الفصل الأول

894 27 3
                                    

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة/ريهام ناصر أبوزيد (ريما أبوزيد)

الحياة عبارة عن مغامرات ،فوضى و جنون لا شيء سوى هذه الصفات من تجعل حياتك مميزة عن الاخرين ،نمط يحبذه العديد من الناس الذين لديهم روح التحدي و الفكاهة، لكن يبقى دائمًا الوسط المحيط بك ينتقدك ، و يحاول باقصى درجة ممكنة ان يحط و يقلل من التهور الذي تراه ابداعًا بالنسبة لك و ذلك عن طريق الحب .

هذا الحب فكرة تأتي بهدف معين لكن بأثر مختلف اذ هذه المرة رافقه شريك يشبه الاخرى في العناد ،التحدي ،الجنون والغموض . فكيف لكتلة من الثورة عندما تتشكل و تجتمع ان تخلق زواجًا ناجحًا و حبًا مثل القصص و الروايات ؟

فكرة و كتابة / مها

تعديل و كتابة /ريما أبوزيد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة/ريهام ناصر أبوزيد (ريما أبوزيد)

ممنوع الاقتباس أو النقل إلا بـ إذن مني

الكاتبة/ريهام ناصر أبوزيد (ريما أبوزيد)

****************************

عندما لا تعرف أنه الحب و تعاند و تُكابر و بعد فوات الأوان تشعر أنه يذهب بعيدًا عنك فـ تحاول تمتلك حبك غصب عن الآخر فـ هل الآخر سوف يستسلم لك أم أنت من سوف تؤثر عليه بحبك و غيرتك ....!!!؟

(ابطالنا)

هم شخصان لا يشبهان بعضهما بالشخصية أو بالصفات و لكن مع قليل من المشاكسة و المرح بينهم سوف تحدث المعجزة ... فـ هم كـ ثنائي لم يكونوا لبعضهم من البداية لكن بعد المغامرات سوف تحدث بينهم فـ سصبحوا ثنائي خُلق لبعضهم البعض حتي يكملا بعضهما و حبهما ...

ممنوع الاقتباس أو النقل إلا بـ إذن مني

الكاتبة/ريهام ناصر أبوزيد (ريما أبوزيد)

****************************

نوفيلا يا أنا يا هي..

بسم الله الرحمن الرحيم 💚

البارت الأول ...

في ليلة الجمعة

و في إحدي مناطق الراقية و تحديدًا الشيخ زايد ف عمارة متكونة من سبع ادوار يعيش فيها مالكها رفعت محمود الدميري يعيش هو زوجته و اولاده الأربعة..

الأم بنبرة عالية ممزوجة بزهق: يااااا ولاد يلاااا بقى عايزين نخلص بدري بدري النهار رايح و مش راجع..

الأب بنبرة قلة حيلة: انا مش عارف يا حبیبتی انتی تاعبة نفسك لیه ما کنا جبنا کام واحده هما اللی ینضفوا بدل وچع القلب ده یا بثینة

بثینة بنظرات حانیة و کلمت بهدوء: يا حبيبي انت عارف اني مش عمايل حد و بحب اعمل حاجتي بايدي و كمان مبحبش حد غريب يدخل بيتي يا رفعت..

نوفيلا (يا أنا يا هي) للكاتبة/ريهام ناصر أبو زيد (ريما أبوزيد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن