لقد مرت ساعة منذ أن غادرت متسوري وأوباني قصر الفراشة لسبب ما ، كان قصر الفراشة هادئ ، وهو نوع من الارتياح لأن الأمس كان صاخبا للغاية خاصة شينوبو وأوباني اللذان كانا يتجدلان حول أشياء صغيرة ، ومتسوري أيضا التي تصرخ فجأة كلما رأت شيئا لطيفا.
من المؤكد أنه من الجيد أن تحظى بلحظة من الهدوء حيث يكون الصوت الوحيد الذي يمكنك سماعه هو صوت زفير الرياح الذي يبعث بالهدوء وسماع صوت خطوات الأقدام ذهابا وإيابا . من المحتمل أن تكون ٱوي مشغولة في القيام بكل الأعمال بمساعدة الثلاثي (ناهو، سومي وكيو).
داخل غرفة المعيشة ، شوهدت شقيقتان تقضيان بعض الوقت معا. شينوبو تجلس في حضن كاناو وهي تردد كلمات أغنية سعيدة وعينيها مغمضتين ، ومن الواضح أنها تستمتع بدفء كاناو. تقوم كاناو بتمشيط شعرها لتنعيمه قبل أن تقوم بتصفيف شعرها بأسلوبها المعتاد.
شعرت كاناو فجأة بشعور مألوف وهي تواصل تمشيط شعر سيدتها. تذكرت الوقت الذي كانت فيه شينوبو تقوم فيه دائما بتصفيف شعرها كما تفعل الأن . تلك الذكريات، لن تنسى أبدا اللطف الذي أبدته اتجاهها. كان الجو دافئا وجعلها تشعر بالإنتماء والحب.
غمرت في ذكرياتها عندما تبنتها أخت كوشو، حتى الذكرى المؤلمة والتي كانت وفاة كاناي . بدأت بتذكرهم جميعا بإبتسامة على وجهها لكنها اختفت عندما بدأت تفكر في ذكرياتها مع كاناي . كانت أول من أظهر لطفها وجعلها تشعر بالدفء الذي فقدته ذات يوم. بفضلها ، تمكنت من الوصول إلى هذا الحد ولكن بفضل شينوبو . ستحتفظ بذكرياتها ولحظات معهم إلى الأبد.
نظرت إلى شينوبو الصغيرة في حضنها ، وتساءلت ، ماذا لو تحولت سيدتها إلى شيطانة ولم يكن لديها خيار سوى قتلها؟ هل ستكون قادرة على فعل ذلك؟
قبل أيام قليلة عندما سمعت الأخبار المتعلقة بسيدتها ، كانت ستكذب إذا قالت أنها ليست قلقة . على الرغم من ثقتها الكبيرة بسيدتها ، لم تستطع إلا أن تشعر بالقلق. في اليوم التالي، عادت شينوبو وكانت تبدو صغيرة ، لطالما كانت صغيرة لكنها أصغر من ذي قبل-
على أي حال هي قلقة على سيدتها . لا تريد كاناو أن تفقد فردا ٱخر من العائلة .
" س- سيدت- ..." تعلثمت بمجرد انتهائها أخيرا من تصفيف شعر شينوبو.
.بادرت شينوبو بالرد ، وترددت كاناو في الإجابة لكنها مع ذلك تحدثت عن مخاوفها.
قالت: " أنت لن تتحولي إلى شيطان ، أليس كذلك؟" بصوت مرتبك وهي تستدير لمواجهتها. بينما شينوبو تميل رأسها.
"هاه؟ هل من المفترض ذلك؟" سألت بفضول.
"لا أتمنى ذلك ." ردت كاناو بهدوء وهي تحني رأسها لإخفاء تعبيرها الحزين. فمنذ أن قابلت تانجيرو أصبحت أكثر تعبيرا عندما يتعلق الأمر بما تشعر به. شينوبو ستكذب إن لم تقل أنها لم تكن سعيدة .
أنت تقرأ
Little Shinobu~
Fantasyتحولت شينوبو إلى فتاة صغيرة بسبب فن الدم الشيطان وكان على الهاشيرا أن يعتنوا بها بأمر من أويكاتا - ساما . لكن الأمر الأكثر إزعاجا هو أن شينوبو الصغيرة سليطة اللسان.