New part💕Enjoy💜
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إنها دورة حرارة لا يستطيع الهروب منها.
تخيل كيف ستكون هذه المرة أفضل وأكثر اختلافًا .
تصرف مثل محاولاتهم السيئة في إجراء محادثة قصيرة والمغازلة ليست جسيمة ومتعجرفة.
احصل على سرير متشقق دون الشعور بأي شيء.
حاول ألا تبدو محبطًا عندما تنتهي مبكرًا.
انسى وكرر.ولكن ليس هذه المرة. لا. لقد فعل.
انتهى جيمين من وضع ابتسامة مزيفة والتصرف وكأنه يستمتع بممارسة الجنس وكأنه لا يستحق ذلك.
انه رائع. إنه ممتع وذكي . إنه يعرف متى يصمت ويجلس بجمال ومتى يتحدث عن رأيه بالفعل. إنه يعرف قيمته ويعمل بجد حتى لا يشوب اسمه. إنه يعلم أن كل شخص يبتسم ويمدح عمله جاهز لمضغه وبصقه على الفور عند أدنى إزعاج قد يسببه.
لقد صعد إلى هذا المستوى بمفرده ، لكن لا يتعين عليه الاعتماد على أي شخص آخر ليظل ثابتًا أو يتسلق أعلى.
هذا هو السبب في أنه يبتسم ويتصرف بخجل عندما تسقط يد أخرى جافة ومتجعدة على فخذه العاري. هذا هو السبب في أنه لا يبتعد عندما تخدش لحية الرجل البيضاء بشرة جيمين الحساسة بينما يميل إلى الهمس بطريقة يعتقد أنها مغرية في أذن جيمين.
جيمين بالكاد يمنع السخرية.
الرجل ، الذي لا يقل عن الستين ، يعتقد حقًا أن لديه فرصة لتذوق جيمين الليلة. ولا يستطيع أن يلومه حقًا. هذا ما يريده جيمين أن يؤمن به. لكنها لن تصبح حقيقة.
أبداً.
انها لعبة. لعبة يعرف جيمين أنه يجب أن يلعبها.
لكن هذا لا يعني أنه لا يترك له الرغبة أبدًا. إنه شاب ، بعد كل شيء. ولكي أكون صريحًا تمامًا ، يمكن أن تنافس شهيته الجنسية تلك الموجودة في الأوميغا في الحرارة. جيمين لا يعرف حقًا مدى نشاط الأوميغا أثناء ارتفاع درجات الحرارة ، لكنه سمع قصصًا. القصص التي تركته فاقعاً ومحتاجاً.
جيمين لا يفهم حقًا لماذا ، كإنسان مجرد ، لا يمكنه الاختلاط بالذئب. لكنه لعب وفقًا للقاعدة للحفاظ على وظيفته واسمه في أمان. لقد لعب وفقًا للقاعدة للحفاظ على سلامته العقلية لأنه في أعماقه يعرف اللحظة التي يسمح فيها لأحدهم بلمسه ، فلن يتمكن أبدًا من العودة إلى البشر.
لقد لعب وفقًا للقاعدة لفترة طويلة لدرجة أنه نسيها بالفعل حتى استقر في النهاية. كسر الحلقة.
أنت تقرأ
♞『𝕔𝐨Ň𝓼𝓤𝓂Ⓔ 𝕞Ⓔ』 {jikook}
Diversosفي عالم بالكاد تتفاعل فيه الذئاب والبشر ، ناهيك عن اختيار أن يكونوا مع بعضهم البعض ، وجد جيمين جونغكوك. أو. جيمين رجل بسيط لديه احتياجات ورغبات وإذا لم يستطع البشر مساعدته في إشباع تلك الاحتياجات ، فإنه يجمع أخيرًا ما يكفي من الشجاعة للبحث عن شخص...