اشرقت الشمس واضأت الانوار مع بدايه يوم جديد نهدو من الارض سريعا نظل يسيروا في طريقهم حتى وجد السلم الى تحت الارض وكانه هناك نفق ما
او ممر شيئا كهذا لم يفكر كثيرا بما قد يكون في الاسفل فهم هنا للتجربه نزلوا من السلم فوجدوا مكان ضيق ولكن طويل للغايه لا يبدو له نهايه.روبرت : المكان نظيف ويوجد طعام كثير هذا ليس شكل مكان مهجور .
رالف : يبدو و كأن شخص ما كان يعيش هنا .
روبرت : نعم ،وايضا منذ وقت قليل لا يتخطى ايام.
رالف : إذا هذا الشخص مازال موجود بالجزيره .
روبرت : بالطبع وربما ليس وحده .
رالف : من الممكن أن يصادفنا هنا .
روبرت : هذا احتمال ضئيل لأن الجزيره كبيرة جداً.
رالف : والان ماذا هل سناكل من هذا الطعام .
روبرت : وهل لديك أي حل آخر
رالف : لا ليس لدي .
أكلوا من الطعام ما يكفي ثم أخذوا المتبقي منه لياكلوا منه عندما يخرجون من النفق .
أراد رالف الخروج قبل أن يأتي الليل ولكن روبرت كان لديه راي آخر ، كان رأيه أن يناموا هنا لان الليل اقترب ولن يستفيدوا شيئا إذا خرجوا الان.ظلوا مستيقظين قليلا ثم ناموا وفجاه استيقظ رالف على صوت روبرت مزعورا .
رالف : ما بك
روبرت : رأيت والدتي منامي وكانت تبكي وتصرخ بشده .
رالف : لا عليك أنه مجرد حلم .
روبرت : أنا قلق كثيرا عليها .
رالف : اطمئن ستكون بخير .
روبرت اتمني ذلك .
٠
٠
٠استعدوا ليخرجوا من النفق صعد رالف السلم اولا ولكنه قد صدم بما حدث ، فقد اغلق باب النفق الذي دخلوا منه ظل يحاول فتحه ولكن لم يستطع نزل وأخبر روبرت الذي كان ينتظره أن يصعد ليخرج هو الآخر وعندما علم صعد ليحول فتحه ولكن باتت محاولاته بالفشل.
لم يكن لديهم حل سوى أن يمشوا حتي نهايه النفق ظلوا يسيرون في النفق الذي اشتد ظلامه كلما ابتعدوا أكثر ، كانوا يستريحوا كانت تعبوا
مشوار فتره طويله ظنوا أنها تخطت اسبوع.ثم تنتهي طريق النفق الطويل وعندما خرجوا وجدوا نفسهم بمنزل ضيق وغريب الشكل .
كان منظره غريب جدا لدرجه انه كان به أشجار تثقب السقف .
حاولوا ايجاد اي باب أو مخرج ولكن لم يجدوا ولم يكن هناك حل سوى الانتظار ولكن انتظارهم بلا هدف لأنهم لا يعلمون ماذا يفيدهم الانتظار .كانوا قد تعبوا كثير من السير في النفق فخلدوا الي النوم ،وعندما استيقظوا وجدوا حولهم كثيرا من القطط السوداء ذات العيون الخضراء المخيفة التي من كثرتها لايستطيعون الحركه حتى كان منظرهم قبيح للغايه .
ثم فجاه تحركت القطط كلها في اتجاه واحد واتجه روبرت و رالف وراهم ثطم وقفوا عند مكان فيه نافذه كبيره واختفوا بعدها فورا
خرج كل منهم من النافذه،وهكذا خرجوا من المنزل .البارت الثالث خلص 🤗
اتمني يعجبكوا
البارت الجاي هيكون مشوق جداااااا . هيقودوا فيه اهم مغامره اللي هتفرق معاهم في نجاتهم من الجزيره أو حبسهم فيها للابد .
تتوقعوا ايه اللي هيحصل ✨
أنت تقرأ
جزيره بحر الموتي
غموض / إثارةتدور أحداث هذه القصه حول مغامره يقوم بها شاب شجاع الي جزيره يقال عنها اساطير كثيره وتحدث له أمور غريبه ٠ تري هل سيستطيع النجاه من تلك الأخطار 👀