بمكان بعيد.
.......:يا هوو اللي هنا،احد يرد علي.
ودخل رجال طول بعرض وبصوت يخوف:نعم،ايش تبغي؟
.......:بدري كان تأخرت بعد، المهم انا جيعانه يعني ابي اكل.
الرجال بتأفأاف:حاضر،اي شي ثاني يا ست مها!؟
مها:اي وابي ايسكريم بعد لو سمحت يعني.
عطاها نظره وطلع وقفل الباب وراه.
مها بنفسها(افف يا ربي دحين كيف اطلع من المصيبه ذي؟ لازم ألاقي لي حل بسرعه)
-------------------
نرجع لشيخه((ام عبد الرحمن))
شيخه:اماني امااني.
اماني:هلا ماما ايش فيه؟
شيخه:مها مو موجوده من امس!
اماني بصدمه:ايش،كيف؟ومتى؟
شيخه:ما اعرف هي من امس مو فيه،كلمت عبير وقالت انها رجعه البيت بس هي مو موجوده!
اماني:طيب دقيقه خليني ادق على حمد يمكن هو يعرف فين راحت؟!
شيخه:المصيبه هنا بعد!حمد مو موجود بعد!! وادق على جواله مايرد!
اماني:نعم! معقوله يكون هو؟!! لا لا مستحيل ما اتوقع،حمد مايسويها،هو يخاف ربه،مو معقوله يكون هو!
شيخه:لا ما اتوقع انــ.......ورن جوال شيخه:يوه هذا عبدالرحمن ايش اقوله لو سأل؟
اماني:لا تقولي له شي ابد وخليكي طبيعيه لحد مانعرف ايش اللي صار!.
شيخه:طيب.
وردت عليه:الو،اهلين حبيبي،ها متى وصلتو،كيفك دحين؟وكيف الجو؟ ااماني!لا مافيها شي شوفها زي العسل عندي،ومها!(قالتها بتوتر)ها ايوه ايوه بخير هي كمان، اي ابشرك اخذت نتيجتها الحمدلله ناجحه،لا الحمدلله كلنا بخير، ايوه حتى ابوك،طيب حبيبي لا تشيل هم ولا تخاف علينا انت انبسط مع اصحابك وكل شي،واحنا لو صار لنا شي راح نقولك، يلا حبيبي مع السلامه،والله يحفظك...وقفلت.
شيخه:عبدالرحمن حاس انه فيه شي قاعد يصير!
اماني:افف يا ربي(وبنبره خوف ورجاء)يالله فينك يا مها،يارب احميها من كل شي يا رب.
شيخه:امين امين،ا شاء الله ما راح يصير لها شي سيء
--------------
عند عبدالرحمن.
عبدالرحمن بتنهيده:ااه الحمدلله،كنت خايف انهم صار لهم شي لا سمح الله.
عبدالله:شفت قلت لك،يلا المهم انك تطمنت.
وجاهم طلال:ها يا شباب متى روح للفندق؟ ابي اريح شوي.
دحوم:طيب يلا مشينا يا عياال...وراحو لفندق(the ritz-carlton)في ڤيينا..
-------------------
عند الشباب.
اتقسمو لمجموعتين كل مجموعه فيها اربع(هم 8)وكل واحد راح لغرفته(يعني كل اثنين مع بعض)
نروح عند طلال!
طلال بالجوال:ها ايش صار؟ طيب تمام،انا راح اطول هنا،ابي الشحنه والاوراق بكرا تكون عندي فاهم؟ايوه جيبها بعد لا تنسى،انا بشوف كيف الامور هنا وانت جيبها بس!!...وقفل.
فهد:ياخي نفسي اشوفك فاضي،كل ما شفتك ولا دقيت عليك قلت لي مشغول! ايش جوك يا ايش؟
طلال بضحك:هههه يعني ايش تبغاني اسوي؟ انت عارف انو ابوي الله يرحمه ترك لي كل شي وانت تدري انه ماعندي اخ يساعدني بذي المواضيع!.
فهد:اي ادري،بس لو كان عايش ماكان رضي انك تشتغل طول الوقت وتنسى نفسك!.
طلال بتنهيده:خلها على ربك بس.
فهد:عارف؟ لو شفتك ماسك ذي الاوراق ولا الجوال والله لا اخذه منك،احنا جينا هنا عشان ننبسط مو عشان شغل.
طلال بضحك:حاضر طال عمرك،اجل بس خليني اقول للسكرتير انه يهتم بكل شي عني عشان ما انشغل وننبسط.
فهد:ايوه كذا تمام،اجل لين ما تكلمه انا بروحد اخذ لي شور والبس ونروح للعيال نشوف فين نروح وكذا
طلال:طيب.
---------------
ببيت ابو عبدالرحمن.
دخل صالح(ابو دحوم)
صالح:السلام عليكم.
شيخه:هلا،وعليكم السلام.
صالح:ها كيفك وكيف البنات وعبدالرحمن؟
شيخه:الحمدلله الكل بخير بس(وبتوتر وخوف)بـــس...
صالح بخوف:بس ايش،قولي!
شيخه:بس مها مو موجوده من امس ودحين الساعه10ليل وماهي موجوده! وخايف يكون صار لها شي!
صالح بصراخ وخوف:ايش،ليه ماقلتي لي من اول،ليه سكتي، عارفه يا شيخه لو صار لها شـ... وقاطعته اماني.
اماني:عمي! عمتي شيخه مالها دخل بالموضوع! انا قلت لها انها ما تقول لاحد لين الليل،قلت انها ممكن ترجع.
صالح بصدمه وخوف:انتي! طيب نشوف بعدين حسابكم، المهم دحين فين مها؟ متى اختفت؟
شيخه:امس بالصباح راحت هي وصديقاتها للمدرسه عشان ياخذو نتايجهم،وبعدها ما رجعت!.
صالح:طيب يمكن راحت لوحده من صديقاتها؟
شيخه:لا مو عندهم،كلمتهم يقولو لا اخر مره شافوها بالمدرسه بس..
صالح:طيب شوفي بنات اخواتك ولا اخوانك؟
شيخه:ماهي عند احد اقولك،دقيت عليهم كلهم.
صالح:لا اله الا الله،فين رحتي يا مها،فين اختفيتي يا روح ابوك!.
وفجاة رن تلفون البيت،راح صالح له بسرعه:الو! ها تبي شيخه؟ ايوه موجوده تفضلي.
صالح:شيخه صديقه مها احلام تبيك بشي ضروري!!
شيخه:احلام!! ما اذكر انه عند مها صديقه اسمها كذا!هات الله يستر بس.
شيخه بالجوال:ألو،اهلين حبيبتي،مها!! والله ماهي موجوده،ليه؟ (وبصدمه)ايييش!! انتي مييين؟؟؟!!
-----------
انتهى.
توقعاتكم للبارتات الجايه!
ولا تنسوا الفوت والكومنت!
أنت تقرأ
لمني بشوق وأحضني..بعادك عني بعثرني
Action. . .''هنيئا للعين التي تراك،وحظ اوفر لعيناي''. . . . مقطتفات من الروايه. (صدقيني راح تندمي علي سويتيه معي) (.....انخطفت!!كيف!!ومتى!!!) (قالتها بحزن:الشهر الجاي زواج عبدالله!!) (فتحت عينها من قوه الصدمه:انت!!!!!) (قالتها بحزن:انا تزوجت!!وحامل بعد...