والان أين قسمي...... ها هو انا في القسم 1ورئيس قسمي هو....
____________________________________________تحولت ملامح سانجي إلى الصدمة، نظر له لوفي
لوفي : مابك سانجي من رئيس قسمك، نظر لوفي إلى القائمة وقرأ الاسم.
لوفي بضحك : هاهاهاها أيها المسكين إن رئيس قسمك هو زورو سينسي.
سانجي بغضب : لا تضحك لوفي فلست أفضل مني حالا. ثم تحولت ملامح سانجي إلى الحزن : مع اني تمنيت أن تكون روبين سينسي هي رئيسة قسمي وليس ماريمو سينسي. 😢
ذهب كل من سانجي ولوفي إلى قسمه بحزن وخيبة، ظل سانجي يبحث عن شقته.
سانجي : وأخيرًا وجدتها لقد استغرقت الكثير من الوقت، ولكن اههه لقد نسيت احذ المفتاح، ذهب سانجي إلى شقة رئيس القسم إلي هو زورو. سانجي بإنزعاج# هل علي رؤيته مرة ثانية اليوم يالا حظي التعيس #. دق سانجي الباب، زورو باستغراب#من قد يدق الباب في مثل هذا الوقت انها 8:30 #. فتح زورو الباب،
سانجي : عذرًا أعلم أن الوقت متأخر لكن البحث عن شقتي استغرقني وقتا طويلًا.
زورو : لابأس في الأصل انا لا انام في مثل هذا الوقت. التف زورو وقال لسانجي : احلس هنا ريثما اجلب المفتاح. ثم ذهب ليجلب المفتاح.
سانجي #اهه الحمدلله انا لم يتذكرني#
زورو #اشعر اني رأيت هذا الفتى من قبل...... يفكر..... اه لقد تذكرت انه ذلك الفتى المشاكس# هاهو المفتاح. كان سانجي جالس في غرفة المعيشة في شقة زورو، ثم عاد له زورو.
زورو : إذًا انت معي في القسم. نظر له سانجي مترجيًا أن لا يكون قد تذكره،
زورو بابتسامة قاتلة : انت ذلك الفتى المشاكس من الشعبة 4.
نظر له سانجي بانزعاج#مشاكس!!! كن مهذبا سانجي انه أستاذك..... اععع لا استطيع#
قال سانجي بعفوية : نعم انا ذلك الفتى وانت حسب ما اذكر ذلك الأستاذ الممل الذي يدعى ماريم... اقصد زورو سينسي.
زورو بنظرة حادة : هكذا إذا يا صاحب الحواجب الحل... اقصد ماهو اسمك.
قام سانجي بلف عينيه وقال : سانجي.
ثم اكمل زورو ببرود : سانجي إذا.. ان لم تعدل اسلوب حديثك معي سوف تعاقب عقاب عسير افهمت، والان بما انك جديد على الجامعة ولا تعرفني جيدا لن ادعك تأخذ مفتاح شقتك الا عندما تعتذر.
سانجي بصدمة : هاااااا... انا اعتذر من شخص مثلك. رفع له زورو المفتاح فأنتبه له سانجي. وقال : سأعتذر ولكن ليكن في علمك اني لا أعني الذي سأقوله، نظر له زورو ليكمل.
قال سانجي بصوت منخفض ولكنه مسموع : ااااسف. نظر له زورو بابتسامه شريرة وقال : لم اسمع، سانجي بصوت عالي : اسف.
زورو بابتسامه نصر : خذ المفتاح واتمنى في المرة القادمة حين تحدثني أن تنتبه لكلماتك. التف سانجي ليخرج من شقة استاذه الا ان صوت زورو اوقفه وهو يقول: لا تنس أن تحل واجبات وان تنسخ الدرس الأول، اكمل سانجي طريقه وكأنه لم يسمع ما قاله. دخل سانجي شقته، وحين تذكر الواجب زفر وقال: اهههه علي نسخ الدرس وحل الواجبات والا عوقبت مرة أخرى. ثم جلس سانجي يحل واجباته وينسخ حتى أصبحت الساعة 1:00 وكان قد وصل حدوده من التعب لدرجه ان بمجرد أن وضع رأسه على الوسادة غط في نوم عميق.
وفي الصباح..... استيقظت فاستغربت لِمَ لم يرن المنبه، فنظرت للساعة وكانت الساعة 8:20 والأستاذ يدخل الصف في الساعة 8:30..... قمت مفزوع من على سريري واستحممت بسرعة وتناولت فطوري وانا اجري إلى مبنى الجامعة، ومع للأسف رغم استعجالي وصلت على 8:35 وكانت حصة اللغة الانجليزية.
لاو سينسي : أين كنت كل هاذا الوقت لقد تأخرت 5 دقائق عن موعد الحصة.
سانجي : لم..(لهث)..اسمع صوت..(لهث).. منبهي .. (لهث).. التقط أنفاسه واكمل: أنا أعتذر عن تأخري ولكني نمت متأخرا امس لاني كنت احل واجباتي.
لاو ببرود : حسنًا، اجلس في مكانك ولكن لا تعيدها مرة اخرى لاني لم اسمح لك بحضور الحصة. هز سانجي رأسه وذهب إلى مقعده. استدار لاو ليحدث الطلاب : أين كنا....اه نعم لوفي أنت الوحيد الذي لم يحل الواجب اعطني سببا منطقيا واحدا.. هل لديك زوج واطفال لتعتني بهم هاا اجبني. رفع لاو صوته في نهاية كلامه.
رد لوفي بتوتر وغباء : لا طبعا لا أملك زوج واطفال، ولكنك بالأمس طلبت مني أن انسخ قوانين القسم 20 مرة فلم يكن لدي الوقت لحل واجباتي.
لاو بحدة وغضب : لو انك لم تذهب لتسرق طعام القسم لكان لديك الكثير من الوقت لحل واجباتك. التف سانجي بصدمه على لوفي وهمس له : هل سرقت طعام قسمك أيها الابله.
رد عليه لوفي بهمس : لقد كنت جائعًا.
لاو بصراخ : اوي لوفي انا أحدثك... نعم صحيح اتقصد بكلامك انني السبب في عدم حلك لواجباتك.
رد لوفي : نع... وقبل ان يكمل كلامه تلقى نظرة قاتلة من لاو جعلته يغير اجابته، لوفي بتوتر: بلطبع ليس بسببك بل انه خطأي. ابتسم لاو ببرود وقال : اذا انت معاقب لأنك لم تحل واجباتك اذهب وقف خارج الصف حتى نهاية الحصة.
لوفي بفم مفتوح : ماذااااا ولكن ساقي ستتكسر.
لاو : اذا انت محروم من الغداء.
لوفي باستسلام: حسنًا سأذهب واقف، ذهب لوفي ليقف خارج الصف واكمل لاو شرح الدرس، وفي منتصف الحصة. سانجي : لاو سينسي هل يمكنني الذهاب إلى الحمام
لاو: اذهب ولكن لا تتأخر. خرج سانجي من الصف فلم يجد لوفي. سانجي: #كنت أعلم انه ليس هنا لانه من المستحيل على لوفي الوقوف بهدوء، ولكن أين قد أجده.... يفكر..... المطبخ#، ثم توجه سانجي إلى المطبخ وكما توقع وجد لوفي يتناول الطعام، سانجي بغضب : ما الذي تفعله أيها الغبي لو رأك لاو سينسي هنا سيقتلك.
لوفي: ولكننني جعت وانا واقف فذهبت لأكل شيئًا، جر سانجي لوفي من ملابسه إلى باب الصف، وقال له : قف هنا ولا تتحرك لقد تبقى عشر دقائق حتى نهايه الحصة وإن شعرت بالجوع او الملل تذكر كيف ستكون ردة فعل لاو سينسي إن لم يجدك هنا، بمجرد ان فكر لوفي بشكل لاو ارتجف جسده وهز رأسه لسانجي، ثم دخل سانجي إلى الصف، لاو : لقد تأخرت سانجي سبع دقائق بالحمام مستحيل،
سانجي بتوتر : لقد ذهبت إلى الحمام ولكنه كان مليء بالمياه فضطررت ان اذهب للحمام البعيد.
لاو : في المرة القادمة إياك أن تتأخر لاني ان ادعك تخرج مرة ثانية.... اه صحيح اطلب من زملائك اعطائك ما فاتك فقد فاتك الكثير،
سانجي : حسنا #لقد غبت سبع دقائق كيف يكون فاتني الكثير#، ذهب سانجي وجلس مكانه....... انتهت الحصة، خرج لاو من الصف. لاو بابتسامه باردة : ظننتك لن تكون هنا لقد صدمت عندما وجدت كنت اعتقد انك ستهرب فكنت افكر في الحصة لعقاب ثاني لك... أحسنت والان عد إلى صفك. وقبل ان يدخل لوفي إلى صفه قام لاو بالمسَح على رأس لوفي وقال له : في المرة القادمة قم بحل واجباتك ولن اعاقبك.
قال لوفي : حاضر.. ودخل الصف....... مرت الحصص وها قد اتت فترة الاستراحة، خرج كل من لوفي وسانجي من الصف وتوحهو للمطعم الذي في الجامعة، جلس كل من سانجي و لوفي واوسوب، كان اوسوب قد احضر صديقا جديد ليعرفهم عليه. اوسوب : تشوبر هاذان لوفي وسانجي، لوفي و سانجي هذا تشوبر،
جميعهم في نفس الوقت : يسعدني التعرف عليك،________________يتبع _________________
اعرف انو قصير بس الأفكار مش راضية تدخل مخي ان شاء الله البارت الجاي يكون أطول
اتمنى يكون اعجبكم ❤️❤️
سي يو 💗