part:8

1.8K 31 4
                                    

تسريع الاحداث الشباب كلهم راح يسافرو للنمسا بعد يومين والبنات مشغولين بالاختبارات وطبعا اماني مخلصه من اول،واليوم اخر يوم اختبارات.
بالمدرسه-مها: سلام،كيفكم بنات؟ها راجعتو؟
عبير:وعليكم السلام،الحمد لله،يب بس بعد لحست مخ مو طبيعيه والله لولا عبود م كان فهمت شي!.
مها:اخص عبدالله يفهم ويشرح!!ولاا بعد رياضيات! الله يالدنيا،صدق من قال سبحان مغير الاحوال!..
عبير:الله لهالدرجه طايح من عينك،تراه مو لذي الدرجه غبي حرام عليك.
مها: لا مو كذا قصدي بس يعني هو لاقي وقت لنفسه عشان يفهمك؟!! الا صدق هو والعيال متى بيسافرو؟
عبير:بعد يومين،الا تعالي شفيها عنود تٲخرت؟
مها:اي والله من جــ..
عنود:هالوو،صباحو عسل ي عسل انتي وهي.
مها:ههههههه هذه هي سبحان الله ذكرنا القط جانا ينط.
عنود:ع زق انتي وهي اجل كنتو تحشو فيني هاا انا اوريكم.
عبير:هههههه لا ي ماما م كنا نحش فيك بس استغربنا انك تاخرتي وكذا بس،تدرو والله مو مصدقه اننا بنفتك من ذا المدرسه والهم،اخيرا ي رب
مها:اي والله من جد اخيرا... .
و رن الجرس..
----نروح لمكان بعيد----
......:نايف عطتك فرصه اكثر من يومين وانت للان م عرفت كيف تجيبها ،شكلي بقول لاحد ثاني!
نايف:لا تقول ولا شي،اليوم عرفت انه بعد يومين ولد عمها بيسافر وهي راح تطلع نتيجتها واكيد راح تروح بنفسها تاخذه وهي راجعه للبيت بسحبها وبجيبها لك!!
......:كفو والله،كنت داري انك راح تجيبها بٲي طريقه.
نايف:الا صدق انت ما قلت لي ايش بتسوي فيها؟؟!!
......:الاوراق تستنى توقيعك يا حضرة نايف،على مكتبك يلا يا حلو.
وطلع(والله وطحتي بين يدي يــ..)وقطع تفكيره سكرتيره:طال عمرك الاوراق صارت جاهزه والاساتذه يستنوك بالاجتماع.
......:يلا يلا جاي.
----عند محمد----
(يووه شفيها ذي م ترد بعد اااخ بس اخ لولا فلوس عمك وملكه كان م دريت عنك،بس فين حتروحي مني انا اوريك)
محمد:الو حبيبتي ليه ما تردي علي انشغل بالي عليك! كم مره قلت لك لا تخليني احاتي واهوجس كذا،يعني انتي تعرفيني احبك واعشقك واموت فيك بعد،حبيبتي ثاني مره ردي علي وقولي انك نايمه مو تخليني كذا طيب حبيبتي،يلا ي قلبي كملي نومك، مع السلامه.
طق طق،محمد:مين؟
...:انا هنوف ممكن ادخل؟
محمد:تعالي حبيبتي تعالي،هلا ايش تبغي؟
هنوف:كنت بقولك صديقتي مسويه حفل تخرج لها وعازمتني انا ونوف وونبي نروح لها اذا ممكن؟؟
محمد:ومتى الحفله ان شاء الله؟
هنوف:الاسبوع الجاي،ها ايش قلت؟
محمد:طيب بس م تطولو يعني بالكثير 11 والاقيكم مزروعين هنا اوكيه؟!
هنوف:من عيوني ي عيوني انت،وباسته وراحت.
----عند دحوم بالمكتب----
هذه هي الاوراق اللي طلبتها طال عمرك،والشحنه الجديده بتوصل خلال الاسبوع الجاي ان شاء الله.
دحوم:خلاص حطه هنا،شوف يا متعب انا بعد يومين مسافر يعني ماخذه اجازه لمده اسبوعين،فأبيك انت اللي تستلم الشحنه وتوقع عني وما ابي اي غلط بالشحنه وابيك تكشف عليها كلها وحده وحده.
متعب:حاضر طال عمرك،تامر على شي ثاني؟
دحوم:اي قهوة بالله لان حاس ان راسي شوي وينفجر.
متعب:ان شاء الله.
دحوم(آآآه يا رب متى تحس باللي احسه؟معقوله للان مافهمت حركاتي وتصرفاتي معها!انا لازم افتح الموضوع مع ابوي قبل يجي احد ثاني وياخذها مني!!).
طق طق،دحوم:تفضل.
متعب:هذي هي القهوةطال عمرك،وجبت لك بنادول عشان يخف الصداع.
دحوم:مشكور يامتعب ماقصرت.
متعب:ولو تعبك راحه طال عمرك،بالاذن.
دحوم:اذنك معك.
----عند البنات----
طلعوا من الاختبار،مها:ها كيف الاختبار؟
عبير:الحمدلله سهل،م توقعته كذا الصراحه.
عنود:اسكتي بس انا بدعت فيه،دخلت رمضان على شعبان على شوال ههههههه.
مها:ولك عين بعد تضحكين يا وجه العنز،م اقول غير الحمد لله على العقل.
عنود:اقول على زق وامشي خلينا ناكل بس.
مها:وجع،امشوا يلا.
----عند اماني----
جوالها صار له ساعة يدق وهي مو جايبه خبره من كثر ماهي داخله جو بالنوم،وردت بصوت كله نوم وتعب:ألو،نعم، مين؟ ها ايش تبغي؟لا م ابي شي،ولا اقولك اطلبي لي معكم اي شي،يلا سلام.
اماني(اف اف افف كل ذي مكالمات وانا مو حاسه،هذه هي اخرة السهر على اشياء فاضيه،خلني اقوم اخذ شاور واصحصح)ودقت على الخدامه تجيب لها قهوتها المعتاده وهي راحت تاخذ لها شاور.
----عند عبدالعزيز----
عزوز:ها ايش صار على المريض خالد يا دكتوره امل؟
امل:نبضات قلبه سريعه وصار عنده صعوبه بالتنفس يعني لازم نسوي له العميله بسرعه!!.
عزوز:اجل قولي لهم يجهزو غرفه العمليات يجهزوه هو بعد وانا شوي واجي.
امل: ان شاء الالله دكتور.
وراحت قالت لهم يجهزوا كل شي وشافتها صديقتها وهي تكلم عبدالعزيز،سوسن: اه يا امل اهه ايش دا الجمال بس! انا لو اتكلم معاه دقيقه مدري ايش يصير فيني انتي كيف متحمله بس
امل:لان مو في راسي ذي الخرابيط،انا جايه اشتغل مو العب،واحب وانحب!
سوسن:انا من جد مو عارفه ليه الدكاتره يمشو وراكي، وانتي طول الوقت مطنشتهم ولا داريه عنهم.
امل:حبيبتي لمن تتركين خرابيطك وقتها يمشو وراكي زي الحمير ههههه.
سوسن: اهاا شكلي بجرب اسوي كــ..فجأة ششهقت امل،سوسن:شفيك بسم الله!!
امل:دكتور عبدالعزيز دخل غرفه العمليات يا ويلي منه،اشوفك بعدين وراحت ركض للغرفه.
عبدالعزيز:........
انتهى،،،
توقعاتكم للبارت الجاي؟؟.

لمني بشوق وأحضني..بعادك عني بعثرنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن