Chapter 4

656 58 154
                                    


New part💕

Enjoy💜

تٌـعٌلَيِّقُ •᷄ࡇ•᷅  ! ≈ 130

' تٌـصوت •᷄ࡇ•᷅  !" ≈ 90

حدثه بس عشان عيون البنات الباقيه ما ستحقوا واذا تريدوا بارت كملوا الشروط...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من المؤكد أنه من المربك أن يجلس على أرضية غرفة معيشته مع جعة في يد وجناح دجاج من ناحية أخرى بينما يجلس جونغكوك مباشرة على الجانب الآخر منه ، والآن يتم وضع الجعة الفارغة بدقة بجوار الأخرى هل يمكن أن يضيق ألفا.

لا ينبغي أن يشعر بالارتباك. لقد شعر بـ الجوع جيمين للتو بعد مضاجعته ست مرات ليوم الأحد ولم يرفض جونغكوك عرضه ، وإن كان متحمسًا بعض الشيء ، في تناول عشاء متأخر معًا. لا ينبغي أن يشعر أن هذا نوع من الخطوة الكبيرة التي يستغرقونه في أسبوعين منذ ليلة الجمعة تلك. لا ينبغي أن يشعر أنه يجب أن يراقب نفسه حتى يترك انطباعًا جيدًا على ألفا. لكنه كذلك. يبدو الأمر كذلك تمامًا - كأن شيئًا ما سيكون مختلفًا بعد هذه الليلة.

لكن قبل كل شيء ، يبدو الأمر مألوفًا. كما لو كانوا هنا مليون مرة من قبل.

"لسبب ما اعتقدت أنك لن تأكل هذا النوع من الطعام ،" تمتم جيمين. إنه لا يفكر كثيرًا في مدى غباء ملاحظته ، إنه يريد فقط كسر حاجز الصمت - على الرغم من أنه لا يشعر بالحرج لتناول الطعام والشراب مع ألفا.

يميل ألفا إلى الأمام فوق طاولة القهوة الصغيرة لالتقاط علبة بيرة جديدة ثم يميل إلى الخلف على الأريكة. تنثني عضلات ذراعيه عندما ينفتح العلبة ويحاول جيمين جاهدًا ألا تدع عينيه تبتعدان كثيرًا على الصدر الصلب وتظهر رغبته المطلقة أمامه بسهولة. لكنه مجرد رجل - رجل شبق للغاية ، ولا يمكن لأحد أن يلومه إذا نظر للحظة طويلة في العلامات الحمراء التي تركته أظافره القصيرة على صدر ألفا. يعض شفته ويدفع بصره بعيدًا قبل أن ينجرف بعيدًا مرة أخرى.

"وما نوع هذا الطعام؟" جونغكوك يسأل بابتسامة مرحة. يبدو مرتاحًا للغاية ، كما لو كان دائمًا حول جيمين في غرفة المعيشة الصغيرة هذه ، يأكل الأجنحة ويشرب الجعة بملابس داخلية سوداء فقط.

الفقراء طعام يريد جيمين أن يقوله ، لكنه يعض لسانه قبل أن تفلت الكلمات لأنه ليس طعام الفقراء في الواقع ، مع الأخذ في الاعتبار أنه حاول أن يطلب من أغلى مكان وقد كلفه مبلغًا مجنونًا من المال لدفع ثمنه. (قام جونغكوك بمسح البطاقة السوداء ليجعل جيمين يدفع بها ، لكنه كان الشخص الذي دعا ألفا للبقاء لتناول العشاء لذلك شعر أنه من حقه فقط دفع ثمنها). كما أن الكلمات تبدو خاطئة حتى في عقله. لقد كان هناك ذات مرة ، ويعيش على أي شيء صغير يمكن أن يجده من يوم إلى آخر ، ولن يأخذ ما لديه الآن كأمر مسلم به.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 ♞『𝕔𝐨Ň𝓼𝓤𝓂Ⓔ 𝕞Ⓔ』   {jikook} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن