New part💕Enjoy💜
تصويت ≈80
تعليق ≈70\/_\/
( ^-^)
(<♡>)ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قلة قليلة من الناس تمكنوا حقًا من جعل جيمين يشعر بأنه صغير وغير قادر على تكوين أفكار متماسكة. وعندما يقول قلة قليلة من الناس ، فهو يقصد جونغكوك. فقط ألفا جعل جيمين يشعر بذلك لأول مرة في حياته منذ أسبوعين.
لكنه الآن يجد نفسه في نفس الوضع ، يحمر خجله ويتسابق في ذهنه أمام ذئب آخر ، ولكن ليس للأسباب نفسها.
"كيف لم أسمع عنك من قبل؟ اين كنت طوال حياتي؟"
جيمين كاد يستدير وينفد من المحل.
تايهيونغ ، مصمم أوميغا مشهور جدًا جيمين لم يجرؤ أبدًا حتى على الحلم بالعمل معه ، كان يمطر جيمين بالمجاملات على مدار الخمسة عشر دقيقة الماضية بينما كان يتجول حول جيمين - مسحًا ضوئيًا له من رأسه إلى أخمص قدميه بعيون ضخمة.
إنه متوهج عمليا. كل ذلك لأنه يحب كيف يبدو جيمين بهذا القدر.
يندفع إصبع لطيف على بطنه حيث تشير بعض الخطوط الرخوة إلى أصغر تلميح للعضلات. جيمين يستنشق بحدة ، وعيناه تنطلقان نحو الأوميغا. إنه يقف على منصة صغيرة بينما يستمر الآخر في الإعجاب به.
ما كان يجب أن يكون زيارة سريعة لـ تايهيونغ لمجرد أخذ قياسات النماذج قبل أن يبدأ العمل على المجموعة الخاصة بالقضية ، تحول إلى هذه الفوضى.
لم يكن جيمين قد تلقى الكثير من الثناء في حياته من قبل.
"ستبدو مذهلاً تمامًا عند ارتداء أي من تصاميمي. هل يمكنك تجربة شيء ما لي لاحقًا؟ لدي هذه القطعة المحددة التي كنت أعمل عليها لفترة طويلة ولكني تخليت عنها لأنني فقدت الإلهام. لكنك - "يتراجع ، موجات كثيفة من الشعر الرمادي المصمم بإتقان تتساقط على عينيه الكبيرتين. "أنت تجعلني أرغب في الانتهاء منه."
جيمين يلقي نظرة عابرة على النماذج الأخرى التي تنتظر في الطابور للحصول على قياساتها. يا إلهي ، هذا محرج للغاية.
"أنا - آه ، أعتقد أنك يجب أن تقيسني فقط. نحن في جدول زمني ضيق ".
يقلب الأوميغا يده رافضًا.
"أنا أضع الجدول. لدينا ما يكفي من الوقت."
يريد جيمين أن يقول كيف من الرسالة الإلكترونية المفصلة للغاية التي تلقاها من فريق جونغكوك الأسبوع الماضي أنه يعلم أنهم لا يستطيعون فعل ما يريدون فقط عندما يتم جدولة شيء ما. يجب على جميع النماذج الحصول على قياساتها اليوم واليوم فقط. إن لم يكن ... حسنًا ، جيمين لا يعرف لكنه لا يريد حقًا أن يبدأ هذا بالقدم الخطأ. إنه حقًا لا يريد خلق مشاكل لـ جونغكوك.
أنت تقرأ
♞『𝕔𝐨Ň𝓼𝓤𝓂Ⓔ 𝕞Ⓔ』 {jikook}
De Todoفي عالم بالكاد تتفاعل فيه الذئاب والبشر ، ناهيك عن اختيار أن يكونوا مع بعضهم البعض ، وجد جيمين جونغكوك. أو. جيمين رجل بسيط لديه احتياجات ورغبات وإذا لم يستطع البشر مساعدته في إشباع تلك الاحتياجات ، فإنه يجمع أخيرًا ما يكفي من الشجاعة للبحث عن شخص...