Part 4

92 23 2
                                    

رالف : ماهذا وما كانت هذه القطط العجيبة.

روبرت : لا اعلم وايضا كيف جاءوا و اختفوا فجاه؟

رالف : وهذه النافذه التي خرجنا منها اين كانت ونحن نبحث عن مخرج.

روبرت : كل هذه اسئله أنا لا املك لها أي اجابه .

رالف : إذا هيا نواصل السير .

                                  ٠
   
                                  ٠

واصلوا السير ثم وقفوا عند شجرة كبيره وطويله كانت هي الشجره الوحيده التي بها اوراق وثمار علي عكس باقي الشجر في الجزيره جلسوا ليستظلوا تحتها من اشعه الشمس الحارقه ، حتي جاء المساء وسمعوا صوت عالي جدا يناديهم باسمائهم .

روبرت : هل يوجد احد هنا؟.....

انقطع الصوت الذي ينادي ولم يجد روبرت اجابه ، ثم رجع الصوت مرة أخري يهتف باسمائهم ، حاولوا معرفه مصدر الصوت حتي وجدوا أنه من الشجره فتعجبوا كثيرا مما يحدث .

رالف: ماهذا أحقا الصوت من الشجره .

روبرت : اظن ذلك ولكن كيف؟!

رالف : لابد أننا نتخيل والصوت من مكان آخر

روبرت: لا اعتقد ، أنسيت أن هذه الجزيره ملعونه وكل شئ محتمل هنا .

عاد الصوت مره اخري .من أنت قالوها في صوت واحد
وفي هذه المره أجابهم الصوت قائلا أنا جني محبوس هنا منذ آلاف السنين وكنت كل هذا الوقت انتظر أن يأتي شخص الي هنا ليخرجني من هذا المكان .
دهشوا كثيرا مما يحدث لم يستطع أحدهم الكلام
ظلوا يحاولوا اخراج الكلام من أفواههم حتي قال روبرت : من الذي حبسك هنا؟ أخبرنا
سوف أخبركم بما حدث في الماضي ذات يوم من الاف السنين خبطته انا عائلتي على الارض متنكرين في شكل بشر ونحن من الجن الصالح ولسنا اشرار ذهب كل شخص منا الى مكان اتيته انا الى هذه الجزيره وكان هدفنا هو تعمير الارض بالخير وارشاد البشر الى الطريق الصحيح وكان على هذه الجزيره طيبون ولكن البعض منهم ماكرون فجئت انا الى هنا حتى احاول هدايتهم وفي يوم جاء الى هذه الجزيره شخصا يريد حكمها والسيطره عليها ثم اصبح حاكم وبعدها انه ساحر شرير قال ظل اهل هذه الجزيره ويجعلهم اشرار مثله ويعاونونه في عمله الشرير فذهبت له وواجهته بشره وبما علمت عنه و بعدها قال لي انه يعلم انني جني وان هذه هي فرصته ليتخلص مني وكان وقتها اكثر اعدائهما الجن والصحراء وعندما لم يقدر ان ينتصر شره على خيره لم يكن لديها حاله واستعمال سحره في هذه الجزيره ومن حينها هذه الجزيره ملعونه وانا محبوس هنا ولن تحل هذه اللعنه الا اذا جاء شخص شجاع صادق القلب يستطيع ان يحرر ان يقنع بهذه الجزيره حتى نهايتها ويتغلب على كل التحديات التي ستواجهه واختها فقط ستزال هذه اللعنه من الجزيره والان هل صدقتموني؟

رالف : نعم ولكن ماذا علينا ان نفعل؟

روبرت : وهل نستطيع ان نحررك من هنا؟

الجني : نعم سوف تقدرون ان كنتم اشخاص صادقون والان كلما عليكم هو اتباع ما اقول خطوه وراء الاخرى.

روبرت : اذا اخبرنا ما هي الخطوه الاولى؟

الجني : اولا وقود نارا ثم اشعل هذه الشجره حتى تحترق كلها تصبح رماد.

روبرت : ولكن هذا سوف ياخذ وقت طويل جدا.

الجني : اعلم ذلك ولكن ليس لدي حل اخر.

وقد اشعل النار ثم الشجره وابتعدوا عنها ظلت وقت  طويل حتى تحولت الى رماد

رالف : وما هي الخطوه التاليه؟

الجني : اريدكم ان تضعوا مكان هذه الشجره بعد من اوراق الشجره الواقع في هذه الجزيره ثم تصب علي الماء ثم انتظر لحظه غروب الشمس وحنا سوف اتحرر .

فعلوا ما قاله ذلك الجني بالحرف الواحد وانتظر النتيجه مع كل دقيقه تمر يختلف فيها الوقت على غروب الشمس يزيد الخوف في قلبهم .

روبرت : هل ستساعدنا ايها الجن في الخروج من هذه الجزيره.

الجني : لا لن اساعدكم لانني لا استطيع ان اخرجكم انتم وحدكم تستطيعون.

         وهي هي لحظه غروب الشمس قد تحرر الدنيا وكان شيئا ضخمم عملاق ابيض اللون يعينا كبيره غريبه في الشكل ثم صعد فجاه بين السحاب وكانه يطير كالصاروخ واختفى .

                   ٠٠٠٠٠انتهي ٠٠٠٠٠٠٠٠

ايه رأيكم في البارت

             الكلام اللي قالوا الجني كان اهم كلام في المغامره
وقد خطوه من نجتهم بالسلامه من الجزيره الغريبه ✨

    تري هل سيكملوا التحديات 😶

    

جزيره بحر الموتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن