إلينا:"اللعنة من انت !! وماذا تفعل هنا."رد الفتى:"مرحبا انا بخير شكرا وانت كيف حالك !؟"
إلينا :" ااااه اعذرني لسجاذتي لابد انك المتعجرف المتكبر نيكولاس ابن سام ليستر أغنى واحد في المنطقة ."
ضحك نيكولاس :"هههه كان تعريفك جميلا صحيح انا نيكولاس لكن لست متعجرف ولا متكبر لكن أظن انك اختي الجديدة المزعجة."
إلينا:"صحيح سأكون اختك المزعجة التي لن تترك ترتاح ثانوية ايها الولد المثالي ."
ينظر نيكولاس بتعجب لإلينا
ويقول :"اااه نسيت ان اعرفك بما يوجد في الثلاجة هنا تحدين لحم بڨري وهاذا يسمى السوشي أنه المفضل لدي ....٫ لا اعلم ما تاكلونه انتم في الريف فإذا استفرغت لن يكون ذنبي ، "
يبتسم نيكولاس باستهزاء ما يثير غضب البنتإلينا :"يبدو اني لم أخطئ في نظريتي ايها المتعجرف ..انت احمق "
يرمقها نيكولاس بنظرات سخرية ويسألها :"نسيت ان اوجه لك اهم سؤال. ماهو اسمك ايتها المتسلطة؟"
إلينا بتعجب لكونه لا يعرفه اسمها الم يخبره والده
:"حقا الا تعرف ؟"يومئ نيك برأسه على كونه لايعرف
إلينا :"من الجيد انك لا تعرف بل احسن ان لا تعرف لا أريد التعامل معك اكثر".
في هذه الاثناء يصدر صوت ساندي من الهاتف حيث نسيت إلينا ان تقطع الاتصال عندما افزعها نيكولاس
"إلينا إلينا هل مازلت على الخط؟؟"إلينا انظر الهاتف بدهشة كون الخط لم يقطع بعد
ويقول نيكولاس :" ااه اذا اسمك إلينا .. الاخوة نيكولاس و إلينا ليستر ليس سيئا."
يبتسم نيكولاس وينظر لإلينا وهو يعلم انه بتصرفاته هذه تستشيط هي غضبا منه فهي لا تريد ان تكون اخته ولا ان تقربهما صله هي تنزعج منه ولا تتحمل رؤيته فكيف انهم سيكون إخوة ويجلسون معا ويأكلون مع بعض على نفس المائدة .
أنت تقرأ
My fault
Lãng mạnتضطر إلينا إلى ترك بلدتها وحبيبها وأصدقائها خلفها والانتقال إلى قصر زوج والدتها الثري الجديد. وهناك تلتقي بـ نيك ، شقيقها الجديد. لكنهم يقعون في علاقة حب محرمة بالخفاء.❤️