ظلا صامتين لبعض الوقت من هول المنظر فقد كان غريباً أكثر من كونه مخيفه وهذا لا يعني أنه لم يكن مخيفا
رالف : يا الهي ما هذا كان ذلك الجني ضخم للغايه .
روبرت : نعم انت محق .
رالف : ولكنه ذهب ولم يساعدنا ولم نستفد شيئا من تحريره .
روبرت : بلي استفدنا كثيرا .
رالف: وما استفدنا؟
روبرت : انسيت أنه قال إن من يحرره ويكمل كل التحديات هو الذي سيحل اللعنه ويستطيع الخروج من الجزيره بأمان .
رالف : نعم تذكرت والان هيا نكمل طريقنا.
٠
٠
وفي أثناء سيرهم في الجزيره وجدوا كهف فقرروا أن يمضوا فيه الليل ويغادروه في الصباح .
وعندما دخلوا الي الكهف وجدوه ملئ بالحشرات والخنافس السوداء وشبكات العنكبوت وكان به ثلاث غرف ، ذهب كل منهم لينظف الغرفه التي سينام بها ، انتهوا من التنظيف وذهبوا للنوم ولكن كان لدي روبرت ارق شديد ولم ينم وعندما ذهب ليرى رالف وجده نائم فخرج ليجلس في غرفه المعيشه ، جلس قليلا ثم صعد مره اخري إلي الغرفه وظل يتجول بها ووجد أمامه مرءاه بها كسر علي شكل حرف اكس فنظر إليها ولكنه لم يري نفسه بل رآي شخص مخيف اخضر اللون وبشع المنظر وكأنه زومبي مثل الذي كان يراه بأفلام الرعب فابعد عيناه عن المراه ثم نظر حوله ولم يجد شي فنظر للمرءاه ثانيا فرآي نفسه فتوقع أنه كان يتخيل وبعدها وجد نفس الشي الاخضر يقف خلفه ويقترب منه وهو يرفع يداه وكآنه قادم ليخنق رقبته ،فنظر وراءه فجاه مفزوعا ولم يجد شيئا ظل ياخذ أنفاسه بهدوء ثم فجاه طرق الباب بقوه انتفض روبرتمن قوه الطرق علي الباب ثم فتح فوجده رالفرالف : اين كنت؟
روبرت : انا هنا لم اذهب لمكان .
رالف : كيف؟ انا بحثت عنك بكل الكهف وحتي هنا .
روبرت : لا اعرف حتي انا يحدث معي اشياء غريبه .
رالف : ماذا حدث .
حكي له ماحدثرالف : كفي هذا هيا نخرج من الكهف .
خرجوا من الكهف ولكنهم دهشوا منزالمنظر الذي وجدوه فقد وجدوا الأرض خضراء والأشجار انبتت .
ظلوا يتأملوا المنظر ولم يتكلم أحدهم ثم وجدوا باب كبير مكتوب عليه النهايه .روبرت : هل انتهت المغامره .
رالف : اظن ذلك.
روبرت : هيا نفتح الباب .
فتحوا الباب ثم تعجب كل منهم مما حدث .
البارت خلص🤗
ايه رايكم
شاركوني أراكم في التعليقات
😌🍂✨
أنت تقرأ
جزيره بحر الموتي
Gizem / Gerilimتدور أحداث هذه القصه حول مغامره يقوم بها شاب شجاع الي جزيره يقال عنها اساطير كثيره وتحدث له أمور غريبه ٠ تري هل سيستطيع النجاه من تلك الأخطار 👀