الفصل الاول : 1 : سليطة اللسان

430 9 12
                                    


Hello my lady's

This is part 1 (2023)

Let's goooooo

قراءة ممتعة

...
2014 ديسمبر 11

عناوين نشرة اخبار الثامنة مساءًا

" رسميا خطبة رئيس شركات سامسونج العالمية جيون جونغكوك من عارضة الازياء الشهيرة الايطالية إيما لوفارمول بعد حب دام لأكثر من خمسة سنوات "

......

2015 ديسمبر 11

عناوين نشرة اخبار الثامنة مساءًا

" زفاف رئيس شركات سامسونج العالمية جيون جونغكوك من عارضة الازياء الايطالية ايما لوفارمول "

......

2016 اكتوبر 28

صورة تجمعهما مع صورة جنينهما و ثمرة حبهما الاولى .. عبر قصتها على تطبيق انستاغرام

......

2017 مارس 12

عناوين نشرة اخبار الثامنة مساءًا

" تحمل عناويننا لليلة اخبارا مؤسفة فقد تلقينا قبل قليل خبر وفاة زوجة رجل الأعمال الشهير و رئيس شركات سامسونج السيدة جيون ايما بحادث مؤسف تقشعر له الأبدان مع ابنهما الذي لم يولد بعد ... "

.....

2022 ديسمبر 11

عناوين نشرة اخبار الثامنة مساءًا

" اول ظهور للسيد جيون جونغكوك رئيس شركة سامسونج و الوريث الشرعي لجميع ممتلكات عائلة جيون الراقية بعد اختفاء دام لأكثر من 5 سنوات .. "

كوريا الجنوبية
العاصمة -سيوول-
الاثنين ماي 20

يجلس بكل برود و غطرسة .. يضع رجل فوق الأخرى بهيبة طاغية ..

يتراس ذاك الاجتماع بملل و كلل يناظر ساعة يده بصقراوتيه كل مدة ..

استقام فجأة ليستقيم الجميع بعده اردف بصوته الرجولي : حسنا إلى هنا و ينتهي الاجتماع ..

ناظر مساعده ليوما له ايجابا .. خرج من الشركة باكملها صاعدا سيارته ..

هاهو ذا يدخل منزله الفارغ .. نزع سترته بهدوء ليجلس على الاريكة يناظر صورتها الكبيرة المعلقة بالجدار ..

" ايما خاصتي اشتقت اليك هيا عودي .. ! "

استقام بعد ان اردف كلامه بحزن و الم .. لايزال للان يواجه الم فقدان زوجته و ابنه الذي لم يولد حتى ..

توجه للبار الصغير المتواجد في صالة الجلوس ليصب لنفسه كاسا يتلذذ به لعله ينسيه المه و وحدته ...

......

تجري بكل ما أوتي لها من قوة و الاخريات يتبعنها ...

لاورا بصراخ : انها الثامنة و ثلاثة و عشرون دقيقة تأخرنا ...

2023 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن