𝒫𝒶𝓇𝓉 3

182 11 7
                                    

ʚ تذكير للفصل الفائت ɞ

༺༽في الصالة المخصصة لنساء༼༻

قبل ذهاب إليزابيث لغرفة ميلودي بدقائق..

كانت والدتهما تتحدث مع والدة خطيب إليزابيث عن ابنتها ليليان

حيث انها قالت لها: "و إن إبنتي ليليان قد أعجبها ابن عم إليزابيث... "

-"اوه، إن هذا جميل "

فأكملت الأخرى قائلة:" اجل، ولكن ليليان اخبرتني ان ابنتك الكبرى على علاقة معه.. "

انتفضت والدة ميلودي ثم قالت بنبرة شبه غاضبة:" مالذي تقوله مدام هجين.. من المستحيل ان يكون بينهما شيء؛ انا اعرف تربيتهما جيدة.. فإيثان يعتبر كأخيها الأكبر لا غير.. "

فقالت لها مدام هجين: "حسنا يمكننا سؤال إليزابيث.. لأنها هي التي أخبرت ابنتي عن الامر.. "

نادت والدة ميلودي على اليزابيث التي كانت تجلس بمقربة منهما..

و عندما جلست بقربهما..

قالت لها والدتها:" لقد اخبرتني مدام هيجن أنك اخبرتي ليليان أن هناك علاقة بين ملودي و إيثان، هل هذا صحيح؟؟ "

بلعت إليزابيث ريقها، ثم قالت بثوثر:" اوه.. أجل لقد أخبرتها و لكنني كنت امزح معها لا غير.. "

فقالت إليزابيث في نفسها: يا إلهي، إذا علمت ميلودي أنني اخبرت ليليان عن علاقتها بإيثان.. ستذبحني!

-"لقد اخبرتك مدام هجين؛انه ليست هناك أي علاقة بين ميلودي او إيثان" قالت والدة ميلودي بكل فخر..

ثم نظرت ناحية إليزابيث و هي تقول لها:" و انتي إليزابيث لا تعيدي مزاحك هذا خاصة في مواضيع مثل هذه! "

اومأت إليزابيث برأسها قائلتا: "اجل، انها اخر مرة"

لتكمل والدتها حديثها قائلتا: "و أيضا بذكرها لميلودي ابحثي عليها و أجليبها الى هنا.. "

و قبل ان تنهض إليزابيث جرتها والدتها لعندها لتهمس لها في اذنها قائلتا: "سوف اتكلم معك لاحقا"

ثم اعطتها تلك النظرة القاتلة التي تعرف معناها كل فتاة..

...

كان جميع أفراد عائلة التاجر بيير جالسين على طاولة الإفطار يأكلون فطورهم و كل واحد منهم يأكل رغما عنه

قربان للملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن