1♡

337 33 46
                                    

تـجاهـلوا الأخـطاء الإمـلائـيه.

لا تـنسو النـجمه و تـعليقات لـطيفه♡

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تـجلس الـفتى ذات الـخـمس سـنوات تـداوي جـرح صـديقهـا الأقـرب لـها فـي مقعد الـحديقه.

"تـايهـيونغ كـم مـره قُـلتُ لَـك تـجاهل ليو هـا؟ و لـكن انت احمق لا تـستمع لـي هو أكبر منك بـعام لـما تُـحِب اللعـبِ مـعهم و انا موجوده ها؟"

قـالت چـوليانا لـصديق روحهـا تايهـيونغ بغضـب.

"هـذا لاننـي أُريد اللعب من هم مـن جـنسي چـول انا لا اُريـد اللعب معك"

شـعرت بـالحزن من كلامه الـمُزعِج

"حـسنا فالتكـمل معالجـه جـرحك ولا تَمُـر عـلينا لـتأخذني للمـدرسه اذهب مع من هـم من جـنسك"

قـالت تاركـه أياه و ذهب للـطريق المُعـاكِس و هنا تـجمعت العـيون بداخـل اعـيُنـها اللـطيفه اوقـف مـشيها عِنـاق خـلفي نظـرت لـتجده تـايهـيونغ.

"أبـتعِـد ماذا تـفعل؟"

قـالت بـنبره باكـيه و ازاحـت يداه بِعُنف.

"أسـف چـوو لا تتـرُكـيني و تـنزعـجي تـعلمين كم أُحـبك أقسـم لـكِ و أعِـدوكِ بـأنني لـن ألعـب مع غيرك من جـنسي كان أم مـن جـنسك انتِ فـقط يا سُكـرَتـي"

قـال بـلطف مقـبلا خـدها لتـبتسم بينـما تـمحو دموعـها.

و هـكذا هـي عـلاقـه «تـايچـو» هذا هو مـزيج اسـمهم الـذي اطـلقوه عـلى انفسهم و منذ هذا اليوم و قبله يعـلم الـحي ان تـاي و چـول لـبعضهم الـبعض.

ــــــــــــــــ.

"چـيون چولـياناا أيتها الـحمقاء هيا سـنتاخر على اول يـوم فـي الـجامعه"

يـصرخ هـذا الـتايهـيونغ منذ ربـع سـاعه و الحـي و الـناس قـد إعـتادو عـلى ذلـك.

"قـادمـه يا لعـنه حـياتي"

قـالت بـصـراخ من الـشرفه ليـنظر رجل عـجـوز لـتاي بـإسـتعجاب

"تـعشقـني جدا يا عمي جـدا"

قـال تـاي يُـصـلِـح مـوقـفه.

"اخـيراا اتيـتي سيدتـي"

قـال تـاي بـإستهزاء لـتضـربه بـخفه.

"الا يـكفي ان اخي سيـوصلك مجانا"

قـالت و من ثم ركـبت السياره في المقعد الخلفي

"مـرحبا جـنغكوك هـيونغ"

قـال تـاي بـإبـتسامه هـادئه فـ شخصيته هـكذا هـاديه و محـبوبه و نـقيه و چولـيانا أيضـا تـعتبره اخـاها و اكـثر و هي ذات شـخصـيه هـادئه و بارده قـليلا.

Intruder love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن