Hello my lady's
This is part 5 (2023)
Let's gooooooo
قراءة متعة
...
كوريا الجنوبية ..
جزيرة جيجو ..
الثامنة صباحا ..
جالس في تلك الطاولة قرب المسبح .. بينما النادل يضع العصير له و لصديقه .. تنهد الاخر فور ذهاب النادل ليقول .. " اذا ستتزوج قريبا .. "
اوما ادم بابتسامة واسعة أجزم فيها جونغكوك انها تصل لعيناه التي شاهدها تشع حبا و سعادة ..
ثم استمع لكلام الأخر و هو يشرب عصيره " اجل انه كذالك .. بعد شهر ويوم .. "
حول جونغكوك بصره حول المسبح ووضع الكأس مكانه .. " بايطاليا ؟ "
همهم ادم له ثم واصل قائلا " اممم بايطاليا .. ثم الن تسألني عن العروس ؟ "
نفى جونغكوك براسه " لا لن اسأل لانني أعرفها بالفعل "
اتسعت عينا الأخر بينما حول بصره اليه بعد ان كان يناظر المسبح كحال جونغكوك " كيف عرفت انني ساتزوج من سوزان ؟! "
اكمل جونغكوك شرب عصيره ثم وضعه على الطاولة و قال " لما انت هنا جيجو ؟ "
ضيق ادم عيناه و هو يقول بغيض " لما تغير الموضوع جونغكوك؟! كنت في سيوول اولا ولانني علمت انك في جيجو وليس في العاصمة أتيت اليك ببساطة "
وببساطة ايضا جونغكوك غير الموضوع لانه لم يكن يعلم أن ادم اختار سوزان كزوجة له .. و ترك من ستقبل الفدية بروحها من اجله .. اهو اعمى ام ماذا .. الاهي انا ...
استقام جونغكوك ليقول : " لننزل للسباحة اذن "
استقام ادم معه بابتسامة تشق وجهه وقال " لنغير ملابسنا هيا " اكمل يشق طريقه نحو مدخل الفندق
..
تجري من هنا الي هناك من اجل ضرب الريشة بالمضرب .. والأخرى تردها ..
لم تكن سيئة في التنس ابدا بل ماهرة جدا و تحب هذه الرياضة ..
توقفت تلهث ثم رفعت ناظريها لمنافستها .. فسمعتها تقول " لقد ابديت حسنا يا صغيرة ! "
ابديت حسن ؟! .. اين سمعت هذه الكلمات لا تعلم نستها .. رفعت لاورا راسها لتنزل مقلتاها على الواقفة المبتسمة أمامها لتوما لها قائلة : " احب التنس .. "
ضحكت الأخرى بسعادة لتقول " اتعلمين منذ صغري احب ايضا هذه الرياضة .. "
قالت ما عندها لتتوقف فجأة ثم ركضت لتحضن ذالك الرجل الذي ظهر من العدم ...
اعتدلت لاورا لتلتفت حيث ركضت الفتاة .. ثم ابتسمت لكن ليس بلطف ...
وضعت المضرب في مكانه لتأخذ بخطواته خارجة من الملعب ..
أنت تقرأ
2023
Actionصحيح انني جربت الحب قبلك .. لكنني تذوقته معك .. هي تربعت على قلبي ... و انتي ملكته بعرشه .. لم يكن ابدا ذالك الزوج المحبب و اللطيف و الشخص الذي تأمنيه على بيتكما .. كان زوجا عصبي .. عنيف و خائن .. حتى فقدهما .. زوجته و ابنه .. لكن السماء غفرت...