🌟Part 26🌟

866 44 54
                                    

هلووو💗

اشتقتو لي صح 😂😌

سوري على التأخير بس واللله كان هاد الشهر كلو اختبارات ما كنت الحق امسك الجوال حتى سو اعذروني بس يلا رح اعوضكم بهاد البارت كتبت طويل قد مقدرت، 😉💗

بس المهم اني خلصت اختبارات 💃💃

ما بدي أطول عليكم 🌹

يلا نبدأ 👇

---------------------------------------------------------

زورو،

غطيت في النوم دون أن أشعر قمت ونظرت للساعة
كانت الثالثة فجرا، تنهدت وعدت اركي ظهري على الشجرة ثم بدأت افكر # ان كان يبدأ بثلاثة اذن اسمه سان وهذا قد اكتشفته منذ زمن ولكن بقية اسمه لم استطع الوصول اليه وكم قد يبدأ اسمه بثلاثة...........(يفكر)..........سانع سانق سانر... ماذا قد يكون..........أتى اسم في عقلي ولكن مستحيل هو ولكنه يشبهه كثيرا.... لالا هناك 40 شخص قد يشبهه في هذه الحياة ولكن هل يعقل انه سانجي لا استطيع تصديق هذا انني فقط اقول هذا لاني احبه واريده ان يكون حبي الاول..... اهه تعبت من التفكير كنت أريد العودة للمنزل  فوضعت يدي على الأرض حتى أقف لان جسمي متكسر لاني غفوت على شجرة  ولكني شعرت بيد تحت يدي فنظرت لخلف الشجرة من الجهة الأخرى كانت إضاءة الحديقة معتمة لذلك جلست فترة حتى استوعب من الجالس... فتحت عيني بصدمة وقلت : سانجي؟؟؟؟
..

سانجي ،
استيقظت على الساعة 2 لا أعلم لماذا ولكنني حاولت أن أعود للنوم بعدها لكن دون فائدة لذلك قررت الخروج لاتمشى قليلا كان الشارع هادئ جدا بقيت امشي حتى َصلت إلى حديقة الذكريات... أنا اسميتها هكذا لاني احبها منذ صغري ولطالما كنت اذهب إليها صحيح انني أشعر بفارغ في ذاكرتي ولكني أصبحت لا أهتم قد تكون ذكريات سيئة لذلك لا اذكرها،

وصلت الشجرة المقصودة ووجدت شخص نائم عليها لم استطع تمييز وجهه بسبب الظلام ولم اكلف نفسي عناء التدقيق في وجهه، جلست في الجهة الأخرى من الشجرة وضعت يداي على الأرض مركي نفسي وارخيت ظهري على الشجرة... بقيت هكذا لمدة ساعة تقريبا لا أعلم اشعر ان الوقت يتوقف عندما اذهب لهذه الشجرة كنت اشكي لها حزني من ابي وكل شي يفضبني وهي صديقتي الوحيدة التي تعلم بكل شيء وتستمتع لاشتكائي وحزني وغضبي وسعادتي اهه ولكن لا أعلم لماذا أشعر برغبة في البكاء...

فجأة شعرت بيد توضع على يدي نظرت بصدمة للشخص في الجهة الأخرى وسحبت يدي بسرعة وانا انظر اليه..

لكنه فجأة ناداني بإسمي كيف له ان يعرف اسمي أمسكت هاتفي وشغلت الكشاف وتفاجأت عندنا رأيت شعرا اخضرا ومن غيره : زورو!!! ماذا تفعل هنا في هذا الوقت؟

زورو : ابعد الضوء عن عيني وايضا أنا من عليه ان يسأل هذا السؤال،
اتى وجلس بجانبي وقال : اذن ما الذي تفعله هنا وفي هذا الوقت،

جنون العشق المفقود 💚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن