شاهدوا الفيديو أعلاه 👆🏻 اعتقدت انه سيكون مناسبا مع فصل اليوم 🌚✨ المهم....
كيف يمكنك أن ترى واقعك.. و انت لا تملك أدنى فكرة ان كنت حياً حتى؟..
كيف يمكنك أن تعي.. و تتقدم.. و انت كل شيء يدفعك! نحو اللاوعي و يرجعك لتعلق بين طيات الزمن و أسواره؟...
تساؤلات عدة... خطرت في بال تلك الشابة التي انهكتها ظلمة الحياة واقفةً بقرب ذلك القبر المعتم ~~
للتذكير 👈🏻 : عند تاكيميتشي : اهه اليوم كان مملوءا بالمغامرات و الأمور المفاجأة و المتعبة كذلك.... لكن من جهة أخرى اكتسبت صديقا جديدا الى صفي! على كل سأذهب و ابحث عنها غدا بعد المدرسة لالتقيها! ثم إن هينا و ايما احبتاها جدا! فما الضير من لقائها؟ *بتنهد اه اتمنى لو ان عبئ المستقبل هذا يبتعد عني... لكن لا! سانقذهم سانقذ هينا و اكون و مايكي و الجميع! انا لن ادعهم يموتون! * بحزم
ليستسلم بطلنا الباكي للنوم معلنا عن استقباله يوما جديدا...
لنبدأ ~^~
POV : no body
في صباح اليوم التالي ذهب تاكيميتشي مسرعا نحو المدرسة و أثناء سير الحصص كل ما كان يشغل باله هو البحث عن شيرو و لقائها و التعرف عليها أكثر إذ انها بدت له لطيفة و لكن غريبة و ورائها العديد من الأسرار لم تكشف له في ظنه....
ما قاطع تفكيره آن ذاك هو دخول.. اه حسنا شخصين بديا له أنهما مألوفيين قليلا... الا وهما مايكي و دراكن أتى مايكي ليسحبه وسط دهشة الحضور و الاستاذ مجددا.. بينما دراكن اكتفى بلكم بعضٍ من طلاب السنة الثالثة...ليخرج ميتشي برفقة هذين الاثنين مع صدمته من قوتهما و سلطتهما بالطبع
_ مايكي : تاكيميتشي بما اننا خارج المدرسة الان لما لا نذهب لنتسكع قليلا اذا! ليوافقه دراكن الرأي و يذهبوا نحو واديٍ تملؤه الخضرة و النهر العذب بالقرب أيضا
_ تاكيميتشي : في الواقع مايكي انا لا استطيع المكوث معكما طويلا...
دراكن و مايكي : همم لما؟
_ تاكيميتشي : في الحقيقة شيرو... تلك الفتاة من البارحة أود الذهاب للبحث عنها للقائها..
_مايكي : آه تلك الفتاة المثيرة للاهتمام! ههه سبقتني... كنت أود الذهاب للقائها كذلك.. اسمع ما رأيك أن نبحث عنها سويا! ففي الواقع أود مصادقتها إذ انه من النادر وجود أشخاص مثلها كما و اريد التعرف عليها أكثر! رغم لسانها السليط قليلا.. نيه الا توافقني كين تشين ؟ فأنت أيضا مهتم بها!
يبتسم دراكن و يقول : اخبرتك الا تنادني هكذا! لكن حسنا هيا فلنذهب... لكن.. مهلا! ليتوقف الاخران و ينظرا اليه منتظرين سماع ما يريد قوله.. في الحقيقة.. نحن لا نعرف مكانها من الأساس كيف عسانا نبحث عنها اذا؟
ليضحك مايكي و يقول : ههها لا بأس فلقد فكرت في هذا الأمر منذ البداية و وجدت حلا له! _بتفاخر _اتبعاني!
أنت تقرأ
Tokyo revengers x Blood Ghost { In My Way}
Mystery / Thriller" باردة كالثلج، دافئة كالشمس... غريب صحيح؟ لا اكترث لكني الان في اوج بداياتي! " ✨☄️ " لما تفعلين هذا؟.... اوتسأل حتى؟" 🌪️⚡ "انا الاقوى هنا! انسى اني كنت رحيمة يوما🥀" " لا تقلق ما دمت هنا فلن يقدر أحد على ايذائك" 🎇 " انت أتريد مني أن افصل رأسك عن...