هاي🖐️
هاذي اول قصة إلي اتمنى تعجبكم 💜💜
اول شي بدي اعرف عن نفسي انا كلوي عمري 16..
ما بقدر اعطيكم ايام إلى رح انزل فيها لاني ما بعرف متى رح أفضى وانزل بارت.... ما بدي أطول عليكم ويلا نبدأ😊
_____________________________________سانجي
استيقظت في الصباح بسبب أشعة الشمس القادمة من النافذة ثم نظرت إلى الساعة وكانت 7:30 فذهبت واستحممت ثم تناولت فطوري، وكنت متحمسًا ونشيطًا لأنه أول يوم لي في الجامعة.عندما كنت في طريقي إلى الجامعة قابلت لوفي في طريقي و هو يأكل اللحم كعادته، قفز علي لوفي واحتضنني، قال لوفي وهو متعلق بسانجي: لقد اشتقت لك كثيرا، ابتسم سانجي وقال:وأنا أيضًا لوفي. ثم نزل لوفي من على سانجي وأخرج قطعة لحم من حقيبته وبدأ يلتهمها. اردف سانجي وهو ينظر للوفي سانجي: أيها المعتوه هل رأيت أحدًا من قبل يأكل اللحم منذ الصباح.
رد عليه لوفي بغباء: أنا، زفر سانجي الهواء #ما من فائدة من التحدث معه#(#هاي العلامة يعني بيتكلم مع نفسه)
ووصلوا إلى الجامعة ودخلو الصف ثم جلس سانجي جنب النافذة ولوفي خلفه ودخل استاذ الرياضيات.
زورو: أنا استاذكم الرياضيات أدعى رورونوا زورو يمكنكم مناداتي بزورو سينسي، هيا افتحو دفاتركم لنبدأ الدرس.
الطلاب: ماذااا إنه اليوم الأول لا نريد أن ندرس،
زورو بحدة: إذًا لماذا أتيتم إلى الجامعة وأنتم لا تريدون الدراسة ها والأن افتحو دفاتركم، وإن كان هناك معترض فليقف. وقف سانجي وقال بذكاء: لقد أتنيا إلى الجامعة لنلتقي بأصدقائنا لأننا لم نراهم طول الإجازة الصيفية. بدأ الطلاب بالتصفيق والتصفير له،
نظر له زورو بحدة وقال: بما أنك معارض كلامي أريدك أن تأتي غدًا وتكون قد نسخت الدرس الأول بالكامل عشر مرات.
نظر له سانجي بصدمة وقال: لكننا لم نأخذه أصلًا.
نظر له زورو ورفع أحد حواجبه وقال: هل تريد مني أن أجعلك تنسخ الدرس الثاني أيضًا،
نظر سانجي نظرة غضب لأُستاذه وقال: حاضر سينسي، وجلس، أما لوفي فقد طبطب على ظهر سانجي مواسيًا له.
زورو: وهكذا نكون أنهينا جزء من درسنا وسنكماه غدًا، وها هو واجب اليوم. قال وهو يكتب على السبورة الواجب. بعدما غادر الصف التف سانجي على لوفي وقال: ماقصت هاذا الأستاذ غاضب من اليوم الأول.
رد لوفي: إنها الجامعة يا صديقي.
دخلت معلمة التاريخ. قال سانجي: وأخيرًا سنطهر نظرنا بعد ذلك الأستاذ المعتوه.
قالت المعلمة بلطف: أنا معلمتكم التاريخ اسمي روبين أرجوا أن تكون هذه السنة جميلة لنا جميعا،والأن بما أنه أول يوم لكم ما رأيكم أن لا ندرس اليوم ولكن ابقو هادئيين.
الطلاب بصوت واحد: نعمم أنتي الأفضل روبين سينسي. ابتسمت بلطف وجلست تقرأ كتابها. وبدأ الطلاب بالتحدث مع بعضهم، قال سانجي مخاطباً لوفي وعيناه مليئة بالقلوب: هكذا يجب أن يكون الأساتذة انظر لها إنها جميلة وتملك قوام مثالية وفوق كل هذا لطيفة. اكتفى لوفي بالضحك على صديقه.لوفي: اهه أنا جائع أُريد اللحم.
سانجي: لقد تناولت الإفطار منذ ساعتان كيف لك أن تجوع بهذه السرعه....... لا يهم بعد هذه الحصة لنذهب لنأكل الطعام ونتجول في الجامعة لنتعرف على أقسامها.وبعد انتهاء الحصة، ودع الطلاب معلمتهم اللطيفة وخرجو للفسحة. وأثناء قيام سانجي ولوفي بالتجول أتى صوت من خلفهم: أوي لوفي سانجي. نظرو خلفهم فوجدوا أنه أوسوب قفز لوفي كعادته معانقًا اياه.
لوفي: أوسوب لقد اشتقت لك كثيرًا.
سانجي:لم أرك منذ مدة طويله.
اوسوب: اشتقت لكم يا رفاق، ما رأيكم أن نتناول الإفطار معا.
سانجي ولوفي: فكرة رائعة.
ذهبوا وجلسوا على الطاولة وبدؤوا بتناول طعامهم.
لوفي: وأخيرًا جاء وقت الغداء كدت أموت من الجوع.
اوسوب: أنت لم تتغير أبدًا، اه صحيح لقد دخل علينا في الحصة الأولى استاذ الانجليزي وقد كان باردًا جدًا وقد عاقب طالب وجعله يقف لأنه ذهب لي مي شيء في القمامة دون إذن.
سانجي:ولكنه أفضل من زورو سينسي استاذ الرياضيات لقد قال لي ان انسخ الدرس الأول عشر مرات فقط لأنني عارضت كلامه.
وبقو يتحدثون عن ما فعلوه في الاجازة حتى رن جرس انتهاء الفسحة. فتنهدوا وعادوا إلى فصولهمها قد أتت الحصة الأخيرة وقد كانت عسيرة على سانجي ولوفي بالأحرى على جميع الطلاب لأنها كانت حصة الانجليزي ومع الأسف كان استاذهم هو لاو البارد، وفي نهاية الحصة
لاو ببرود: هاهو واجبكم لليوم و ارجوا أن تحلوه جميعا لأنه إن لم يحله احد سوف اجعله يقف طوال الحصة وأعني ذلك حرفيا.
الطلاب بتملل: حاضر لاو سينسي.
خرج الطلاب من فصلهم يبحثون عن اسمهم في اللائحة حتى يعرفو في أي قسم شقتهم.
قال طالب: يالا حظي إن رئيسة قسمي هي روبين سينسي. بدأ الطلاب يتجمعون يبحثون عن اسمهم ويتمنون أن يكونو مع معلمتهم روبين في نفس القسم.
سانجي: اتمنى ان اكون مع روبين سينسي في نفس القسم.... لوفي مارأيك أن ننتظر حتى يخف الازدحام ثم نبحث عن اسمائنا هز لوفي رأسه موافقًا. جلس الاثنان على الكرسي ومن كثرة التعب ناما، استيقظ سانجي ونظر إلى الساعة، قال سانجي بفزع: إنها الثامنة... اوي لوفي استقيظ إن الساعة ثمانية.
لوفي بنعاس: ما الامر.
سانجي: لقد نمنا ونحن ننتظر أن يخف الازدحام هيا انهض لنبحث عن قسمنا.
توجه سانجي إلى اللائحة وبدأ يبحث عن اسمه هو ولوفي.
نادى سانجي على لوفي : اوي لوفي لقد وجدت اسمك. ذهب لوفي لعند سانجي.،لوفي بذمر: ماذا انت لست معي القسم،
سانجي: نعم..... انت في القسم 3 ورئيس قسمك هو......
لوفي: ارجو ان يكون طباخ الجامعة.
سانجي: كل ما يهمك بطنك. أكمل سانجي القراءة: إن رئيس قسمك هو، ثم قال بسخرية : هاهاها أيها المسكين أن رئيس قسمك هو لاو سينسي.
لوفي بصدمة: ماذاااا سانجي أن هذا ليس وقت المزاح. نظر لوفي إلى اسمه ووجد انه حقًا في قسم لاو، وظهرت عليه علامات الإحباط.
قال سانجي وهو كاتم ضحكته: لا بأس لوفي لا تحزن سأزورك كل أسبوع لنتناول الغداء معًا. لوفي بعيون متلألئة: حقا، هز سانجي رأسه بنعم.
سانجي: والان أين هو اسمي....... هاهو ذا أنا في القسم 1 ورئيس قسمي هو......... تحولت ملامح سانجي إلى الصدمة....._________________ يتبع_________________
تمنى يكون البارت اعجبكم🥰🥰
بعرف إنو البارت ممل شوي بس لاني اول مرة اكتب سو ما تتوقعو مني كثير..
*ايش توقعاتكم للبارت الجاي*
سي يو 😊😊