Hello my lady's
This is part 2 (2023)
Let's goooooo
قراءة ممتعة
...
يناظر ظهره بهدوء وهو يطل على المدينة من الحائط الزجاجي ليردف جيمين : انها تشبهها ..تنهد جونغكوك لينفي له ثم استدار و قال بصوت عميق : ايما تمتلك ملامح حادة اما هذه فهي طفولية ..
استقام جيمين من مكانه ليقترب منه : لكننا نحتاجها جونغكوك فكر بالأمر ..
اغمض جون عيناه بغضب ليقول بنفاذ صبر : جيمين اخرج ..
امسك جيمين جون من كلتا ذراعاه لينفي ثم يقول : انها بمثابة نقطة نور لنا نحتاجها ستساعدنا كثي.....
لم يكمل كلامه لتلك اللكمة التي تلقاها في بطنه .. ليدرك مدى جدية الاخر .. ابتلع ريقه بخوف ، ليس من جونغكوك لكن مما فعله بدون استشارته ..
رفع رأسه ليردف بصعوبة متقطعا في كلامه : ا-انا ... لاتنسى فقط ا-نني صديقك ...
ثم فر هاربا من مكتبه ...
استغرب جون منه و من تصرفاته التي باتت طفولية .. هل بهاذا يخفي حزنه ياترى ؟! ...
سمع وصول اشعار لهاتفه و لم تكن غير رسالة من والدته :
" اوليفيا في البيت وصلت هاذا الصباح "
....
جالسة بيننا تحتضن اخاها الذي لم تره منذ صغرها ...
ابتسمت جيني بلطف لتردف : لاورا .. على رسلك ستقتلين الرجل .. !
ضحك جين على كلامها ليقول : لابأس اذا كان كل هاذا اشتياقا لي .. !
نفت لاورا براسها لتنهض لتقول و هي تناظر الموجودين : كل ما في الأمر انك وسيم ..
ضحك السيد كيم على كلام ابنته بينما احتضنت السيدة كيم ابنها ...
السيد كيم : بالمناسبة .. من هي سعيدة الحظ هذه .. ؟!
تحمحم جين ليبتعد عن امه قليلا ثم يردف : بما ان جميع عائلتنا هنا ساعلن .. لقد تعرفت على فتاة طيبة القلب هادئة و جميلة ..
قاطعه تايهيونغ: نعلم انها جميلة يا هاذا أخبرنا فقد من هي سعيدة الحظ ..
ضربت جيني كتف تاي بينما كفت لاورا يداها لصدرها و جلست تضع قدما فوق الأخرى .. تنصت لاخاها باهتمام ..
اكمل جين كلامه : انها من عائلة مرموقة تناسب عائلتنا .. انها جيون اوليفيا أصغر أفراد العائلة ...
ضحكت السيدة كيم بسرور ثم قامت و احتضنت ابنها : انها ابنت صديقتي .. فرحة لك بني ثم انني أدرك جيدا مدى حسن تربية السيدة جيون لأبنائنا
ابتسمت لاورا بسخرية لتخرج هاتفها بعد سماعها لصوت اشعار وصل .. فتحته لتجد رسالة من رقم غريب ..
أنت تقرأ
2023
Actionصحيح انني جربت الحب قبلك .. لكنني تذوقته معك .. هي تربعت على قلبي ... و انتي ملكته بعرشه .. لم يكن ابدا ذالك الزوج المحبب و اللطيف و الشخص الذي تأمنيه على بيتكما .. كان زوجا عصبي .. عنيف و خائن .. حتى فقدهما .. زوجته و ابنه .. لكن السماء غفرت...