بعده فرج : والله ووكع...