أحاديث العاشقين
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
& هل احببتيه؟
*** نعم أحببته أكثر من روحى دون أن يجمعنا اللقاء .
& وكيف حدث هذا؟
*** تقابلنا صدفه و اجتمعنا بدون معاد . تلاقينا فى رحلة هروب من الواقع . كانت رحلتنا لعالم الخيال .
& هل أحبك؟
*** ربما .
& لم أفهم ماذا تقصدين!!!
*** كان يملأه الحب و الشوق و الحنين . كان إنسان من لحم ومن طين . له خطايا البشر و طهارة قلوب الطيبين . كان يبحث عن الحب . عن الأمان . عن من يحتوى قلبه الحزين .
& وهل إستطعتى أن تمنحيه كل هذا؟
*** نعم ولكنه لم يشعر بى .
& كيف وقد وجد معكى كل هذا؟
*** كان يبحث عنها بين وجوه الجميع . كان يريد أن يملأ ما تركته من فراغ . ولكنه حنى من الفشل الكثيرو الكثير . أصابة وراء جرح لقلبه الحزين .
& إذا كان يعشق غيرك؟
*** إنما لم يعشق مثلها . ولن يحب غيرها و لو بعد حين .
& ياله من مخادع كبير!!!
*** إياكى أن تتهميه يوما بالخداع . إنما هو رحال بقلب حزين . كان ذنبه أن عشق قلبا كان به جرح كبير . فلم تصدق بالحب من جديد . ورغم عشقها له إلا انها فضلت عنه الرحيل . فسار كمجنون ليلى يبحث عنها بين قلوب المحبين .
& ولما لم يخبرك من البداية؟
*** أراكى عليه تتحاملين . و هو ليس له من ذنب إلا أنه يحمل إثم قلوب العاشقين .
& وأنتى؟
*** كان حلما عشت العمر أحلم به و عندما تحقق عشت به فى اللحظات سنين . إرتويت من العشق عشقا أزهرت به أيامى و طرح بقلبى رطبا جنيا إلى أخر العمر و النين .
& وهل أخبرك هو بكل هذا؟
*** لا . إنما سكنت روحى لروحه فإنكشفت الحجب عنا و رأيت بعينه و شعرت بشغف روحه حتى إذا أصابه ألم شعرت به يسرى بوريدى وإذا إبتسم دخل النور لقلبى و هدء و كأنه لم يحزن و لم يكن يوما من المجروحين .
& وهى؟
*** هى وإن أخفت و إدعت فالعشق يفضحه حتى السكون
& هل حادثتيها يوما؟
*** جعلنى أعاهده ألا أخاطبها حتى وأنا أراه من المتألمين . تمنيت أن أحاكيها لعلها تصدق عشقه . فهى بعينه كل النساء . هى أمه و أخته و صديقته و عشقه الوحيد . لعلها تؤمن به وله و تداوى حزنه الدفين .
& أتتمنين أن يجتمعوا معا؟
*** نعم فهى دعوتى بكل صلاة و تهجد و إبتهال بالفجر الوليد .
& وأنتى؟
*** سأرحل يا صديقتى . ولعلى أكون ذكرى تسعده و دعوة يستجيب لها رب العالمين .