كانت منسدحه وتلعب بشعرها تتخيل فارس احلامها كيف بيكون..قطع تفكيرها دق الباب..اماني:عبدالرحمن؟!عبدالرحمن:ممكن ادخل؟بقولك شي؟!!
اماني:اي اكيد غريبه!ها قول ايش عندك؟؟
عبدالرحمن:انا احبك وابي اتزوجك!!
اماني:هاا؟!!
عبدالرحمن:احبكك،وابيك تكوني زوجتي
اماني:دحوم مو وقت سماجتك ع فكره!
عبدالرحمن:م استهبل انا اتكلم من جد!
اماني فهت وانصدمت مره،وفجاءة،عبدالرحمن: هههههههههههههههه ااه ي بطني،عليك شكل!
اماني:وجع حيوان لا عاد تعيدها سامج.
عبدالرحمن:يعني ما بقى الا انتي عشان احبك واتزوجك
اماني:تحمد ربك اساسا انك تحب وحده مثلي حبيبي غيرك يتمنى بس نظره مني(وهي تاشر على نفسها).
عبدالرحمن مسك المخده وضربها على راسها وقال:اقول انخمدي بس لا تتفقعي مني قال ايش (ويقلد صوتها)غيرك يتمنى نظره مني روحي شوفي نفسك بالمرايه تقول خدامه اثيوبيه جايه تهريب ههههه.
اخذت اماني المخده وقالت:اقول قوم انقلع بس حيوان.
نقزوا الاثنين من الفجعه.مها:دحيم امانيوه خير ايش قاعدين تسوا هنا لحالكم والله لا اروح اعلم عمي واقول انكم تتحرشوا ببعض يا قليلين الحياء.
ما امداها تلف عشان تطلع الا عبدالرحمن يسحبها:ان خطيتي خطوه بس لغرفه عمك..مها:ايش بتسوي يعني؟ عبدالرحمن:بتنذبحي فاهمه بعدين ايش الكلام ذا..مها:لا يا مامي خفت اقو
اماني بصراخ:خلااص انقلعوا برا غرفتي..مها وعبدالرحمن:طيب اعصابك يا ماما هههههههههههههههه.
وطلعوا قامت وطفت النور وشغلت المكيف الا دق جوالها شافت مين اللي اتصل عليها..
اماني:ااف يا ربي من ذا المجنون وقفلت جوالها ونااامت.
-------بغرفه عبدالرحمن-------
عبدالرحمن وهو يتكلم بالجوال:اي صح لا تنسى تقول للشباب اننا بنروح للاستراحه بكرا عشان نتجهز حق المباراه..عبدالله:هيييه اي مباراه ي ثور؟؟! عبدالرحمن:والله ما غيرك الثور.مباراه النصر والاتحاد شفيك يا دايخ ههههههههههه.
عبدالله:اماا بكرا!! اذكر انها الاثنين؟!
عبدالرحمن:والله انك دايخ صدق.يعني بكرا ايش يا حمار بكرا الاثنين اقول روح نام احسن لك ههههههههه يلا ســ......طاح جواله وهو نقز من مكانه من الفجعه ومسك قلبه وغمض عيونه:اعوذبالله اعوذ بالله من الشيطان بسم الله (وبصراخ)مهاوي و زق يا كلبه ما تعرفي تدقي الباب كم مره اقول لك يا بقره تخيلي كنت البس!!
مها:هههههههههههههههه لا لاتخاف اعرف اذا كنت تلبس ولا لا المهم ما علينا صدق انه بكرا مباراه الاتحاد والنصر؟؟!
عبدالرحمن وهو يكلم عبدالله:اقول يا الحبيب اكلمك بعدين خليني اشوف العله ذي ايش تبغى يلا فمان الله.
عبدالله:ماشي فمان الكريم.
مها:عله بعينك المهم م قلت لي.
عبدالرحمن:اي بكرا خلاص يلا انقلعي برا(ويدفها)
مها:طيب طيب لا تدف وجع الا بسالك مين كنت تكلم؟
عبدالرحمن:وانتي ايش دخلك مين اكلم اطلعي براااااا.
مها:طيب طيب..وطلعت.
-------------------------------------
انتهى،،
توقعاتكم؟
مين اللي دق على اماني؟؟
وعبدالرحمن كان يستهبل من جد ولا لا؟؟
ولا تنسوا:الفوت/كومنت..
أنت تقرأ
لمني بشوق وأحضني..بعادك عني بعثرني
Action. . .''هنيئا للعين التي تراك،وحظ اوفر لعيناي''. . . . مقطتفات من الروايه. (صدقيني راح تندمي علي سويتيه معي) (.....انخطفت!!كيف!!ومتى!!!) (قالتها بحزن:الشهر الجاي زواج عبدالله!!) (فتحت عينها من قوه الصدمه:انت!!!!!) (قالتها بحزن:انا تزوجت!!وحامل بعد...