الطريق مسدود ☠️

361 9 0
                                    

الساعة العاشرة صباحا مستشفى كيرونسالود.

توجه كل من نيكولاس والينا الى المشفى بسرعة بعد سماعهم لخبر دخول ماغي اليه ...

ماغي هي اخت نيكولاس من امه ..

تلك الصغيرة الشقية لا تتوقف عن افتعال المقالب واثارة الفوضى رغم اصابتها بمرض السكري الا انها كثيرة المشاكل... لكنها حلوة وتدخل القلب بسرعة كالدم في الاوردة ... ماغي اخت نيكولاس لا تشبه البتة الا في عينيه السوداوتين فقد ورثت من امها البشرة البيضاء والشعر الاشقر ...

دخلت الينا و نيكولاس للغرفة 87 الطابق الثاني في مشفى كيرونسالود ببرشلونة ..انها غرفة الشقية الشقراء... اسرع نيكولاس بخوف الى سريرها وجلس امامها ...بطبيعة الحال لم تكمن ماغي تبدو عليها اعراض المرض ولم تكن نائمة كما خيل له بل كانت تبدوفي افضل حال احسن منه ومن من جاءت معه ...

قال نيكولاس وهو يلتمس شعر اخته ويقبل رأسها : "صباح الخير ماغي كيف حالك حبيبتي ... لقد افزعتنا ..."

لتجيبه الشقية الشقراء وهي تضم يديها لصدرها :
" صباح الخير...نيك... افضل بكثير ... لقد حاولت افزاع الممرضة فاختبأت خلف الستار واطفات انذار الهاتف الخاص بتنخفاض السكر في الدم .."

ابتسم لها نيك بعد ان ارخى نفسا لاطمأنانه على وضع اخته الصغيرة :"ذلك الانذار فضيع...لكن إياكي ان تفعليها ثانية ماغي لقد مت من الخوف عليك.."

لتجيبه ماغي بعد ان احست بخوفه وجديته في نفس الوقت :"حسنا اوكي ...نيك اين هي امي..؟"

اجابها نيك وهو يمسح على شعرها :"ستأتي الي هنا قريبا.."

نقلت ماغي اعينها نحو الغرفة لتلاحظ تلك الواقفة امام الباب تبتسم لها بشعرها الاشقر بتموجات خفيفة طبيعية وقميص ابيض ضيق يصل لخصرها مع شورت جينز زرقاء :" هل تلك هي الينا ... انها تبدو ودودة ولطيفة .."

ابتسم نيكولاس واستدار ينظر لتلك البقعة من الجمال الواقفة بجوار الباب :" انها كذلك ..انها مذهلة حالما تعرفينها ..." واخذ نيك والينا يدخلان في جولة تحديق هو ينظر لخضراويتيها وهي تغرق في سواد عينيه .... اللعنة هل مجددا ..ارجوك فليخرجهما احد لن تنتهي بخير ...المكان غير مناسب اللطف...طفلة صغيرة هنا الا ترونها ..ارحمونا.....

في تلك اللحظة دخلت طبيبة ماغي...الحمدله استجاب الرب لدعائنا كنا على وشك ثانية من السقوط من جرف انحرافهما ...

تقدم نيكولاس ناحية الطبيبة وخرجا من الغرفة لمناقشة وضع ماغي بينما الينا تقدمت الى ناغي تجلس بجوارها وتقول :"انه اخ رائعة اليس كذلك."

ابتسمت ماغي واخذت تهز رأسها علامة على الرضا وموافقتها الرأي :"نعم انه كذلك .."

ابتسمت الينا بدورها واخذت تمسح على شعر ماغي وتقول :"لا تقلقي ستبقين المفضلة لديه .." ....

My fault حيث تعيش القصص. اكتشف الآن