2♡

212 32 47
                                    

تـجـاهـلوا الأخـطاء الإملائـيه

إضـغطوا عـلى الـنجمه و ضـعوا تـعليقا لـــطيف. ♡

•بـسم اللـه♡

  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يـجلسان داخـل قـاعه الـمُـحاضـره تـايهـيونـغ نـائـم عـلى كـتف چـوليانا بـينما هـي تـقـرأ الـدرس بـصمت لأجـل ان لا يـنـزعج  شَـرُدت قـليـلا لتـنـظر لـه و اخـذت تـتـأمـل مـلامـحه تُـريد ان تُـبعد أنـظارها عـنه و لـكن شـئ ما يجـذبهـا.

أعـيناه من تـجذبـها ام شـعره الـمنسـدل عـلى وجـــهه أم شـفتاه القــريبه من عُـنقـها ام أنفـاسه الـتي سـتفـقدها وعـيها.

أخـذت تـذكر محـــاسـنه واحـده تـلو الأخـرى دون مـللٍ او كـلل أسـتيقـظ الأخـر نـظر لهـا لـيجده تتأمـله اسـتوعـبت ما يـحدث لتـنقل إنـظارها للـكتاب مـره أخـرى.

"إكـنتي تتـأملي جـمال وجـهي همم ولـكن لا تخجـلي انـها لـكِ مـتى شئـتِ يا خـاصتي"

قـال ممـازحـا ايـها و لكـن الاخـرى تـصبات وجنتـاها باللون الوردي و نـبضاتها بـاتت سـريعه

"أنـا لـم اكـن انـظر لـجمالك بل كـنت أفـكـر فـي طـريقه لـإقاظـك انـت نـائـم كـ البـقر"

نـظر لـها بـصدمه و اعـتدل فـي جـلسته فـقد دخـل الـمعلم 

"مـرحـبا يـا رفـاق لـديكم صـديقه جـديده ت، فضـلي يا ريـوجـين"

قـال و قد دخـلت خـلفه فـتاه جـميلـه بـشعـر قـصير  كـنزه قـصيره و بـنطـال اسـود بينـما تـبـتسم بـلـطف

"وااو"

قـال تـايهـيونغ لـتنظر لـه چـوليـانا لـترى مـا يـبهره لـتجده يـناظر  الـفتاه الـجديده نـظرت امـامـها مـره اخـرى

"تـفضـلي يا انـسه ريـوجين اجـلسي بـجانب چـوليانا و تايـهيونـغ"

قـال الـمعلم و شـعرت چـولـيانـا بـعدم الـرضا من ذلـك.

"ايمكنـها الـجلـوس بـمكان اخـر؟"

سـألـت  چـولـيانا و عـلى وجـهها مـلامح غـاضـبه بـعض الـشـئ

"لا لا تـعالي ريـوجين اجـلسي"

قـال تـاي بـإنفعال  و  اجـلسـها  نـظرت لـه چـوليـانا بـصـدمه لانـه قـد دفـعهـا لـُيجـلس  ريـوجين اجـلسها بـجانبهم لـتكن ريـوجين بالـمنتصـف تجـاهـل تاي چـوليـانا و أخـذ يـتحدث مـع ريـوجين.

Intruder love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن